كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

يا ليت يصدرون قرار بمنع اللي اسمه منصور الرقيبة وخويه الحقير اللي يقال له ابو نورا.
شلة حنشل ما تسوى التالي من الغنم
ودك يحظرون السناب كله ويفكونا

لازم يتم ضبط كل المشاهير لانهم هم يديرون عقول الشباب ، الرقيبه طرحه كويس في اغلب مواضيعه بس زلته الاخيرة كانت بألف غلطه
والله طرحه معفن مثل وجهه.
اخيرا الواحد يفتك من اشكاله

ألمانيا بجلالة قدرها الطبية و الصناعية تقوم بـ 500 ألف أسبوعيا

مصر لديها بنية كبيرة لإجراء تحاليل الـPCR بسبب توطن فيروس سي HCV في مصر و تواجده في كافة المعامل على المستوى الحكومي و القطاع الخاص

عدد تحاليل الـPCR الذي تم إجراؤه في مصر العام الماضي قد يتعدى الـ7 مليون و أكثر و الله

مصر لديها بنية كبيرة لإجراء تحاليل الـPCR بسبب توطن فيروس سي HCV في مصر و تواجده في كافة المعامل على المستوى الحكومي و القطاع الخاص

عدد تحاليل الـPCR الذي تم إجراؤه في مصر العام الماضي قد يتعدى الـ7 مليون و أكثر و الله

أنا كنت أتكلم عن التحاليل في الأسبوع و ليس مجمل التحاليل في العام

ولو استطاعت مصر أن تعمل مليون تحليل في يوم فهذا من دواعي سرورنا و شيء يشرفنا جميعا

الآن ومباشر من أوتاوا .? ? ?
مؤتمر صحفي لرئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو بشأن آخر مستجدات وباء كورونا (الجرثومة الصينية)

ت

منطقه الصحراء الكبري من اكثر المناطق انخفاض في مستوي الزنك بالتربه (مع العراق و ايران و اليمن )
مستوي الزنك المنخفض في التربه يعطي منتجات زراعيه تحوي نسب اقل في الزنك و التي يتغذي عليها الانسان فيحدث عنده انخفاض الزنك في الدم فيتحول كورونا من انفلونزا عاديه الي قاتل
وايش علاقه الزنك ياعمي مابي تحليلات وكلام خبير ابي بحث علمي محكم منشور في مجله محترمه

مع احترامي لك لكن هذا (هبد)

لا يزال موضوع الزنك حتمال وان كان كان ليس عامل رئيسي ولا توجد بحوث تثبت تأثيره من عدمه لكن على المستوى الشخصي بدات اتناول مكمل الزنك مع فيتامينات اخرى

وايش علاقه الزنك ياعمي مابي تحليلات وكلام خبير ابي بحث علمي محكم منشور في مجله محترمه

مع احترامي لك لكن هذا (هبد)

دي تجربه الزنك بجرعه عاليه علي الخنازير و تاثيرة علي الفيروسات و ذكر ان له تاثير على كورونا (شكرا علي الهبد )

امس واليوم قامو يشيلون بالكريك. اللي اسمها افنان الباتل وبنت العمودي ووحده ثانيه مايحظرني اسمها وقبل امس قاشين كم مقيم بعد.

كم اتمنى ان كل من تم القبض عليه يتم محاكمته باغلاق حساباته و عدم الرجوع لاستخدام مواقع التواصل نهائيا

نحن في ازمه وهم يسوقون لأنفسهم في هذه الازمه
اشغلو الجهات الحكومية على الفاضي ياليت فيه شي يستاهل

غلق الحسابات وعدم الظهور الاعلامي ثانيه وليس غرامه او سجن يخرج منها المشاهير بأكثر فائده

أنا كنت أتكلم عن التحاليل في الأسبوع و ليس مجمل التحاليل في العام

ولو استطاعت مصر أن تعمل مليون تحليل في يوم فهذا من دواعي سرورنا و شيء يشرفنا جميعا

قدرة إجراء مليون تحليل في اليوم مصر لن تحتاج للوصول لهذه المرحلة بإذن الله ولا أعتقد بإمكانية ذلك في المدى المنظور

الوضع الوبائي في مصر لازال ممتاز و اّمن و الحمد لله ...

