كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

#عاجل| وزارة الصحة: فحوصات عمال المطعم الذي زاره الوفد الكوري في #أريحا كانت سلبية، ولا يحملون المرض وسيبقون في العزل أسبوعًا إضافيًا.

الحمد لله
 
يديعوت أحرونوت:
أعلن المجلس الإقليمي أشكول أن مجموعة من سكان المجلس مكثت بتاريخ 11 فبراير في فندق ديفيد في البحر الميت الذي صادف فيه وجود مجموعة من السائحين الكوريين الجنوبيين الذين أصيب عدد منهم بفيروس كورونا، المجلس على تواصل شخصي معهم وتم إبلاغهم بتعليمات وتوجيهات وزارة الصحة الإسرائيلية.
 
الامارات كانت تعلن الحالات بكل شفافية وواجهت الأمر بكل حرفية واقتدار ... ودول أخرى كانت تخبي وفشلت في مواجهة الفيروس والآن تدفع الثمن .
 
#عاجل مستشار وزير الصحة الإيراني: سيتم إغلاق جميع الجامعات في طهران، البرز، قزوين، مركزي، قم، همدان، أصفهان، جيلان، مازندران، حتى نهاية الأسبوع
 
يسرائيل هيوم:
تقارير من كوريا: ارتفع عدد المصابين بفايروس كورونا في أفراد المجموعة التي زارت "إسرائيل" إلى 19.

طمنتونا ?
 
عاجل| مصادر عبرية: 19 مصابًا بفيروس كورونا المستجد بين أعضاء الوفد الكوري الجنوبي الذي زار فلسطين المحتلة، بعد اكتشاف إصابات جديدة.

FB_IMG_1582404624188.jpg
 
هناك امور غريبة في موضوع الكورونا يا جماعة هل ممكن حد يجيبني على هذه الاسئلة

اولا كيف يتم احصاء الحالات فمثلا الصين تقول انها ثمانين الف حالة منها لنقل مثلا الف وفاة وعشرة الاف حالة شفاء ماذا عن البقية هل هم مرضى الى الان ؟؟؟؟
ثانيا لو قلنا عن العدد هو مئة الف مصاب فانه عدد لا يكاد يذكر من مليار وثلاث مئة مليون
ثالثا امريكا وحدها سجلت 8200 حالة وفاة بالانفلونزا الموسمية عام 2019 و15 مليون حالة اصابة انفلونزا كما توفي 650 الف انسان بالانفلونزا عبر العالم العام الماضي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يلاحظ ان هناك امور غير منطقية في موضوع الكورونا مثلا السفينة الموبوئة ومنذ اول خبر عن اصابة فيها لم تسجل بها اي حالة وفاة الى غايةبدا اجلاء الدول لرعاياها عندما اعلن قبل يومين عن وفاة عجوزين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


هذا يوضح لك أن الخطر الحقيقي ونهاية العالم موجودة فقط في هذا الموضوع وكمية التهويل والخوف والتشاؤم.
 
معقووول للدرجه هذه المرض منتشر
وسائل إعلام إيرانية : نائبان تم إنتخابهم يوم أمس الجمعة في الانتخابات البرلمانية الإيرانية وهم 1-سید علی آقازاده و 2-محمدعلی رمضانی من مدينة رشت في شمال إيران، اكتشف اليوم بأنهم مصابين بفايروس كورونا

FB_IMG_1582404778253.jpg
 
مؤسسة نجمة داود الحمراء:
منذ ظهر اليوم، تم تلقي المئات من الاستفسارات من المستوطنين فيما يتعلق بفايروس كورونا على الخط الساخن 101.

 
انا عندى سخونيه وصدرى تاعبنى وعندى تكسير فى عظامى وكمان بلغم شديد
ممكن يكون عندى برد
الحمد لله انا مش فى الصين كان زمانهم سحلونى
 
عاجل الان
#عاجل موقع وزارة صحة الاحتلال: "على ما يبدو لا مفر من اغلاق الدولة أمام كل الزوار من دون الاسرائيليين نهائيا لمواجهة انتشار #كورونا"
 
انا عندى سخونيه وصدرى تاعبنى وعندى تكسير فى عظامى وكمان بلغم شديد
ممكن يكون عندى برد
الحمد لله انا مش فى الصين كان زمانهم سحلونى

قالت منمة الصحة العالمية انها قلقة من انتار المرض بين اشخاص ثب انه لم يكن لهم اي علاقة بالصين او المرض ؟ :ROFLMAO: :ROFLMAO:
 
يبدو ان اسرائيل ستغلق كل الحدود ونمنع دخول اي احد غير اسرائيلي اليها
الفيروس خطير جدا و مخيف ٫ الواحد في ارض الوطن و ينتظر هل يذهب لابرد مناطق المرض او لا من شهر تقريبا الفيروس هذا يوتر كثيرا لا ادري كيف ستكون نهايته
 

سلالة الكوفيد-19 التى تم عزلها من عينات البول تبين الخطر الذى يهدد نظام المجارى فى الصين وخاصة للمستشفيات , والاكتشاف ايضا يشرح كيف ينتقل الفيروس عبر الدم ليسبب الاذى للاعضاء الداخلية
 
عودة
أعلى