كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

تم تحويل حلبة التزلج إلى مشرحة مؤقتة لضحايا فيروس كورونا في #MiltonKeynes في انجلترا

 
بإذن الله بعد انتهاء الأزمة تكون هناك مراجعة شاملة لكل الثغرات

جنسيات معينة من العمالة لسنا بحاجة لها نهائياً ( نهاااااااااااااااااائياً ) ?
عدد الجنسيات وش فيك خايف؟ وياليت المهن الي يشتغلونها
 
ياخي قل لينينغراد
تعبتني و انا اقرا سانت بطرسبورغ:cautious:

لم يعد احد في روسيا يطلق عليها لينينغراد الاسم تم تغييره بعد انهيار السوفييت الى المسمى القيصري سانت بطرسبورغ وهو الاسم المعتمد للغة العربية والانجليزية ايضا اما في اللغة الروسية يتم تسميتها بشكل مختصر بيتربورغ
 
تطورات جديد حول اكتشاف علماء مصريين بروتوكول علاجي لفيروس كورونا


أعلن المتحدث باسم جامعة القاهرة، محمود علم الدين، أن البروتوكول العلاجي الذي اكتشفه علماء جامعة القاهرة وصل نجاحه لنسب عالية جدا حتى الآن.

وأوضح في مداخلة هاتفية لـ"القناة الأولى" المصرية، أن أحد الفرق البحثية، التي تضم ثلاثة علماء توصلوا مبدئيا لعقارين، من الممكن أن يستخدما في علاج كورونا، متابعًا أنهم يعملوا على تشكيل بروتوكول علاجي للفيروس المستجد.
وأوضح أن العقار الأول يعمل على تقليل تكاثر الفيروس، والآخر يحفز الجهاز المناعي ضده، لافتًا إلى أن الإعلان عن هذا البروتوكول العلاجي، هو مجرد إقرار مبدئي لتجارب وبحث تام، ولكنه سيرفع للجنة عليا لمكافحة فيروس كورونا على مستوى وزارة الصحة، لتدرسه وتقيمه في ضوء ظروف انتشار الفيروس ومحدداته والميكانيزمات التطبيقية التي من الممكن تنفيذها.
وأشار إلى أن هذا البروتوكول العلاجي يسير في خطوات التجارب المحدودة، ثم التجارب الكاملة، ثم الطرح، موضحًا أنها تجارب لأدوية جديدة.
ولفت إلى أن نسب نجاح البروتوكول أدت إلى الانتهاء منه بشكل عاجل وإرساله إلى وزارة الصحة، للدراسة والإقرار في أقرب وقت، منوهًا بأن وزارة الصحة هي المنوطة بإقرار تواصلها مع منظمة الصحة العالمية بشأن البروتوكول العلاجي، وأن فرق جامعة القاهرة دورها بحثي وتجريبي وعلمي فقط.
وكان رئيس جامعة القاهرة العريقة في مصر، محمد عثمان الخشت، قد أعلن أن فريق بحث من العلماء المصريين توصل إلى بروتوكول علاجي لمواجهة فيروس كورونا.


مع العلم ان مصر وبفضل الله لديها اعلي نسبة شفاء في شمال أفريقيا وأفريقيا كلها
 
المرض لايزال غامض وكل يوم يكتشف اشياء جديده

وفقًا لمراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها في كوريا قد يكون الفيروس التاجي "نشطًا" لدى الأشخاص الذين شُفيوا من المرض.

وقالت مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها في مؤتمر صحفي يوم الإثنين إن حوالي 51 مريضاً صُنفوا على أنهم شُفيوا في كوريا الجنوبية ثبتت إصابتهم مرة أخرى.

وقال جيونج إيون كيونج المدير العام لمراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها في كوريا إنه بدلاً من الإصابة مرة أخرى ربما تم إعادة تنشيط الفيروس لدى هؤلاء الأشخاص حيث تم اختبارهم مرة أخرى بعد فترة وجيزة من إطلاق سراحهم من الحجر الصحي.

قال جيونج: "بينما نضع وزنا أكبر على إعادة التنشيط كسبب محتمل فإننا نجري دراسة شاملة حول ذلك".

"كانت هناك العديد من الحالات التي يكون فيها المريض أثناء العلاج اختبار سلبي في يوم واحد وإيجابي آخر."

يعتبر المريض شفيًا تمامًا عندما يظهر اختباران تم إجراؤهما بفاصل زمني 24 ساعة نتائج سلبية.

وقال جيونج إن مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها الكوري سيجري تحقيقا وبائيا في الحالات.

 
بلغ عدد الوفيات جرّاء الإصابة بفيروس كورونا المستجد(كوفيد-19) في كندا 476 بعد تسجيل 169 حالة خلال الأيام الثلاث الأخيرة.
جاء ذلك بحسب بيان صادر عن وزارة الصحة الفيدرالية الكندية، الأربعاء.
ووفق البيان فلقد سجلت الوفيات مطلع الأسبوع الجاري، 307 حالات، قبل أن ترتفع إلى 476 خلال الأيام الثلاث الماضية، فيما بلغت الإصابات المؤكدة بالفيروس 19 ألف و291 إصابة بعد تسجيل 3 آلاف و779 إصابة خلال الفترة نفسها.
 
يقول أحد خبراء الأمراض المعدية إن السفر الدولي يجب أن يبقى خارج الطاولة لمدة ستة أشهر للمساعدة في احتواء الفيروس التاجي

 
اللي يعيش بعد كورونا سيجد عروض سياحة و رحلات بتراب الفلوس ..في كل مكان في العالم


بالعكس

الان البشر في مرحله تجميع فلوووس و ما عاد فيه صرف يعني اول ما الازمه بتنفرج بتكون الاسعار نار لان الناس عندها فلوس و كذلك كانت محرومه من اشياء كبيره بسبب الحجر الصحي
 
حذر رئيس الوزراء الإيطالي من أن الاتحاد الأوروبي قد ينهار إذا فشل في مساعدة الدول الأكثر تضررا من فيروس كورونا !!

 
عودة
أعلى