كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

الوضع عندهم منذ اسبوعين ،طوابير أمام مراكز بيع السلاح

الطبيعة التى قدم بها الغازى الأوروبى فى بدايات نشأة الولايات المتحدة بتتجدد ،يبدو أنه كمجتمع أوهن من بيت العنكبوت.

عندهم شراء السلاح شيء طبيعي و الكل مسلح .. كل ما يدل عليه هذا الخبر هو أن حالة الهلع التي أصابت شعوب العالم أصابتهم

الصين تقمع المواطنين وتريد من الجميع عدم التحدث عن الفيروس ??

الطبيعة التى قدم بها الغازى الأوروبى فى بدايات نشأة الولايات المتحدة بتتجدد ،يبدو أنه كمجتمع أوهن من بيت العنكبوت.

دائما أقول المجتمع الغربي يتحدث بمثالية ويحاضر علينا لأنه يعيش في رخاء ولو ضربهم ماضرب العرب لرأينا حقيقتهم.

الناس دي غريبة جداً و الله

الواحد متفهم رغبة الناس في شراء أدوية أو فيتامينات أو حتى تخزين الأكل ... لكن هيشتروا السلاح ليه ؟؟

أتذكر إن إنا قريت مرة إحصائية إنه عدد الأسلحة المملوكة لأفراد عندهم أكتر من عدد السكان

شكرا يا دكتور ... أنا فعلاً مخدتش بالي

أنا بس كنت عايز الناس تاخد بالها من خطورة تداول المعلومات في الظروف دي بسبب السيرك الذي نعيشه :D

للاسف الشديد مرضى كتير بيبقوا Abusive بسبب انتشار الكثير من المعلومات المغلوطة و بعضهم بيتصرف تصرفات مجنونة ... على سبيل المثال حالة قرأت في جروب واتساب إنه إستخدام مجفف الشعر يقتل الفيروسات داخل الممرات التنفسية فاستخدمته بسبب حالة القلق المجتمعية التي يعيشها العالم تلك

هي أصلاً مريضة Bronchial Asthma و لا تستخدم علاج و استخدامها للمجفف دخلها في Attack و دخلت الـER الPulse oximeter كان تحت الـ90% :ROFLMAO:

مرضى القلب يتصلون بأطباؤهم بشكل عنيف لأنهم قرأوا إنه أدوية الـACE و الـARBs تجعلهم أكثر عرضة للكورونا ... إلخ

الناس كل لما تسمع عن حاجة انها بتحمي بتجري عليها بشكل مجنون ... الكحول الكمامات فيتامينات C و D و الزنك و الهيدروكسي كلوروكين
كلامك فعلا صحيح.. ما ننسى الماساة اللي تسببت بها اشاعة ان شرب الميثانول يقي من الكورونا في ايران اللي سببت الى الان 500 حالة وفاه بينهم اطفال والله المستعان.

الدول المتقدمه تفحص أكثر و لهذا الاصابات عندها أكبر .. الدول البسيطة و النامية لا تفحص بنفس القدر ولو فحصت كما فعلت الدول المتقدمة فسيكون الحال مماثل أو أسوأ

لكن يا عزيزي هنا يطرح السؤال فقدرتك على تشخيص اكبر يعني قدرة اكبر على تتبع ومحاصرة الفيروس لكن العكس نراه امريكا مثلا وفرنسا واسبانيا والمانيا لا يوجد ما يدل على انهم يحاصرون المرض

عودة
أعلى