كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

استغللنا هذه الاشاعة انا و فريقي و قمنا بعمل حملات ترويجية لها على وسائل التواصل الاجتماعي و الحمد الله بدات تجيب نتيجة في البلاد :مخ:
تحت عنوان لا اتخاف على حالك خاف عليه هههههههههههههههههههههههههه
 
الوجه الحقيقي للاحاد لا قيمة انسانية للانسان انما البقاء للاقوى
FB_IMG_1585153345684.jpg
 
محافظ بلجرشي يتحدث قبل امس





تعقيم السوق واغلاقة واستعداء كل من كان متواجد فى السوق .



من قلب الحدث



العينة الاجابية هى من وافد مصري​

فلبيني ماشي ممكن يكون بوذي وحاقد لكن مصري مسلم يعمل كده ليه؟ نسي حديث الرسول صلى الله عليه وسلم: المسلم أخو المسلم ... الحديث . لو ذهبوا للمستشفيات السعودية ستقدم لهم الرعاية الصحية اللازمة مثلهم مثل المواطن طبعا لن يمثل الاخوة المصريين يمثل نفسه ولكن يجب التحقيق معه لماذا يريد نشر المرض ومن هي الجهه التي حرضته
 
تحت عنوان لا اتخاف على حالك خاف عليه هههههههههههههههههههههههههه
صدقني والله هذا الذي ينفع مع المواطن حاليا و حتى المواطنات ليحجرن على ازواجهن ٫ استعنا باطباء يحاولون توعية الناس من خلال الشبكات و تفهمو قصة العجز الجنسي هذه و اكدو انها مهمة لاقناع هذي الناس بالحجر و تقليل الخروج الا للضرورة القصوى
 
مفاجأة مدوية .. كورونا تفشى في هذا المكان قبل ظهوره في الصين
قال خبير إيطالي إن فيروس كورونا المستجد قد يكون تفشى في إيطاليا وباقي أوروبا في نوفمبر الماضي، بعد تسجيل الأطباء حالات التهاب رئوية غريبة جدا لم يعرفوا سببها في ذلك الوقت، وفق تقرير لموقع "ساوتث تشينا مورنينغ بوست".
ونقل التقرير عن جوزيبي رينزي، مدير معهد ماريو نيغري للبحوث الدوائية في ميلانو، قوله إن الحالات الغريبة التي سجلت في نوفمبر وديسمبر قد تعني أن الفيروس كان ينشتر بالفعل في ذلك الوقت في إقليم لومبارديا وهي المنطقة الأكثر تضرراً في البلاد، قبل أن يدرك الناس ماهية الفيروس في ووهان الصينية.

وأوضح الخبير أنه اطلع على حالات للالتهابات الرئوية الغريبة التي حدثت في الإقليم، وحصل على تفاصيلها من قبل الممارسين العامين.
وأضاف أن هناك بعض الحالات المشبوهة الأخرى، بما في ذلك حالتان من الإصابة بالالتهاب الرئوي في سكانزور وساسيات في شمال ايطاليا في ديسمبر، حيث أصيب المرضى بحمى عالية وسعال وصعوبة في التنفس.
وقال إنه كان هناك أيضا 10 مرضى أصيبوا بالالتهاب الرئوي في بلدتين أخريين مجاورتين هما فارا جيرا دادا وكريما الذين ظهرت عليهم أعراض مماثلة.
ولم يكن ممكنا معرفة سبب الالتهابات الرئوية الغريبة، بسبب الاختبارات التي كانت تجرى كما أن الفيروس كان مجهولا بالنسبة للأطباء.
وقال رينزي إن الاطباء المحليين اعتبروا هذه الحالات "غير عادية" بيد أنهم استبعدوا إمكانية حدوث إنفلونزا موسمية حيث تم تطعيم جميع هؤلاء المرضى.
ووفق رينزي فقد تعافى هؤلاء المرضى في غضون 15 يوما، مع تلقي بعضهم مضادات حيوية.
وبالنظر إلى فترة الحضانة الطويلة للفيروس، قال رينزي إن التفشي قد يرجع إلى رحلات الطيران، وقد يكون الناس سافروا في جميع أنحاء الصين وحتى خارجها قبل شهر ديسمبر ما تسبب في نقل الفيروس.
ويبدأ الإيطاليون الأسبوع الثالث في العزل، والحياة الاقتصادية في البلاد تسير ببطء، ومع تسجيل أكثر من 6800 وفاة تعد إيطاليا البلد الأكثر تضررا بالوباء.
تضررت منطقة ميلانو بشدة ، حيث يوجد 300 ألف عامل صيني في لامبردي في قطاع النسيج.

بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لمقالك كان في إيطاليا من نوفمبر 2019 وانتظر في أواخر فبراير أوائل مارس 2020 لينتشر ؟!

كان الفيروس سياحة في هذه الأثناء :ها:
 
ابن بلدي أضمنه أكثر من الغريب على الأغراض .. إذا كان مخالط و مايدري أنه مصاب عاد هذا أمر الله سويت اللي علي

ثلاث ارباع اللي في السوبرماركت والامداد والتموين الخاصه بها والموردين اجانب يعني اذا بتطبق المبدا هذا تطبقه على الجميع مو بس اللي بسوق الخضار ولا ماكنك سويت شي

مع ان الفايروس تجاوز مرحله الجنسيه من زمان
 
السوق مافيه معقمات يبدو انه كله للتصدير

غريبه الصيدليات عندنا متوفره فيه بشكل طبيعي بس ملاحظ معقم الديتول طمر سعره بقوة

الكحول مافيه نقص ومنه تقدر تسوي خلطه معقم بسيطه بالبيت , جل صبار طبيعي مع كحول وشويه زيت مرطب
 
ثلاث ارباع اللي في السوبرماركت والامداد والتموين الخاصه بها والموردين اجانب يعني اذا بتطبق المبدا هذا تطبقه على الجميع مو بس اللي بسوق الخضار ولا ماكنك سويت شي

ما لا يدرك كله.. سوي منه اللي تقدر عليه
 
انا معاك كل شي سهل، بس يبغالها زيارة لبيت العروسة وشوفه وبيحصل مخالطة احنا في غنى عنها، احس هرجة يبغالها روقان ما ينفع سريع سريع كذا.

الناس اللي اصلا زواجها هالفترة هم اللي كسبوها ماشاء الله جات لهم بالمليمتر ?
ابن عمي
كان يخطط لي الزواج بعد شهرين و المشكلة لم يكن مستعد من الناحية المادية
و الله اعلم كان سوف يتم الغاء او تاجيل الزواج لو لم ياتي كورونا
 
البحرين صحيا طلعت افضل من المانيا وايطاليا وفرنسا وايران وبريطانيا ودول الحضاره العربيه المصديه ? الف مبروك فخرنا الخليجي

94B5D698-022A-4439-8BCE-BA2578AABA64.png
 
عودة
أعلى