بخصوص مجمل التحاليل في العام فهو ببساطة المؤشر الذي نعتمد عليه لانه الـIntensity التي تعمل بها المعامل في الأوقات العادية تختلف عن أوقات الأوبئة

بالمناسبة المستشفيات المصرية حالياً تعمل ربما بـ25% من طاقتها أصلاً ... المستشفى الذي أعمل به (واحد من أكبر المستشفيات الجامعية في مصر و الشرق الأوسط) لا نستقبل 20-25% من عدد الحالات في الطوارئ الذي نستقبله في الأيام العادية

#فلسطين
نمر: تسجيل إصابة جديدة بفيروس "كورونا" يرفع الحصيلة الإجمالية إلى 253

- حتى اللحظة سجلنا 23 حالة تعافي من الفيروس في الضفة وقطاع غزة.
- نتائج فحوصات الطاقم الطبي في مستشفى ثابت ثابت في طولكرم جميعها سلبية.

لا يزال موضوع الزنك حتمال وان كان كان ليس عامل رئيسي ولا توجد بحوث تثبت تأثيره من عدمه لكن على المستوى الشخصي بدات اتناول مكمل الزنك مع فيتامينات اخرى
خذ البحث دا علي الحيوانات الزنك ذكر تاثيرة علي كورونا نصا
انا كمان الحين اتناول الزنك .... فرق معايا في البشرة و الصحه العامة

و كم kit اشتريت ل كوفيد-19 (او منحت لك)؟ لان هذا بالتحديد عنق الزجاجه.

الاخوة كانوا يقولون 200 الف فحص يوميا, رأيك لو سمحت في الكلام هذا

خذ البحث دا علي الحيوانات الزنك ذكر تاثيرة علي كورونا نصا
انا كمان الحين اتناول الزنك .... فرق معايا في البشرة و الصحه العامة
هو اية موضوع الزنك دا ياصديقي .ممكن توضيح

بنت الباتل تصوير سناب شاريه نص الصيدلية وتتكلم عن تدهور الاوضاع مستقبلا. قش بالكرتون حليب اطفال وحفايظ...الخ. العربيات يدفونها اربعه ?عندها فوق السبعه مليون متابع. بنت العمودي كذلك طالعه في سناب تتمسخر على رجال المرور وعندها متابعين فوق المليون. ابو يمن ماسكينة يصور دروج فاضيه في البقاله ويقول كلام مش كويس وينزل في حسابه الاسنتغرام. وحده ثانية والله ناسي اسمها اذا ماخاب ظني نجلاء عبدالعزيز تنزل سنابات عن تجمعات اجتماعية وعزايم في وقت الحظر. كمان عدد متابعينها فوق ال ٣ مليون. الرقيبة وراعي الحمام وابو نورة والثاني طاااط قشوهم لعدة اسباب كلها متعلقه بكسر حظر التجول. الزبده كلهم انمسكو واختفو من بعدها. الظاهر منعوهم من الظهور اعلاميا.

كم اتمنى ان كل من تم القبض عليه يتم محاكمته باغلاق حساباته و عدم الرجوع لاستخدام مواقع التواصل نهائيا

نحن في ازمه وهم يسوقون لأنفسهم في هذه الازمه
اشغلو الجهات الحكومية على الفاضي ياليت فيه شي يستاهل

غلق الحسابات وعدم الظهور الاعلامي ثانيه وليس غرامه او سجن يخرج منها المشاهير بأكثر فائده
كلهم عندهم عدم ظهور اعلاميا في الوقت الحالي.

انا كنت شغال دعم فنى على برنامج معامل معرفش فى التحاليل وانواعها بس بأكد ان مصر مليانه معامل تحاليل

عودة
أعلى