كورونا الصين ، انتشار سريع و هلع كبير !

معلومات لم اتوقف على مدى دقتها ولكنها منقولة من عاملين في مجال النقل البحري والاستيراد والتصدير .. نقلتها كما هي عسى أن تكون سببا لمنع الخوف والهلع من نفاذ المنخزونات الغذائية وحدوث أزمات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
ان كنت عند التلفزيون كتبت كل كلام المتحدث بضبط لكن وش نقول الهواء غلاب
لحسن الظن ربما حتى لا يفتح الباب لأخبار بدون مصادر رسميه

التوعيه والانذار اولا

في الاردن من اعلن منع صلاة في مساجد هو وزير الاوقاف مفتي المملكة وقد مهد للقرار من اسابيع
هاؤلاء لا ينفع معهم الانذار ولا علاقة للمساجد بالأمر تم تحريكهم ب ايادي جماعة العدل َو الإحسان المحظورة النسخة الإخوانية المغربية

511 حالة بغير الحالات اللي لم يتم التأكد منها بعد ، حظر التجول اصبح امر ضروري جدا و ان لم يتم ستضيع كل الجهود الجبارة في مهب الريح

511 حالة بغير الحالات اللي لم يتم التأكد منها بعد ، حظر التجول اصبح امر ضروري جدا و ان لم يتم ستضيع كل الجهود الجبارة في مهب الريح
7 حالات قادمة من الخارج و72 حالة لاتراك من اصل 119 حالة.. يعني الحالات المحلية الناتجة من المخالطة عددها 40 اقل من الامس 48 حالة ناتجة عن مخالطة المرضى بمعنى ان منحنى العدوى محليا ينخفض وهو مؤشر جيد..
وحظر التجول ستكون نتائجه افضل طبعا واتوقع انه خيار مطروح

هاؤلاء لا ينفع معهم الانذار ولا علاقة للمساجد بالأمر تم تحريكهم ب ايادي جماعة العدل َو الإحسان المحظورة النسخة الإخوانية المغربية
البعض قد يكونا محرضا (بفتح الراء) بالفعل لكن هناك فئات جاهلة مع الاسف ولا اعتقد انها خرجت الى الشارع بفعل التحريض البعض اشك انه قد يكون من جماعة الالتراس اتكلم عن مدينة تطوان
صراحة انا تفاجات البارحة لم اكن اعلم بامر التكبير اصلا حتى رايت الناس تتحدث عن الامر في الفيسبوك

البعض قد يكونا محرضا (بفتح الراء) بالفعل لكن هناك فئات جاهلة مع الاسف ولا اعتقد انها خرجت الى الشارع بفعل التحريض البعض اشك انه قد يكون من جماعة الالتراس اتكلم عن مدينة تطوان
صراحة انا تفاجات البارحة لم اكن اعلم بامر التكبير اصلا حتى رايت الناس تتحدث عن الامر في الفيسبوك
خرجو في اكثر من مدينة في نفس الوقت ونفس والأسلوب على اي السلطات تعد مشروع قانون في البرلمان يتيح فرض القوة للتعامل مع مخالفي الحجر الصحي الوقائي.

عودة
أعلى