كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

مش عايز اكسر نفسك بس الكلام فالمقال ركيك جدا ومن الواضح انها هبدة زيها زي العلاج بالاعشاب .احنا في جائحة يأخي مش وقت الهجص دا .دا وقت المراكز البحثية والمختبرات الحيوية ومن الغلط تسليط الضواء علي الباحثين عن الشهرة والاغفال عن الباحثين الحقيقين
ومن اين يتم انتاج اغلب الادويه
وبعدين العلاج بالفعل فى مركز البحوث هو من سيقيمه ويرى نتيجته
الكل يحاول ايجاد علاج فما هى المشكله
لم يحسم ان العلاج فعال للمرض بشكل كامل لكن يتم وضعه تحت الاختبارات فى مركز البحوث
اتمنى ان يكون صحيح

ولايهمك .. احنا بنستقبل حجاج ومعتمرين من مجرة اندروميديا برضو .. معليش اسقطتهم سهواً
المهم انتبهوا لأنفسكم، وحرصوا على حكومتكم انها تضبط اللي مايلتزمون بالحجر الصحي ومحدش يزاحم في النقل العام
المشكله هو عدم فهمنا لبعض
انا لا اتمنى السوء للمملكه
انت تقول مصر ياتيها سياح
الخطر بالنسبه لمصر والسعوديه واحد لكن السعوديه اكبر لان نسبة الاقبال عليها يكون اكثر من اى دوله اخرى
لكن الحمد لله الموضوع تحت السيطره ولله الحمد
اتمنى ان يتسع فهمنا لبعض اكثر من ذلك

اكيد مصر بتعمد علي السياحه واكيد موجود فيها الفيروس وممكن ينتقل من فوج لفوج اخر كمان عمليه التعقيم بعد معاد مغادره الافواج ديه ممكن لم تتم بشكل صحيح ادي لانتشار المرض خاصه في الافواج السياحيه اللي تم اعلان انها جت من مصر حامله الفيروس وديه وجهت نظري ممكن تكون صحيحه او خاطئه لكن بردوا هنعتمد علي الاخبار الرسميه لغايه لما نثبت عكس ده بانتشار المرض لا قدر الله ده احنا لانتمي حدوثه لجميع بلادنا وكمان حاجه اخيره انه في تنسيق واضح مع جميع الدول العربيه في موضوع فيروس كرونا ده واكيد احنا نتمي الخير لاهلنا العرب وللمسلمين يارب

سؤال للاخوة السعوديين تسجيل اول اصابة بالكورونا عندكم كان بتاريخ كام

تاريخ تأكيد الاصابه مهم اختي.
حسب علمي الارقام حول الخمسينات لم نراها في البحرين الا في الاسبوع الاول من مارس. عموما تبادل المعلومات و التنسيق بين دول الخليج عالي جدا, لو كان فيه شك 1% ان مصدر الاصابه في السعودية لاخبرتنا البحرين مباشره, و هذا لم يحدث.
الخوف ليس من دول الخليج :)

تأكد أخي الكريم مليون بالمية أن هذه المعلومات تم مشاركتها مع السعودية،
تأكد مليار بالمية أن البحرين أخبرت السعودية،
لاحظ أخي الكريم منذ الأسبوع الأول لشهر مارس والإجراءات الإحترازية السعودية في تصاعد، وهذا قد يفسر أحد الأسباب، لا أقول جميع الأسباب وإنما لربما حالة التايلندية هي أحد الأسباب لكل هذه الإجراءات الإحترازية السعودية،

بالنسبة لما تفضلت به .. التايلندية وصلت البحرين من جدة بتاريخ 25 فبراير، بحسب جدول وزارة الصحة البحرينية،
وشهر فبراير كان 29 يوم، يعني 4 أيام من شهر فبراير + أسبوع من شهر مارس (الأسبوع الأول)
رقم التايلندية 51، وإذا هذا الرقم ظهر في البحرين في الأسبوع الأول من مارس، فهذا طبيعي بالنسبة لفترة الحضانة،
أجروا عليها الفحص يوم 25 فبراير وكانت النتيجة سلبية أو غير واضحة، وضعوها في الحجر الصحي يوم 25 فبراير، وفي غضون 10 إلى 14 يوم ظهرت النتيجة إيجابية،

صدقني بالنسبة لشعب لن يفرق معه شيء.

