كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

انا عندي التهاب بالحنجرة من بداية الحظر :cry: ان شاء الله يكون نفسي مش اشي ثاني
[/QUOTE]
الف سلامة عليك
القلق والذعر ميقلش خطورة عن الفيروس

خطة عسكرية غريبة لمواجهة تفشي الفيرس بالبيت الابيض تشعر انها خطة سينمائية

اسوي لك شلولو؟ ?
امزح ?
ما تشوف شر
انا والله قاعد اتصرف كانها اخر ايام حياتي كل شوي اشتري شي اونلاين اخرهم الايباد الجديد اللي متأكد اني ما راح استخدمه الا اول ما استلمه ?
لا الشلولو حراق عليا ومستحملهوش

ايباد اي يبيه

ده تليفوني نص الشاشة مكسورة
ومش شغالة ?

صراحة صراحة يعني على احدهم ازالة ترامب و بايدن و ساندرز حتى من الواجهة السياسية الامريكية بالكامل
و وضع هذا الرجل مكانهم (اندرو كومو) حاكم ولاية نيويورك حرفيا قائد يليق بامريكا و اتابع مؤتمره كل يوم عوضا عن باقي قيادات العالم
لم يبخل على شعبه بشئ و شخص واعي يفهم و ذكي و لبق و محترم جدا

مش ده اللى أخوه شرشح له ع الـ CNN باين ؟؟ ? وفى الآخر اتضاربوا مين ماما بتحبه أكتر ؟ ???

طواقم طبية لمصر توازي طواقم طبية لعدة دول اخري بأكملها
وفوق كل هذا يأتي جاهل يزايد علي الوضع في مصر
?

مشاهدة المرفق 254782مشاهدة المرفق 254783مشاهدة المرفق 254784

مع العلم

دعم وساىل النقل بالدولة من خلال توفير 1000 اتوبيس و 500 ميني باص لتقليل الإزدحام مع توفير عدد من المروحيات للعمل كإسعاف طائر لنقل الحالات الحرجة

مشاهدة المرفق 254788مشاهدة المرفق 254787مشاهدة المرفق 254786مشاهدة المرفق 254785
اول صورة للمستشفى السعودي الميداني تم اهداء مصر مستشفيين ميدانيين بعد احداث ثورة 2011.. ذكرت المعلومة فقط لان لي ذكريات مع هالمستشفى في ال2009 في قطاع الخوبه والداير :تمام:
.. والمصريين يستاهلون كل خير.

لا الشلولو حراق عليا ومستحملهوش

ايباد اي يبيه

ده تليفوني نص الشاشة مكسورة
ومش شغالة ?

مشاهدة المرفق 254804
ربنا يرزقك
بيني وبينك قصة الشلولو لها جانب مظلم بالنسبة لي.
من يوم ظهر المقطع واوا مشتهي ملوخية ? وافكر ابحث عن اقرب سيدة مصرية في دالاس تسعفني برز وملوخية ?

اول صورة للمستشفى السعودي الميداني تم اهداء مصر مستشفيين ميدانيين بعد احداث ثورة 2011.. ذكرت المعلومة فقط لان لي ذكريات مع هالمستشفى في ال2009 في قطاع الخوبه والداير :تمام:

مشاهدة المرفق 254805
هل الصورة للمستشفي الميداني في مصر؟

تقارير تفيد بأن 17 مشرعا وموظفا برلمانيا في كينيا أثبتت النتائج اصابتهم Covid-19.

وبحسب مصادر متعددة فقد طلبت وزارة الصحة من المتحدثين إلغاء
الجلسة الخاصة لكلا المجلسين لأن بعض أعضاء البرلمان كان لديهم نتائج إيجابية.

تم اختبار عدد من النواب بشكل عشوائي الأسبوع الماضي وظهرت نتائجهم يوم الاثنين ، مما تسبب في حالة من الذعر والقلق في مجلس النواب.

ربنا يرزقك
بيني وبينك قصة الشلولو لها جانب مظلم بالنسبة لي.
من يوم ظهر المقطع واوا مشتهي ملوخية ? وافكر ابحث عن اقرب سيدة مصرية في دالاس تسعفني برز وملوخية ?
لولا الازمة كنت بعثتلك نص كيلو ملوخية ناشفة تلحق بيهم نفسك ?

علاج الكلوركين لوحده غير كافي لانقاذ المصابين بفيروس كورونا في الحالات الحرجة و يجب استخدام مكملات الزنك معه

لان دور الكلوروكين هو ادخال الزنك من الدم الي داخل الخلايا لكبح الفيروس

فاذا لم يجد الكلوروكين زنك كافي في الدم فاصبح فاعليته اضعف في العلاج
استخدام الزنك هيخفض مشاكل الجهاز التنفسي في 6 ساعات

استخدام الزنك للمصابين بكورونا بالاعراض الخفيفه و المتوسطه يقلل من احتمال تدهور الحالات ومن مشاكل الجهاز التنفسي

مشاهدة المرفق 254805
بيني وبينك انا مشبه على صور المركبات بالمقطع المصري لانها custom made للسعودية من طرف شركات المانية على ما اذكر.

