كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

8D447AD5-CAFF-41D1-9AA7-4B8FEB5DB443.jpeg
 
بالنسبة للحجر

لو بيدي اخليه كامل
مثل ماقلت بالاول شخص واحد اللي يطلع من البيت يجيب الاحتياجات و ممكن تصير كل ثلاث ايام او يومين يطلع لانه وفرها وبكذا العدد قليل جدا ومتباعدين

لان الجزئي مايفيد

مافيه اختلاط من 7 مساء الى الصبح الباقي مسموح فيه الاختلاط هذا لعب
 
اعزلو البلد دي
 

المرفقات

  • FB_IMG_1585070885958.jpg
    FB_IMG_1585070885958.jpg
    372.1 KB · المشاهدات: 82
 
 
نقل عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، المصاب بـ"فيروس كورونا" المستجد، عقب عودته من مهام رسمية في دول أوروبية، إلى المستشفى العسكري بالرباط اليوم الثلاثاء.

وحسب ما علمت هسبريس من مصادر مقربة من الوزير المنتمي إلى حزب العدالة والتنمية، فإن نقل المسؤول الحكومي، المصاب منذ 14 مارس الجاري، إلى المرفق الصحي جاء بهدف إجراء الفحوصات الطبية الضرورية.

بلاغ سابق للوزارة التي يشرف عليها قال إن الأعراض التي برزت على الوزير بسيطة ولا تدعو إلى القلق، وامتثالا لتعليمات الأطباء فمن المقرّر أن يلازم بيته لمدة 14 يوما، ويمارس مهامه الاعتيادية باستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الاشتغال عن بُعد.

وفِي هذا الصدد، قال أحد مستشاري سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، إن ما نُشر عن الحالة الصحية للوزير اعمارة فيه تهويل وتضخيم وغير صحيح، مضيفا: "تواصلت مع السيد الوزير أكد أنه بخير، ولله الحمد".

 
 
فيروس آخر يضرب #الصين .. وينتقل عبر القوارض؛ حيث أدى فيروس "هنتا" إلى وفاة شخص في الصين، إضافة إلى فحص 32 شخصًا آخرين كانوا معه على متن إحدى الحافلات.



خارج الموضوع لكنه هام


مشاهدة المرفق 249879

الا يوجد احد ينقذ العالم من الصين? , اذا استمروا هكذا سيتسببون فى انقراضنا
 
صراحة صراحة يعني على احدهم ازالة ترامب و بايدن و ساندرز حتى من الواجهة السياسية الامريكية بالكامل
و وضع هذا الرجل مكانهم (اندرو كومو) حاكم ولاية نيويورك حرفيا قائد يليق بامريكا و اتابع مؤتمره كل يوم عوضا عن باقي قيادات العالم
لم يبخل على شعبه بشئ و شخص واعي يفهم و ذكي و لبق و محترم جدا

 
التعديل الأخير:
عودة
أعلى