كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

Hercules @Hercules
كيف الوضع عندك في تكساس
سيء
مافيه تقيد كبير بالعزل هنا.
لكن الوضع يختلف من مقاطعة الى اخرى.
انا بدالاس والحجر عندنا نسميه shelter in place.
المشكلة بدات امل واطفش كثير وحتى جيراني.
ومواعيد النوم متلخبطة لان في معظم الحالات الواحد ما عاد تفرق معه صحى بدري او متأخر.
الحمدلله الامور طيبة بالنسبة لي.
احتمال اطلع لمزرعة احد الاصدقاء بس قاعدين نتأكد من انفسنا هل اصبنا ام لا والطريقة الافضل هي انتظار 14 يوم وهانت ما بقى منها الا ست ايام

سيء
ومواعيد النوم متلخبطة لان في معظم الحالات الواحد ما عاد تفرق معه صحى بدري او متأخر.
احتمال اطلع لمزرعة احد الاصدقاء بس قاعدين نتأكد من انفسنا هل اصبنا ام لا والطريقة الافضل هي انتظار 14 يوم وهانت ما بقى منها الا ست ايام
حد يحلل التويتة دى سياسيا?

وزيرة الصحة: نسب الشفاء من كورونا 28% ومصابى الصعيد الأكثر تماثلا للشفاء.. 70% من الحالات المكتشفة خالطت مصابين أو قادمين من الخارج.. والـ11 حالة المتوفية بالفيروس لمسنين قادمين من مستشفيات خاصة

جبت لك السبب حتي قبل وزارة الصحة ما تعرفه

سيء
كان الله في عونك. الحالات في بعض الولايات في امريكا اكثر من مجموع حالات الدول العربية! ولا اقصد الولايات الاكثر تضرراً.

ننتظر عودتك سالماً بعد اكتساب اللكنة الجنوبية في امريكا، لدي حسابات لم اصفيها معك بعد

الإعلام العبري: وفاة مسنة (98) عام مصابة بفايروس #كورونا في "إسرائيل"، مما يرفع عدد الوفيات إلى 21.

كان الله في عونك. الحالات في بعض الولايات في امريكا اكثر من مجموع حالات الدول العربية! ولا اقصد الولايات الاكثر تضرراً.

ننتظر عودتك سالماً بعد اكتساب اللكنة الجنوبية في امريكا، لدي حسابات لم اصفيها معك بعد

انا اساسا عايش حياتي بين دالاس والرياض
والsouthern accent متعود عليها

اللي بالمقطع يقلد مشهد من لعبة red dead redemption 2 ???

كلام فاضي الوثيقة دي مضروبة
موضوع النفقة الشخصية حصل بعد مالعائدين من الكويت رفضو الحجر الصحي فاصبح لازم تحمل اللي عايز يرجع مسئولية قرارة
انما الورقة دي مضروبة .عشرات الالف رجعو ومدفعوش حاجة

للاسف الخبر صحيح والمغادرين من الكويت مبعدين او كروت زيارة وانتهت مدتها وليسو مقيمين في الكويت وعادو بإرادتهم فكيف تطالبهم الحكومة المصرية بمبالغ ربما لايملكونها

مرفق فيديو

أتمنى يرافق ذلك حملة إعلامية للترويج والتصوير وعقد مؤتمرات صحفيّة وتوثيق كل ريال يتم صرفه ؛
عالم اليوم لايعترف إلا بــ المنّ والتذكير ليل نهار بما تقدّمه لتضع حذائك في الكثير من الأفواه القذرة من منظّمات وشعوب يتجارون بالإستشراف الفارغ .

**يتاجرون?

أشياء محبطة لا دخل
لها با الإمكانيات او قلة الموارد
أنما بلادة وبيروقراطية متخلفة
كل نفس تموت بسبب
تقصير مسؤول او عقم نظام
انا أعتبرة قتيل يجب أخذ حقة
تباً لكم تباً لكم
تباً لكل رجل لم يقم بسؤليته
في اي بلد كان

بلاش الطريقة دى فى توجيه الاتهام
لو كل واحد جاله شك بالمرض 100 مليون هيكونو على ال 24 مركز تحليل اكيد لازم يروح مستشفى الحميات

أشياء محبطة لا دخل
لها با الإمكانيات او قلة الموارد
أنما بلادة وبيروقراطية متخلفة
كل نفس تموت بسبب
تقصير مسؤول او عقم نظام
انا أعتبرة قتيل يجب أخذ حقة
تباً لكم تباً لكم
تباً لكل رجل لم يقم بسؤليته
في اي بلد كان

الشخص نفسة اللى انت بستشهد بيه يا استاذ ميعرفش ان التحاليل مجانية وبيطالب ان سعرها تكون اقل بلا تصيد

اظن شيء طبيعي لا توجد دوله قامت بإجراء فحوص لاكتشاف الفايرس مثلها

بالنسبة لعدد الإختبارات قياسا لعدد السكان فليست الأولى

عودة
أعلى