شعب بسيط ومؤدلج بشكل غير طبيعي.

اذكر موقف احد اصحابي يعمل بالخطوط الكويتية يقول في احدى رحلاته هبطوا في ايران بالتسعينيات وفيها قصه طويلة وباختصار احد المسؤولين عن حماية المطار قام بسؤالهم انتوا يالخليج ليش تدعمون الصرب ضد مسلمي البوسنه.

شوف لاي درجه تم غسل ادمغتهم

صحيح, و سلالات الفيروس في مكه من اوروبا.
شئ غريب الصراحه :)
تحريف للكلام وتهيج لطريقه معينه
انا وضحت للاخ خلاص المقصود من كلامى
المهم انت مش رديت عليا ايه البرتوكول اللى مش عاجبك

تاريخ تأكيد الاصابه مهم اختي.
حسب علمي الارقام حول الخمسينات لم نراها في البحرين الا في الاسبوع الاول من مارس. عموما تبادل المعلومات و التنسيق بين دول الخليج عالي جدا, لو كان فيه شك 1% ان مصدر الاصابه في السعودية لاخبرتنا البحرين مباشره, و هذا لم يحدث.
الخوف ليس من دول الخليج :)
نتمنى من كل قلبنا ان تظل الامه الاسلاميه كلها والخليج بصفه خاصه بخير وسلامه ويبعد عنهم كل شر
عكس البعض هنا :giggle:

نعم عندما يدعون هم للصلاة يصبح الامر من التطور لدي المتعلمن العربي
لكن اذا جاءت الدعوى من مسلم قال لك تخلف ما علاقة الدعاء بالصابون
العلمانيين العرب من اقذر المخلوقات التى رايتها

تأكد أخي الكريم مليون بالمية أن هذه المعلومات تم مشاركتها مع السعودية،
تأكد مليار بالمية أن البحرين أخبرت السعودية،
لاحظ أخي الكريم منذ الأسبوع الأول لشهر مارس والإجراءات الإحترازية السعودية في تصاعد، وهذا قد يفسر أحد الأسباب، لا أقول جميع الأسباب وإنما لربما حالة التايلندية هي أحد الأسباب لكل هذه الإجراءات الإحترازية السعودية،

بالنسبة لما تفضلت به .. التايلندية وصلت البحرين من جدة بتاريخ 25 فبراير، بحسب جدول وزارة الصحة البحرينية،
وشهر فبراير كان 29 يوم، يعني 4 أيام من شهر فبراير + أسبوع من شهر مارس (الأسبوع الأول)
رقم التايلندية 51، وإذا هذا الرقم ظهر في البحرين في الأسبوع الأول من مارس، فهذا طبيعي بالنسبة لفترة الحضانة،
أجروا عليها الفحص يوم 25 فبراير وكانت النتيجة سلبية أو غير واضحة، وضعوها في الحجر الصحي يوم 25 فبراير، وفي غضون 10 إلى 14 يوم ظهرت النتيجة إيجابية،
اختي الفاضلة علي ما اعتقد االاخوة في السعودية سجلوا اول حالة بالكورونا لشخص قادم من ايران بتاريخ 2 مارس
بينما التايلاندية القادمة من جدة بتاريخ 25 فبراير ونتيجة فحصها كانت ايجابية
اذن من الصواب االافتراض انها اصيبت بالكورونا قبل ذلك التاريخ
اذن من الصواب ايضا الاستنتاج ان الفيرس موجود بالمملكة قبل حالة المواطن القادم من ايران

سؤال للاخوة السعوديين تسجيل اول اصابة بالكورونا عندكم كان بتاريخ كام

بتاريخ 2 مارس
بينما التايلاندية القادمة من جدة بتاريخ 25 فبراير ونتيجة فحصها كانت ايجابية
اذن من الصواب االافتراض انها اصيبت بالكورونا قبل ذلك التاريخ

الغريب وجود مواطن من تايلند في المملكة لا يوجد علاقات بين البلدين ولا رحلات مباشرة ولا عماله

عودة
أعلى