كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

هههههههههههههههههههههه

كورونا المجد اللي بعده بسرعة حان وقت التسوق بالنسبة للسعودية هذه الايام مفترجة بإذن الله الدول تبلش في مصاريفها وحنا نازلين شوبنق بس من نوع آخر اشي شركات واشي اساطيل بحرية وكله ببلاش

،،

باقي ما نشف حبرها

كان ب حوالي 8 واصبح ب 11 دولار للسهم

مع العلم ان سعره سابقا اعلى من ذلك بكثير (( اكثر من 40 دولار ))

لكن عشان كورونا نزلت أسهمه

كان ب حوالي 8 واصبح ب 11 دولار للسهم

مع العلم ان سعره سابقا اعلى من ذلك بكثير (( اكثر من 40 دولار ))

لكن عشان كورونا نزلت أسهمه

الاستحواذ كان كبير

——-

حصد صندوق الاستثمارات العامة السعودي على 8.2 % من أكبر مشغِّل رحلات بحرية في العالم، أي ما يقارب 43.5 مليون سهم في الشركة التي تتخذ من فلوريدا مقرًّا لها.

للأسف عاندي خبر مش ظريف عنكم.
المفروض ان قمه نسبه الاصابه متوقع ان تكون في الأسبوعين القادمين في السعوديه .....
رينا يسترها عليكم وعلينا يارب ان شاء الله.
الموضوع شكله مكمل معانه شويه. حتي ان هنام تقرير يقول ان الذروه في مصر ستكون في مايو.
فربنا يستر بقي
? وانا اللي منتظر ال٢١ يوم تخلص اثاريها جرعات حكوميه لتقبل الحظر تدريجيا لفتره اطول الله يعيننا ويعينكم

? وانا اللي منتظر ال٢١ يوم تخلص اثاريها جرعات حكوميه لتقبل الحظر تدريجيا لفتره اطول الله يعيننا ويعينكم
أعمل رياضه بالبيت أو تعلم لغه جديدة أو أختم القرآن أو أختم كل شي قابل القراءة عندكم بالبيت حتى لو تقرا الملصقات الموجودة على الادوات الكهربائيه أو شد حيلك وضبط لنا كم موضوع خاص بالمنتدى أو أتعلم فن الطبخ من اليوتيوب او ....الخ أنت تحدد كيف تستغل هالفرصه الذهبيه

نعمتان مغبون بهما الكثير من الناس الصحه والفراغ

بظبط. الحكومات وصلت لنا الموضوع علي اجزاء.
ولكن الواضح ان الموضوع مطول مش اقل من شهرين ثلاثه للأسف. بس ربنا يعديها علي خير علينا كلنا ان شاء الله.
المهم الان هو كيف انك تحمي نفسك من الاصابه وفي نفس الوقت لا توقف بلدك وتعرض اقتصادها للدمار. هذه هي المشكله والإشكالية القادمة. هنا أضرار بالغه ستصيب الاقتصادات ولن تنجو بلاد كثيره من هذه الازمه للأسف.

لاحظ المفردات من دوله الى دوله
دولة العنتريات تركيا :

لن نسمح للفيروس بالدخول
لا يوجد فيروس اقوى من تركيا

عقليه فارغه

الدول المحترمه والعاقله والتي تحترم مواطنيها

امامنا اسابيع صعبه
يجب ان نلتزم بالتعليمات

أعمل رياضه بالبيت أو تعلم لغه جديدة أو أختم القرآن أو أختم كل شي قابل القراءة عندكم بالبيت حتى لو تقرا الملصقات الموجودة على الادوات الكهربائيه أو شد حيلك وضبط لنا كم موضوع خاص بالمنتدى أو أتعلم فن الطبخ من اليوتيوب او ....الخ أنت تحدد كيف تستغل هالفرصه الذهبيه

نعمتان مغبون بهما الكثير من الناس الصحه والفراغ

أخرج حي من هالأزمة وكثرك خيرك لاتقرأ كتاب ولاتتعلم لغة .
الظرف غير طبيعي ولايوجد دافع لفعل شيئ غير فروضك الشرعية وأخذ جرعه شمس قبل المكوث في البيت لعمل توازن نفسي .

أخرج حي من هالأزمة وكثرك خيرك لاتقرأ كتاب ولاتتعلم لغة .
الظرف غير طبيعي ولايوجد دافع لفعل شيئ غير فروضك الشرعية وأخذ جرعه شمس قبل المكوث في البيت لعمل توازن نفسي .

(فَاللَّهُ خَيْرٌ حَافِظًا وَهُوَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ)

بظبط. الحكومات وصلت لنا الموضوع علي اجزاء.
ولكن الواضح ان الموضوع مطول مش اقل من شهرين ثلاثه للأسف. بس ربنا يعديها علي خير علينا كلنا ان شاء الله.
المهم الان هو كيف انك تحمي نفسك من الاصابه وفي نفس الوقت لا توقف بلدك وتعرض اقتصادها للدمار. هذه هي المشكله والإشكالية القادمة. هنا أضرار بالغه ستصيب الاقتصادات ولن تنجو بلاد كثيره من هذه الازمه للأسف.

الحكومة الكويتية عطتنا من الاخر

حظر تجول جزئي الى اشعار اخر وماحددت وقت

عودة
أعلى