كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

وصلت حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجدّ في الجزائر إلى 1468 حالة ، بينها 193 وفاة ، بعد تسجيل 45 إصابة جديدة و20 وفاة اليوم الثلاثاء ، حسب ما أعلن عنه المتحدث باسم لجنة متابعة ورصد تفشي الوباء البروفيسور جمال فورار.

وبلغت حالات الشفاء بين المصابين بالوباء 113 حالة ، فيما يتلقى 626 مصابا العلاج باستعمال بروتوكول "كلوروكين" ، يقول فورار.



FB_IMG_1586282351645.jpg

 
الصين تخفي الكثير من المعلومات ورب الكعبة دولة مرعبة نسأل الله ان لا يوليها زمام الامور بالعالم ، المعطيات والارقام لديهم ليس لها اي تفسيرات منطقية رجعت تشتغل والعالم كله متعطل والاصابات الحديثة في دولة مثل البحرين اكبر منها في الصين ذات المليار و 400 مليون نسمة وهي بؤرة الفايروس ومنبعه كيف يطلع الفايروس من ووهان ويمر العالم كله وبكين جنبه ما جاها شي حلها ولا ما تحلها فيه حلقة مفقودة
 
يعني لست انسانا حقيقيا أملك مشاعر ?
What is AI bots?
AI is an Artificial Intelligence (AI) and is usually defined as the science of making computers do things that require intelligence when done by humans. ... A bot or “chatbot”, short for chat robot, is a computer program that simulates human conversation, or chat, through artificial intelligence
اكبر دليل هو استخدامك للايموجي
 
بسبب فيروس كورونا السلطات البحرينية ألزمت المطاعم على فقط توصيل الطلبات للزبائن إلى بيوتهم،
والمطاعم صاروا يتفنون في طرق توصيل الطلبات للزبائن ..
مطعم CUT بفندق الفورسيزون في البحرين يستعين بالفارهة "رولز رويس" في خدمة توصيل طلبات الزبائن





تكه ابل على شنهو ههههههه
او بوفيه ماليزيا اكسبرس
 
:تمام:

متى اذن؟
حتي الان مفيش تأكيدات
لكن ممكن علي بداية مايو
وفنص مايو الفيروس هيبدا بالانحسار
وده بيعتمد علي حاجتين
الاول بدخول الصيف و درجة الحرارة العالية فالجو
الثاني الإلتزام بالاجراءات الوقائية والحظر
ساعتها الفيروس هينحسر بدري بدري
 
What is AI bots?
AI is an Artificial Intelligence (AI) and is usually defined as the science of making computers do things that require intelligence when done by humans. ... A bot or “chatbot”, short for chat robot, is a computer program that simulates human conversation, or chat, through artificial intelligence
اكبر دليل هو استخدامك للايموجي
البينه على من أدعى ؟؟

اثبت ماتقول انت تشن حمله ضدي وتشوه مسيرتي أو إعتذر امام الجميع !!
G @GSN
 
وزارة الصحة-قطاع غزة: تعافي حالتين جديدتين من الحالات المصابة بفيروس #كورونا في قطاع #غزة، مساء اليوم ليرتفع عدد المتعافين الى 8 حالات.
 
رئيس الوزراء يوجه إلى دراسة الآلية المناسبة لمكافأة الكوادر الطبية

EU_9AElXkAIaBJi


الثلاثاء 7 إبريل 2020

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، بالوقفة المشرفة للكوادر الطبية والتمريضية والمتطوعين بالقطاع الصحي في تلبية نداء الواجب وتسخير أنفسهم ليكونوا في خط الدفاع الأول للحفاظ على الأمن الصحي بالمملكة.
ووجه سموه إلى دراسة الآلية المناسبة لتقديرهم ومكافأتهم، لما قدموه من نموذج في الإخلاص والتفاني، جسدوا فيه أسمى المعاني والقيم الإنسانية النبيلة لمهنة الطب والمهن الطبية.
كما وجه سموه إلى متابعة وتلبية كافة المتطلبات والاحتياجات الضرورية للكوادر الطبية والتمريضية للقيام بعملهم على الوجه الأكمل، وحمايتهم من المخاطر، منوها سموه بالجهود التي يوالي القطاع الطبي بذلها في سبيل حماية المجتمع من الأمراض والأوبئة، والتي شكلت عنصراً داعما للمسيرة التنموية في مختلف مراحلها.
وأمر سموه بمتابعة وتكثيف الزيارات الميدانية التي تنفذها وزارة الصحة لتشمل مختلف مناطق مملكة البحرين، وخاصة لمناطق سكن العمالة الوافدة بما يسهم في تقديم كافة أوجه الدعم الصحي لهم، تقديرا لإسهاماتهم في خدمة عملية التنمية في المملكة، وحرصاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.
جاء ذلك لدى استقبال سموه بقصر سموه في الرفاع اليوم الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة ورئيس الفريق الوطني للتصدي لفيروس كورونا، حيث أطلع سموه على آخر المستجدات بشأن جهود الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا (COVID-19)، وما تقوم به من زيارات ميدانية وإجراء الفحوصات المختبرية في عدد من مناطق مملكة البحرين بهدف الحفاظ على صحة المجتمع.
وأكد سموه أن المنظومة الصحية في المملكة أثبتت اليوم جدارتها وقدرتها على التجاوب بكفاءة مع متطلبات الأزمة الراهنة، كنتاج للبنية السليمة والمدروسة التي تأسست عليها هذه المنظومة وغيرها من القطاعات التنموية المختلفة، وهي عوامل عززت من سمعة البحرين كبلد يحترم حق الإنسان في الحياة بكرامة وضمان آمنه الصحي على كافة المستويات.
 
