كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

الناس تموت من قلة الاجهزة
حطه في غرفة اعلى من ضغط الجو
كذا غرفه غرفه +1 +2+3+4+5+6 الخ
كل شله لها غرفه
الفكرة الممكن تكون عملية رغم انها مكلفة ماديا هي ترفع نسبة الاوكسجين في الغرفة ولا تعبت بالضغط
رغم ان الاكسجين غالي لكن بعض الدول ممكن تفعل دلك والله اعلم

الفكرة الممكن تكون عملية رغم انها مكلفة ماديا هي ترفع نسبة الاوكسجين في الغرفة ولا تعبت بالضغط
رغم ان الاكسجين غالي لكن بعض الدول ممكن تفعل دلك والله اعلم
لقيتهم مستخدمينها بس لا اغراض اخرى

لا فعلا فكرتي طلعت ممتازه وتساعد على قتل الجراثيم

الفكره جيده

إنا لله و إنا اليه راجعون
ربنا يرحمهم
لقي 18 شخصا مصرعهم، ليل الأربعاء الخميس، في حادث تصادم أعلى الطريق الدائري الإقليمي، أثناء توقف عدد من السيارات في أحد الكمائن في نطاق مدينة الصف بمحافظة الجيزة.

وذكرت أنها تلقت إخطارا بوقوع حادث مروري، حيث دهست سيارة نقل سيارات متوقفة في أحد الكمائن المعينة لمراقبة تطبيق قرار حظر التجوال على ، وانتقلت القوات الأمنية إلى محل البلاغ.
وتبين أنه أثناء توقف السيارات على جانب الطريق الإقليمي بسبب ، فوجئ قائد سيارة بأخرى نقل محملة بمواد بناء تسير بسرعة عالية، فاصطدمت بعدد من السيارات المتوقفة، وفقا لصحيفة "المصري اليوم".
وكشفت المعاينة تحول بعض الجثث إلى أشلاء، وجرى التحفظ على قائد السيارة المتسبب في الحادث، ونقل إلى المستشفيات، وانتقل فريق إلى المستشفى لسماع أقوال المصابين.

مواطنون يتطوعون لإطعام الحمام بعد أن توقف الزوار عن زيارة الساحة بسبب كورونا حيث كانوا يتكلفون بإطعامها

اجلا ممتاز ممكن تحكم بالغرفه رفع وتنزيل الضغط ممكن ربطها بحاسب الي

ادا كانت موجودة لمادا لا يستعملونها في فرنسا وايطاليا
كانوا في ترف عندهم اجهزه
ماجات الازمة الا تو
فكره اقتصادية ناجحه
شكرا على افكاري
تساعد عالتنفس وقتل الجراثيم
ممكن ترفع وتنزل الضغط الي
حل ممتاز واقتصادي

اعتقد راح يخفف الطلب عن اجهزة التنفس
بسبب يمكن عندهم نيومونيا ومياة في رئه
الضغط عالي في رئة
فانحطهم بغرفه ضغطها اعلى من رئتهم
بس من دون ماتقفل الاوعية الدموية
الضغط العالي كما يوضح لك الفيديو جزء من عمل اجهزة التنفس و تحدد بدقه ال peak pressure, تحتاج تحدد عدد الانفاس AC, و كمية الهواء TV, و كمية الاكسجين FIO2.

كل هذي تعاييرها بشكل شخصي لكل مريض حسب حاجته, و الجهاز يعمل بتناغم مع تنفس المريض الطبيعي, لذا فكره جمع المرضى لحل جماعي غير قابله للتطبيق

الضغط العالي كما يوضح لك الفيديو جزء من عمل اجهزة التنفس و تحدد بدقه ال peak pressure, تحتاج تحدد عدد الانفاس AC, و كمية الهواء TV, و كمية الاكسجين FIO2.

كل هذي تعاييرها بشكل شخصي لكل مريض حسب حاجته, و الجهاز يعمل بتناغم مع تنفس المريض الطبيعي, لذا فكره جمع المرضى لحل جماعي غير قابله للتطبيق
انا جاتني الفكره من معادلات خاصه بتنفس سواها بوهر تستخدم لطاقه الذرية وتنفس
انا اقول كل ١٠ مرضى زي بعض بغرفه المرضى بالاف
وتقسم الغرف درجات كل فئة بغرفتها

كل الكلام عن الوضع في العراق كذب لدي صديق عراقي لديه اقارب يعمل في مشفى الشيخ زايد في بغداد ابلغه ان المستشفى لديه اكثر من 60 جثة لضحايا كورونا توفوا في يوم واحد واهلهم برفضون استلام الجثث والكادر محتار كيف يتصرف العراق سوريا لبنان خط الكوارث القادم لتفشي كورونا
صحيح وهذا الفيديو يؤكد كلامك

انا جاتني الفكره من معادلات خاصه بتنفس سواها بوهر تستخدم لطاقه الذرية وتنفس
انا اقول كل ١٠ مرضى زي بعض بغرفه المرضى بالاف
وتقسم الغرف درجات كل فئة بغرفتها
غير قابل للتطبيق, حتى لو احتياجهم واحد.
جهاز التنفس لا يضخ الهواء بشكل مستمر, بل يتناغم مع الدورة الطبيعيه للشهيق و الزفير. و بدون المعايره الصحيحه ممكن يسبب مشاكل دائمه للرئه و اعراض جانبيه معروفه للمختصين (لا تنسى ان المريض مرتبط به كليا لايام او اسابيع).

و خارج الاستحاله الطبيه اخي, هل فكرت بعملية الفكره اقتصاديا؟ اذا كان جهاز ميكانيكي بسيط مع شوية دوائر متكامله و برامج سوفت وير مسبب ازمه للعالم, كيف سيكون بناء حجرات متكامله تتسع للآلاف من الصفر افضل؟

عودة
أعلى