كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

هذا فى بلجرشي فى سوبر ماركت خمسة عمالة اربع مصرين وواحد فلبيني يقوم بالحركات تم الحجر عليهم وفحصهم واحد منهم طلعت مصاب بفايروس كارونا وتحدث فية الإعلام السعودية ومنها قناة روتانا.​

هذا فى بلجرشي فى سوبر ماركت خمسة عمالة اربع مصرين وواحد فلبيني يقوم بالحركات تم الحجر عليهم وفحصهم واحد منهم طلعت مصاب بفايروس كارونا وتحدث فية الإعلام السعودية ومنها قناة روتانا.​
سود الله وجوههم

مطارات، موانئ، جامعات،مصانع بنية تحتية الخ

يعني أنا مسلف الحكومة الأمريكية أو شاري سندات و لم تدفع لي الحكومة الأمريكية أموالي... اروح اخذ منها مطار LAX و هي ستعطيني اياه؟

للأمانة للتو عدت للمنزل بعد شراء بعض الاغراض للمنزل، و الان اصبحت ارى ان كلام الاخ ابو عبدالله. @ابو عبدالله. صحيح جدا ، كمية تزاحم وبشر الكتف بالكتف غير طبيعي يجب ان تراجع سياسات الحظر من وجهة نظري

يعني أنا مسلف الحكومة الأمريكية أو شاري سندات و لم تدفع لي الحكومة الأمريكية أموالي... اروح اخذ منها مطار LAX و هي ستعطيني اياه؟

الحكومة الأمريكية و لن تدفع .. لا يجتمعان

بالمناسبة أكبر مشتري للسندات الامريكية هي الصين

للأمانة للتو عدت للمنزل بعد شراء بعض الاغراض للمنزل، و الان اصبحت ارى ان كلام الاخ ابو عبدالله. @ابو عبدالله. صحيح جدا ، كمية تزاحم وبشر الكتف بالكتف غير طبيعي يجب ان تراجع سياسات الحظر من وجهة نظري

الفكرة مش بالحجر بس
الناس بعضهم همج
يترك كل الاشغال ويجي على اخر لحظه

مع انه عنده اليوم كله

اعتقد مصر من اكتر الدول العربية قامت باجراء اختبار كورنا بعدد 25 الف اختبار حتي ظهر 25-3-2020
هل ممكن حد يصحح لي المعلومة ديه ؟! هل يوجد احصائيات للدول العربية الاخري ؟!

بغض النظر عن اسرائيل (اسرائيل اعتقد بعد اسابيع هتوصل لمليون اختبار او اكتر) كام عدد اختبارات دول الشرق الاوسط ؟!
الخبر يخص القادمين من الخارج فقط

ص
الأشقاء العرب ياااخي :cool:

سلامة الطيبين منهم
وش جنسيته الكلب
عدو قلبه حاقد عالسعودية و ياكل من خيرها
لازم تحديد هالجنسيات ومنع الاستقدام وطرد عمالتها حقير
وش سوينا له نظفناه و اكلناه الجوعان
اخرتها كذا
لا تاخذكم رافه بهم امنعوهم لو اشتكت دولهم بنعال

استمرار متابعة أوضاع المواطنين المصريين العالقين بالمملكة العربية السعودية

في إطار المتابعة المستمرة لأحوال المواطنين المصريين في المملكة العربية السعودية الشقيقة، وفي ضوء التطورات المتلاحقة المرتبطة بالإجراءات الاحترازية التي تطبقها السلطات المصرية والسعودية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، ومن بينها تعليق الطيران بين البلدين، صرح السفير ياسر هاشم، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية، أنه بالنسبة للمواطنين المصريين الذين مازالوا عالقين بالمملكة فإن السلطات السعودية قد سمحت بتمديد تأشيرات الزيارة لمدة مماثلة لمدة التأشيرة الأصلية عبر منصتي أبشر ومقيم، كما أتاحت للمعتمرين المنتهية تأشيراتهم خلال المدة النظامية لموسم عمرة 1441 التقدم بطلب للإعفاء من الآثار القانونية والغرامات المالية المترتبة على ذلك، بحد أقصى يوم السبت الموافق ٢٨ مارس الجاري، من خلال موقع وزارة الحج والعمرة

عودة
أعلى