كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

يقول كيرتس إليس :
الحزب الشيوعي الصيني "أرسل وكلائه هناك" لشراء المعدات الطبية في العالم وخزنها والآن النظام "يخرجها لأغراض دعائية ليقول نحن المنقذ العالمي "

 
 
كذلك اعلنت هيئة الغذاء والدواء السعودية عن الوفر الموجد بالصيدليات بمنافذ بيعها او مستودعاتها :

2.047 مليون معقم
20 مليون كمامه






و لا تنسى انها مع المواصفات و المقاييس
حتى لو منتج موطني و وقت ازمه
في خلل او مخالف يسحب من السوق

اعلى درجات الاعتماديه لانها معتمده من هيئة الغذاء والدواء

والهيئة اشتراطاتها عاليه ولاتتهاون حتى لو منتج سعودي

هنا الهيئة تحذر من 3 معقمات 2 سعودية وواحدة تركيه



الهيئة السعودية للغذاء والدواء علامه فارقه سعودية وستبرز عالميا



فمن جهود الهيئة رصد كل الاعراض الجانبية للادوية بشكل شهري لدراستها حفاظ على سلامة المواطنين اما باستبعاد الدواء او التوصيه باعادة استخدامه



رصد كافة الحوادث والعيوب للاجهزة الطبية لتقييم كفائتها اما بحظرها من دخول السعوق السعودي او المسارعه بسحبه لتلافي اي خطر



ايضا في اطار استعدادات الدولة لمكافحة الكورونا فحصت الهيئة العديد من المنتجات الخارجية والمحلية قبل فسحها لضمان سلامتها وموثقيتها



 
السؤال المطروح
هل الخطأ يقع على منظمة الصحة العالمية او من الحكومة الصينية التى قدمت معلومات مظللة للمنظمة .
منظمة الصحه العالميه منبطحه إنبطاح كامل لصين وكلاهما مشترك في الجريمه... وجهان لعمله واحده !!
 

المصيبه من اكثر من اسبوعين تم دهس العتيبي رحمه الله في الرياض ولم يتم انزال المجرم الى الساحه وبعدها حالتين جده وحائل
اتوقع التحقيقات لاتستمر اكثر من اسبوع في هذه الحاله التاخر في القصاص خلى غيره من السرابيت تتجرأ على رجل المرور
 
Dear Bahrain
You’re doing amazing
Thank you
❤??


EVGGGKBWkAAEXqO


EVGGGJ-XgAMEy7A

 
السعودية ثاني دولة في العالم (بعد الولايات المتحدة) من حيث عدد المهاجرين او الوافدين المقيمين على أراضيها .


IMG_20200409_032538.jpg


السعودية والامارات تستضيفان لوحدها 22 مليون وافد هذا العدد الكبير يبيلهم وزارة صحة أخرى .

 

المهم الآن مراقبة سلوك الفايروس بعد الإجراءات فى ووهان وكم الاصابات وفيات بالارقام.. لنعرف فائدة الحجر وسلوك الفايروس لكن المشكلة ان الحكومة تكذب.

شلون تراقب سلوك الفايروس؟
تبيه يوقع على تعهد انه مايتعودها مرة ثانية خلال شهر واذا عقل الفيروس نوعده بنشق التعهد ولانسجله في سجله والا كيف؟

مخك مسطح وانا اخوك، الفيروس لازال حتى الان قاعد يشخل في الصينين وشغال فيهم شخل للحين .. مصدق انت الفيروس تم السيطرة عليه!
 
بالفيديو .. مواطنة سعودية بعد قضاءها فترة الحجر الصحي في فندق ومنتجع ذا غروف The Grove في جزر أمواج في مملكة البحرين، تشكر البحرين وأهل البحرين على حسن الضيافة والرعاية،
وتشكر المملكة العربية السعودية على السخاء والكرم لاستضافتهم في البحرين، وتشكر السفارة السعودية في البحرين على متابعتهم الدائمة.





 
التعديل الأخير:
مؤقتا.. مؤقتا
العالم بعد الكورونا ليس كقبله اخي الكريم
آلان الجميع يعلم انو ستحصل مراجعات فكرية وفلسفية واجتماعية كبرى وسيعاد للعلماء قيمتهم ومركزهم مقارنة بالسابق وسينسى الجميع التافهين من لاعبي كرة قدم وفنانين وسيحل محلهم العلماء والمهندسين لانهم خلاص اي امة بعد الله سبحانه وتعالى
الجميل في الموضوع انو اكتشفنا طاقات رهيبة في عالمنا العربي كانت محل نسيان وكانت مهمشة اكتشفنا شباب مبدع ومهندسين مميزين واطباء كبار وعلماء وهي من ميزاة ازمة آلكورونا الاخيرة
 
لا اخي, ليس صعب جدا جدا جدا
هذا لقاح هو الوحيد في العالم ل MERS و تم تطويره محليا, و قريبا ان شاء الله (2021) ممكن تشتريه براحتك ?
 


