كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !















face-with-tears-of-joy_1f602.png
 
صعيد مصر يحير الأطباء بعد انخفاض مستوى الإصابة بالفيروس وسرعة الشفاء


احتار الأطباء في السبب الذي جعل سكان محافظات جنوب مصر " الصعيد " هم الأسرع في الشفاء دون باقي المحافظات، ولم يجدوا تفسير علمي حتى الآن لهذا السبب، بحسب تصريحات وزيرة الصحة المصرية.


وقال رئيس قسم الحساسية والمناعة بهيئة المصل واللقاح، الدكتور أمجد الحداد، أن في محافظة الأقصر على سبيل المثال المصابين فقط المخالطين لأجانب وتم حصرهم، مضيفا بانه حتى الآن لا يوجد تفسير علمي أو مناعي لهذا الأمر.

وأضاف الحداد أن في اعتقاده أن ارتفاع درجة الحرارة قد يكون سبب ذلك على الرغم من أن منظمة الصحة العالمية لم تؤكد حتى الآن أن ارتفاع الحرارة لها دور في القضاء على الفيروس مثل باقي الفيروسات المعروفة. واعتبر أن اكتشاف إذا كان للحرارة تأثير في الحد من انتشار فيروس كورونا أم لا، يمكن اختباره والتأكد منه مع دخول فصل الصيف.
 
Screenshot_2020-03-30-22-37-34-72.png


المجال الجوى الان فى أكبر دولة سجلت عددت إصابات بكورونا - الولايات المتحدة الأمريكية.

طلع خبر عن مساءلة قانونية أو عملية تقاضي ضد الصين بسبب ما تم ادعاءه فى الدعوى بأن الحكومة الصينية أخفت المرض ، طب و بالنسبة للحكومة الأمريكية اللي بتنفذ جريمة انسانية حاليا ،الشعب يولع بس ماتخسر شركات الطيران .!!
 
من الشبشب اللي حاطه عند باب المختبر العظيم .. وراس الوايت موديل 77 باين إنه مختبر Level 635
لا موديله حديث اظن انه ٢٠١٣ يصنعونها برخصة من شركة مرسيدس حتى قطع الغيار يصنعونها استورد منها بعض المعارض في السعودية ياخي حتى شكلها ماهو زين زي الألماني و الجفالي و بعض قطع الغيار بس صارحه اثبتت فشلها و قطع الغيار ما تسوى ريال
 



فيديو مهم جدا عن الاطعمة المزيفة التى تصنع فى الصين وخطرها على الانسان بل وبعض هذة الاطعمة بصدر الى منطقتنا وكيفية التميز بين هذة الاطعمة المزيفة والحقيقية
 
عودة
أعلى