كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

التجار الكبار مستثمرين في الخارج وهم من اصحاب صناعات الاغذيه في السعوديه
اقرب مثال استثمارهم في السودان ومنهم استثمار خيري
استثمار في السودان خطا و سي جدا
الراجحي اسحب بعد ما خربوا و سرقوا بحجت انه الارض لشعب و هم يحددوا من يستثمر بعد الثورة
 
وش فايدة التعقيم طالما الحرم فاضي ومافي احد يدخله

نعرف انهم مهتمين بالحرمين لكن بهذه الطريقة إهدار للمال
التنظيف المعتاد للحرم ، والغبار او الاتربه مو محتاجه ناس يجون عشان تجي
 
لا اله الا الله
عدد ضخم فالاصابات والوفيات
لماذا ؟؟
عدم تطبيق الحجر بالقوة ٫ استهتار كبير من المواطنين ٫ و تاخر كبير من العائلات بالتبليغ عن المصابين و المرضى للمستشفيات ونقلهم الا في مرحلة متآخرة جدا ٫ ايضا النزول الكبير للمغتربين في اواخر فيفري للبلاد كان قنبلة موقوته انفجرت الان ٫ اتوقع اننا سنصل عشرين الف حالة خلال اسبوعين

1586017722892.png
 
أعلنت مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية ووزارتي الصحة والزراعة اليوم عن توقيع مذكرة تفاهم للتعاون المشترك لدعم اجراء البحوث المتعلقة بفيروس (كورونا) المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، وذلك من منطلق تنسيق الجهود الوطنية وتبادل الخبرات والاستفادة من إمكانيات وقدرات الجهات المشاركة. وأوضح سمو الأمير الدكتور تركي بن سعود بن محمد رئيس مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية أن المدينة اتفقت مع وزارتي الصحة والزراعة على إطار عمل مشترك تقوم فيه بدعم جهود الوزارتين في إجراء البحوث ونقل التقنية للمساعدة في السيطرة على تفشي الاصابة بالفايروس المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية في المملكة العربية السعودية, وأضاف سموه ان المدينة ستساهم من خلال هذا الاتفاق في توفير الدعم الفني والمالي اللازم لإجراء البحوث إضافة الى تسخير بنيتها التحتية من مختبرات متخصصة وبنية رقمية عالية التطور لإنشاء قاعدة بيانات وطنية لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية وتوسيعها فيما بعد لتشمل كافة الامراض المعدية المنتشرة في المملكة.

 
آخر تحديث لاحصائية حالات كورونا في البحرين
تعافي 24 حالة جديدة من كورونا .. إجمالي الحالات المتعافية 423


السبت، 4 أبريل 2020

أعلنت وزارة الصحة عن تعافي 24 حالة إضافية من فيروس كورونا (COVID-19) وإخراجهم من مركز العزل والعلاج. وبلغ ‏العدد الإجمالي للحالات المتعافية في البحرين ⁩ 423 حالة حتى الآن.
وأما الحالات القائمة فأصبح عددها 261 حالة، وعدد الفحوصات 39,379.

EUxdFSiWkAAiVXN
 
وزيرة الصحه المصريه د/ هاله زايد تصل إلى إيطاليا لتوصيل مساعدات طبيه مصرية إلى إيطاليا ويستقبلها وزير الخارجيه الإيطالي بالمطار ....... جاء هذا بعد يوم من مكالمه هاتفيه بين الرئيس السيسي ورئيس الوزراء الإيطالي .


مشاهدة المرفق 253721مشاهدة المرفق 253722مشاهدة المرفق 253723مشاهدة المرفق 253724مشاهدة المرفق 253725
دي مصره أنها لا تلبس كمامه
 
عودة
أعلى