كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

ممكن أحد يشرح المقصود بالمرحلة الثالثة لو سمحتوا
دي بتبقي في مخططات الحكومة
صعب حد يعرفها
مثلا فيه عدد حالات معينة مثلا 1000 كدا المرحلة الرابعة ويتوجب فعل كذا
عدد الحالات زادت ل5000 مثلا يبقي فيه اجراءات أكثر صرامة مثلا والخ

رغم مشقة العمل البدني في القرى الا والله انها افضل وارحم من الكتمة في المدن والضغط النفسي والعصبي الموجود فيها.
انا مبستحملش القعده في المدن كانت كليتي في المنصوره واشتغلت فتره في مصر كنت مابصدق انزل اقعد في بيتنا والله واقعد في البلكونه وامامنا شجر وبحر

عاجل :
مصدر مطلع على مناقشات الطوارئ لرويترز: أسوأ سيناريو في بريطانيا هو وفاة 50 ألفا .

في مصر الحكومه تستشعر الخطر لو وصلت عدد الاصابات ل1000 وهنبداء مرحله تانيه خالص والي الان وضع مطمن لان معظم الحلات من االعائدين من الخارج رحىت استثنائيه

انا مبستحملش القعده في المدن كانت كليتي في المنصوره واشتغلت فتره في مصر كنت مابصدق انزل اقعد في بيتنا والله واقعد في البلكونه وامامنا شجر وبحر
هذي صورة لقرية بجوار قريتنا بجنوب السعودية (ماحصلت صورة واضحة لقريتنا) بس نفس الصورة ادناه.. الزبدة ما احب المدن واحب الخروج وتامل الطبيعة.. والناس تنام العشاء وتصحى الفجر ويزرعون وعندهم انعامهم وامورهم طيبة

احد خطوط انتاج الكمامات بالهند ?

هذي صورة لقرية بجوار قريتنا بجنوب السعودية (ماحصلت صورة واضحة لقريتنا) بس نفس الصورة ادناه.. الزبدة ما احب المدن واحب الخروج وتامل الطبيعة.. والناس تنام العشاء وتصحى الفجر ويزرعون وعندهم انعامهم وامورهم طيبة

مشاهدة المرفق 253041

أعتقد ستزيد وتيرة استصلاح المدرجات الزراعية بعد أزمة كورونا

الآن ومباشر من نيويورك .. ? ? ?

مؤتمر صحفي لحاكم ولاية نيويورك أندرو كومو بشأن تطورات او مستجدات مكافحة او مواجهة انتشار وباء كورونا .

المرحلة الاولى: استيراد المرض, كل الاصابات من الخارج
المرحلة الثانيه: مرضى من الخارج بالاضافه لاصابات ضمن المخالطين
المرحلة الثالثه: الانتشار المجتمعي, ظهور اصابات لا علاقه لها بالسفر او مخالطه المسافرين
المرحله الرابعه: الانتشار المجتمعي الواسع و نمو مطرد في الحالات

دليل على ان الصينيين ليس لديهم ولاء للبلدان التى يهاجرون اليها

فى الفيديو نجد رجل صينى يظهر الجرين كارد امام الكاميرا ويقول (الان لدى الجرين كارد الامريكى ولكنة لا شىء بالنسبة لى ) وبعدها يظهر الباسبور الصينى ويقول ( هذا هو الاب الكبير الحقيقى )

م @ماسينيسا

عودة
أعلى