من كم يوم بدات عندي حساسية شديدة فالجلد
واليوم الحنجرة عندي واجعاني مع صداع
الله يسترها
بدأت أشك بنفسي ?

سلامات .. أهم شي لا توسوس .. و قلل الاختلاط بالعائلة .. الاحتياط واجب

لولا الازمة كنت بعثتلك نص كيلو ملوخية ناشفة تلحق بيهم نفسك ?
ربنا يكرمك بس انا مبحبش الملوخية الناشفة
احبها خضرا طازة ???? ولمون عااالي
والله يا اني اعصر عليها كيلو ليمون ?
الملوخية مع الرز ??

احصائية وزارة الصحة ليوم الثلاثاء 7 ابريل 2020 الساعة 9:00 مساءً

تعافي 7 حالات من فيروس كورونا .. والمجموع يصل إلى 465 حالة تعافي

أعلنت وزارة الصحة مساء اليوم الثلاثاء عن تعافي 7 حالات إضافية من فيروس كورونا (COVID-19) وإخراجهم من مركز العزل والعلاج، وبدلك يبلغ العدد الإجمالي للحالات المتعافية في ⁧‫البحرين‬⁩ 465 حالة حتى الآن.
وبلغ عدد الحالات القائمة 341 بعد تسجيل 47 حالة جديدة اليوم، وكان للعمالة الآسيوية نصيب الأسد من عدد الحالات حيث سجلت 41 حالة للعمالة الآسيوية في مجمع سكني للعمال بمدينة الحِد،
وارتفع عدد الوفيات إلى 5 حالات، وقد نعت وزارة الصحة مساء اليوم عن حالة وفاة لمواطن بحريني يبلغ من العمر 70 عامًا، لديه أمراض وظروف صحية كامنة.
وأما إجمالي فحوصات كورونا فقد بلغ لغاية الآن 50,320 فحص.

ملاحظة: الصورة ملتقطة من تطبيق "مجتمع واعي" عبر أجهزة الهواتف الذكية

EVBmWeyXkAA8RjF

سلامات .. أهم شي لا توسوس .. و قلل الاختلاط بالعائلة .. الاحتياط واجب
الوسوسة هيا اخطر من المرض بذات نفسه
ربنا يرحمنا منها

ربنا يكرمك بس انا مبحبش الملوخية الناشفة
احبها خضرا طازة ???? ولمون عااالي
والله يا اني اعصر عليها كيلو ليمون ?
الملوخية مع الرز ??
خلاص ابعتلك حزمتين ملوخية طازة
تقريبا اميركا فيها ليمون

هل احد من الجهابزة هيعدل علي النظام الصحي في مصر؟؟
او هيشكك في إجراءاتها ويقول كلام اهبل ؟؟

ما شاء الله حاجة تدعو الى الفخر والاعتزاز برجال وابناء هذا الشعب الاصيل والمحب للحياة
الجيش المصري ما شاء الله مؤسسة ضخمة بما تعنيه الكلمة من معنى
للاسف انا كنت في العمل ومعرفتش الاخبار دي واللقاء ده الا من البرامج الساعة 8 لكن دخلت بسرعة على اليوتيوب وتابعت الزيارة كاملة وسمعت كلام الرئيس السيسي هذا الرجل وحكومته وفريقه رجال دول بمعنى الكلمة
ويكفي رسالة التطمين للشعب المصري وهي متقلقوش وراكم اسود بتحميكم على الحدود وباذن الله اذا تطلب الامر في موضوع كرونا هيكونوا في دهركم بيسندوا الدولة كلها
ما شاء الله الواحد بعد هذه الزيارة بفضل ربنا وتعالى اولا ثم هؤلاء الرجال المخلصين اصبح لديه اطمئنان اكبر ان البلد دي ماشية صح وعاملة حسابها على مواجهة اي كارثة لا قدر
مرة تانية انا فخور بجيش بلدي

تحيا مصر بشعبها وجيشها العظيم

انا والله قاعد اتصرف كانها اخر ايام حياتي كل شوي اشتري شي اونلاين اخرهم الايباد الجديد اللي متأكد اني ما راح استخدمه الا اول ما استلمه ?

نفس الشي .. ?

الآن قاعد أدور مكينة اسبرسو عليها القيمة .. من زمان نفسي اشتري لي وحدة محترمه .. أي واحد عنده خبره لا يبخل ههههه

عودة
أعلى