كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

هاشتاق تويتر عن "أزمة البيض" المزعومة عندنا .. تم اطلاقه من ...................... الكويت :cool:

المضحك أن الانتاج السعودي من البيض 315 ألف طن .. و يمثل اكتفاء بنسبة 116 %

كان دوروا لهم شي ثاني :LOL:

خلها تنتهي الازمة وباذن الله ابو قات وباقي العمالة راح يكون لنا معهم تفاهم اخر باذن الله. الان يجب على الدولة فرض حظر تجول كامل عشان ينخمدون العماله في بيوتهم خصوصا المتخلفين اللي في حراج العمال والبطحاء وغيره من الاماكن. المفروض يكون الان عرفنا الدرس جيدا بان هؤلاء خطر على الامن القومي السعودي والخليجي بشكل عام ولا ننسى جماعة ابو مزمار والغبانه. طفح الكيل من هؤلاء. يجب ايضا بناء جدار عازل على طول الحدود مع اليمن وتكثيف الاجراءات الامنية على القادمين للحج والعمرة والزيارة. البلد اصبحت تعج بالمتردية والنطيحة.

خلها تنتهي الازمة وباذن الله ابو قات وباقي العمالة راح يكون لنا معهم تفاهم اخر باذن الله. الان يجب على الدولة فرض حظر تجول كامل عشان ينخمدون العماله في بيوتهم خصوصا المتخلفين اللي في حراج العمال والبطحاء وغيره من الاماكن. المفروض يكون الان عرفنا الدرس جيدا بان هؤلاء خطر على الامن القومي السعودي والخليجي بشكل عام ولا ننسى جماعة ابو مزمار والغبانه. طفح الكيل من هؤلاء. يجب ايضا بناء جدار عازل على طول الحدود مع اليمن وتكثيف الاجراءات الامنية على القادمين للحج والعمرة والزيارة. البلد اصبحت تعج بالمتردية والنطيحة.

أتوقع سيكون هناك التفاته قوية جدا لملف العمالة + مخالفي نظام الاقامة ... بعد كورنا

بس هذا كوم و اللي يطلقون هاشتاقات مضحكة بسبب رفض مقترحهم المبهر بمركز أمن غذائي خليجي كوم ههههههه

طلب قطري في الأساس تبناه المحايدين و من ردة فعلهم واضح جدا أنه تم رفضه و بقوة

يبدو أن دول كثيرة ستتجه للتخفيف من الإجراءات خلال الأسابيع القادمة حتى لو على حساب الصحة لإنقاذ اقتصاداتها الداخلية

طبعا هذا كان مترافق مع تصريحات من قبل اقتصاديين و محللين على أن خطر الانهيار الاقتصادي في العالم و الركود و زيادة معدلات البطالة يفوق خطر كورونا بمراحل

معظم مصابي كورونا في الخليج من العماله الهنديه و البكستانيه اعتقد حان الوقت لخليج استبدالهم بعماله الفلبينيه( اقل قذاره و اقل في الاجرام)

يا ساتر

إسبانيا .. 637 وفاة
و4237 إصابة جديدة بكورونا آخر 24 ساعة

العدد الإجمالي للوفيات 13055 حالة والإصابات فوق الـ 135 ألفاً

عدد الوفيات سجل انخفاض عن الايام السابقة.. نتمنى انها بداية موجة الانحسار عن اسبانيا وايطاليا

الصين بدأت تبتز العالم ... تشترط على فرنسا شراء معدات 5g هواوي مقابل أقنعة الوجه

من قال لي انني اؤمن باامؤامرة بعدما قلت ان الصبن اكتشفت للتو حرفة جديدة في ظل الازمة.. الاستبداد والاتجار في يأس الدول

يبدو أن دول كثيرة ستتجه للتخفيف من الإجراءات خلال الأسابيع القادمة حتى لو على حساب الصحة لإنقاذ اقتصاداتها الداخلية

طبعا هذا كان مترافق مع تصريحات من قبل اقتصاديين و محللين على أن خطر الانهيار الاقتصادي في العالم و الركود و زيادة معدلات البطالة يفوق خطر كورونا بمراحل
حالات الانتحار سجلت ارتفاع.. قالها ترامب قبل اثار الحجر لا تقل خطر عن اثار الكورونا بس ضحكوا عليه العالم.

من قال لي انني اؤمن باامؤامرة بعدما قلت ان الصبن اكتشفت للتو حرفة جديدة في ظل الازمة.. الاستبداد والاتجار في يأس الدول
اذا تذكر بداية ازمة كورونا ايطاليا تبرعت بمعدات طبية للصين لما ضرب الوباء ايطاليا قامت الصين ببيع المعدات لايطاليا!!
عموما لا عتب على اكلي الصراصير والخفافيش.

للعلم صديق مقرب جدا ليا جاله الدور ده وقعد فى الرعايه 3 ايام

وعلى حسب الكلام جه لنسبه كبيره من المصريين​

الحل بسيط و ممكن تقطع الشك باليقين, سوي فحص ELISA على من تشك انه اصيب سابقا

أتوقع سيكون هناك التفاته قوية جدا لملف العمالة + مخالفي نظام الاقامة ... بعد كورنا

بس هذا كوم و اللي يطلقون هاشتاقات مضحكة بسبب رفض مقترحهم المبهر بمركز أمن غذائي خليجي كوم ههههههه

طلب قطري في الأساس تبناه المحايدين و من ردة فعلهم واضح جدا أنه تم رفضه و بقوة

‏نبي نسوي امن غذائي خليجي طيب انت وش بتقدم لنا؟ لا انا بس اكل

يزرعون سمك يمكن يطلع.

عودة
أعلى