كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

لماذا الصاروخ يصيب فقط أعداء امريكا:&:

كورونا في اسرائيل

كورونا في اسرائيل- عزل 180 تلميذا و12 جنديا رافقوا الكوريين في الخليل

اسرائيل تقرر عزل 200 سائح كوري في قاعدة عسكرية بالقدس

اعتقد ربما نرى تسجيل حالات قريبا في السعودية. نتمى عكس ذلك لكن يجب اخذ الحيطه والحذر. وصول الفايروس لايران يعني وصوله للعراق لسوريا لتركيا ربما الاردن والكويت. نتمنى ايضا ان لايصل الفايروس لليمن.

فرص التسجيل عالية

ونحن امام موقف حرج بسبب موسم العمره والحج الي يبدا من قبل رمضان خصوصا مع انتشار الكورونا في عديد من الدول

لايمكن عزل ملايين الحجاج والمعتمرين لمدة اسبوعين الا اذا ... تم عزلهم في بلدانهم قبل سفرهم وهذا لن تفعله دولهم لانه سيكلفهم مصاريف طائلة بسبب تكاليف العزل

الله يلطف بنا

انا شايف من الصبح
ان اليوم هذا غير شكل
الله يرحمنا برحمته

تصريح خطير جداً
اظن هاذي بداية الإعتراف
بحقائق سوف تتكشف قريباً​

إغلاق المدارس في ميلانو الايطالية وتأجيل بعض مباريات الدوري الايطالي بسبب فايروس كورونا مع الانتشار المتزايد

تساحي دبوش-إذاعة الجيش:
عزل حوالي 30 جنديا من الجيش الإسرائيلي خوفا من فايروس كورونا، بينهم الملحق العسكري في الصين وعائلته الذين عادوا إلى "إسرائيل".

وزارة الصحة الأردنية تعلن منع القادمين من كوريا الجنوبية و #إيران من دخول البلاد كإجراء احترازي لمنع تفشي #كورونا

فرص التسجيل عالية

ونحن امام موقف حرج بسبب موسم العمره والحج الي يبدا من قبل رمضان خصوصا مع انتشار الكورونا في عديد من الدول

لايمكن عزل ملايين الحجاج والمعتمرين لمدة اسبوعين الا اذا ... تم عزلهم في بلدانهم قبل سفرهم وهذا لن تفعله دولهم لانه سيكلفهم مصاريف طائلة بسبب تكاليف العزل

الله يلطف بنا

المرض مسجل حاله عالمية ومنتشر

المفروض من الان نطلب من الدول العربية والاسلامية توضيح الامر لشعوبها اننا نرفض هالشي هالموسم وقد يتم تاجيله هالسنة ع الاقل

مافيه لعب مع هالوباء

الحمد لله مش بشوف الحاجات ده من الأساس ??
بس معك حق الإعلام عندنا عايز تدمير و إعادة بناء من جديد

اقصد مذيعين اليوتيوب

طلباتهم غريبه

ممكن مستقبلا اتصل ب ابوك قوله انا اعمل +18 ايه رايك ياحج :ROFLMAO:

عودة
أعلى