بعد وزارة الدفاع و الداخلية و جهاز الشرطة التابع لها و مختلف إطارات ها الولائية و المحلية و مختلف الوزارة... ههي وزارة الخارجية تلتحق.


السفراء والقناصلة يتبرعون براتبهم الشهري لمجابهة فيروس " كورونا"


البلاد.نت-
أعلنت وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية ، أن مستخدمي القطاع شاركوا في الحملة الوطنية للتبرعات لمجابهة فيروس " كورونا".
وأشار البيان، أن رؤساء أن رؤساء البعثات الديبلوماسية والقنصلية في الخارج سيتبرعون بشهر من رواتبهم، كما يشارك باقي الديبلوماسيين بالخارج وكذا المستخدمين المحليين المتعاقدين في عملية التبرع.
وذكرت وزارة الشؤون الخارجية أن كافة إطارات ومستخدمي وزارة الشؤون الخارجية على مستوى المصالح المركزية سيساهمون في هذا الجهد الوطني للتصدي لآثار الجائحة.


 
FB_IMG_1586282960342.jpg



FB_IMG_1586282975100.jpg



FB_IMG_1586282965388.jpg



FB_IMG_1586282970479.jpg



IMG_20200407_200634.jpg



FB_IMG_1586282979358.jpg
 
إصابة 3 عمال لشركة مقاولات تعمل في "ألبا" بفيروس "كورونا"

EVBDOr1X0AcsE2H


الثلاثاء 6 أبريل 2020

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا) عن إصابة ثلاثة عمال بفيروس كورونا من العاملين في شركة للمقاولات المتعاقدة مع شركة (ألبا) عصر اليوم.
وقال التعميم "أنه تم اكتشاف 3 حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد ضمن عمال المقاولين المتعهدين في شركة "ألبا" ويخضع العمال المتعهدون الثلاثة المصابون الآن للحجر الصحي".
وأكد التعميم الموجه لموظفي الشركة أنه تماشيًا مع التزامنا بضمان بيئة عمل آمنة ومسؤولة لموظفينا ومقاولينا، ووفقاً لتعليمات الفريق الوطني لمكافحة فيروس كورونا يرجى من جميع الموظفين اللذين يعانون من صعوبة في التنفس والسعال والحمى الشديدة ، الاتصال برقم 444 فورًا للحصول على التعليمات اللازمة وإبلاغ مسؤول العمل المباشر.



الله يسترها عليهم كانت لنا علاقه بمواطن بحرينى يعمل فيها اسمه على حبيل
تعرفنا عليه وهو فى زياره لمصر وكانت تجمعنا به علاقه الى وقت قريب واتصالات متبادله
لا يزال معى رقم هاتفه الى يومنا هذا
 
يرجح أنها عدوى من طاقم طبي في مستشفى توليد، أظهرت نتائج اختبار أجريت على 10 أطفال حديثي الولادة إصابتهم بفيروس في مدينة تيميشوارا، غرب رومانيا، ما دفع وزارة الصحة إلى فتح تحقيق.

في التفاصيل، قال وزير الصحة نيلو تاتارو في وقت متأخر من مساء الاثنين "إن نتيجة الأمهات سلبية أما نتيجة الأطفال فهي إيجابية"، مشيرا إلى أن الأطفال "كانوا على اتصال مع الطاقم الطبي".

 
طائرة عسكرية تقلع صباح اليوم الثلاثاء، من مطار تونس قرطاج، في في اتجاه هونغ كونغ (الصين) بهدف جلب مستلزمات ومعدات طبية لفائدة وزارة الصحة (وزارة الدفاع الوطني)

20214576_1842255706089477_799863124017545216_n.jpg
 
عودة
أعلى