وفِي ٩ مارس
امريكا لديها ٥٥٠ حاله سمتها إنفلونزا وخدعت فيها العالم ايضا

ثبت لدى امريكا انها تنتقل بين البشر لاكن استمرت في التصريح ومخادعة شعبها والعالم بشأن الفايروس

امريكا صدقت الصين ومنظمة الصحه وتركت الفايروس ينتشر هذه من اطرف القصص التي سمعتها

امريكا نفسها كانت تكذب على نفسها مره بتصريحات ترامب ومره بتصريحات رئيس الطب الوقائي

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن العام الماضى شهد وفاة 37 ألف شخص أمريكي متأثرين بالإنفلونزا الشائعة العادية، مؤكدا أن الحياة والاقتصاد استمرا طبيعيين.

وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه الرسمي بتويتر: "توفى 37،000 أمريكي العام الماضي بسبب الإنفلونزا الشائعة، ويتراوح متوسطها بين 27،000 و70،000 وفاة في السنة، لم يتم غلق شيء، الحياة والاقتصاد مستمران، فى هذه اللحظة، هناك 546 حالة مؤكدة من فيروس كورونا، مع 22 حالة وفاة، فكروا بالأمر!".

34329-%D8%AF%D9%88%D9%86%D8%A7%D9%84%D8%AF-%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D9%85%D8%A8.PNG

دونالد ترامب



وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قد أكد أن البيت الأبيض لديه خطة منسقة ومحكمة لمواجهة فيروس كورونا، مهاجمين وسائل الإعلام التى وصفها بأنها مزيفة، قائلا: "وسائل الإعلام المزيفة تبذل كل ما بوسعها لجعلنا نبدو بحالة سيئة، شيء محزن".

وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه بتويتر: "لدينا خطة منسقة ومتناسقة تمامًا فى البيت الأبيض لمواجهة فيروس كورونا، لقد تحركنا مبكرا للغاية لإغلاق الحدود إلى مناطق معينة، والتى كانت بمثابة هبة من السماء، ونائب الرئيس يقوم بعمل رائع، لكن وسائل الإعلام المزيفة تبذل كل ما بوسعها لجعلنا نبدو بحالة سيئة، شيء محزن".

وكانت صحيفة "واشنطن بوست" قد نشرت تقريرا عن فقدان إدارة الرئيس دونالد ترامب السيطرة على أزمة فيروس كورونا، وقالت إنه فى الوقت الذى كان الفيروس يخرج عن نطاق السيطرة حول العالم، خرج وزير الصحة والموارد البشرية الأمريكى أليكس أزار خلال شهادة روتينية أمام مجلس الشيوخ فى 16 فبراير الماضى يقول إنه اليوم يستطيع الإعلان أن مراكز الوقاية من الأمراض قد بدأت العمل مع أقسام الصحة فى خمس مدن لاستخدام شبكة مراقبة الأنفلونزا لبدء اختبار كورونا على الأفراد الذين لديهم أعراض أشبه بالأنفلونزا . وأضاف أن هذه الجهود ستساعد فى معرفة ما إذا كان هناك انتشار أوسع مما تم تحديده من قبل.

وقالت واشنطن بوست إن كانت هناك مشكلتين فيما قاله أزار، وهى أن المدن لم تكن جاهزة، وان الاختبارات لم تنجح. بل أن الوزير عندما أرسل كلمته المعدة مسبقا إلى مراكز الوقاية من الأمراض قبل أن يلقيها، ردت الوكالة وحثته على تخفيف لغته، فأقسام الصحة ليس لديها علم بالخطط، وكانت ستنزعج منها، كما أن أدوات اختبار كورونا بها عنصر معيب يمكن أن يسبب زيادة فى النتائج غير الحاسمة. لكن أزار أعلن الخطط لأنه كان سيكون من القيم بالنسبة له أن يعلن عن هذه الأنباء، بحسب ما قال أحد مسئولى الصحة.


ولفتت واشنطن بوست، إلى أن ما حدث كان واحدة من عدم عثرات كان من الممكن منها فى تعامل الحكومة الفيدرالية مع أزمة فيروس كورونا، وتجسيدا للإدارة التى تهدر بشكل متكرر الفرص للاستعداد لوباء عالمى قتل الآلاف حول العالم، و19 على الأقل فى الولايات المتحدة.
 
عودة
أعلى