القيادة الامريكية الوسطى تعلن عن اسعاف جنود اخرين بعد هجمات الحرس الثوري على قاعدة عين الاسد

تم إسعافهم بالأسبيرين. احدهم حالته خطيرة جدا تم اعطائه مشروب بيرة و السماح له بأخد يوم اجازة مدفوعة. الولايات المتحدة مازالت تتعفى من اثر صدمة و تتدارس التشويش على نظام تويتر الذي كشف الشبحية و لم يسمح لها بالرد على ايران.

في اطار اخد بعض الناس هنا على قدر عقولهم.
 
هل هو اعتراف امريكى بحدوث خسائر بشرية جراء القصف الايرانى
 
ترامب اخفى الاصابات حتى يتاكد انها لم تودي الى حالات وفاة
لان مقتل اي جندي امريكي يلزمه الى اعلان حرب وهو متردد جدا في اعلان الحرب
لكن يبدو ان الخطة المقبلة ستكون متل خطة حرب الخليج الاولى
سيحاول ترامب حشد تحالف دولي ضخم ضد ايران مع حصار خانق قبل الدخول في الحرب
 
موضوع مصابين عيد الاسد بقي مملل
ملل لدرجة الغباء
دولة كانت عايشة في دور البلطجي المرعب الي ينزل مارينز علي ركبهم في ايام اوباما و بيهدد شرق و غرب و محدش قادر عليه

جاله البلطجي الي بجد بقي قتل له الرجل الثاني و هزاه علي تويتر و حذرة من مقتل اي امريكيين هايديلو بالجذمة في بلده و توصل المسخره انه المتحدث باسم الحرس الثوري قالك احنا كنا قاصدين المنشات مش الاوراح وكمان بلغو الامريكان قبلها بميعاد الضربة

ايران بقت دولة مهزاه حاليا زيها زي اردوغان المهزا كده و ده مصير اي حد بينسي شعبه و بيعتمد علي الخارج او يرضي يبقي مجرد وكيل لقوي خارجية
 
ارتجاجات في المخ فقط لأنهم كانوا في ملاجئ تقريبا ،الايرانى كتر خيره كان مبلغ الامريكان عن مكان و زمان الضربة لحفظ ماء الوجه.

كنت فاكر حادثة الاغتيال بتاعت القائد المهم فى دولة إيران هاتحرك نخوتهم ووتحفذهم علي انتقام قوى ،لكن في الاخر طلعوا مثلهم مثل العدم و تأكدت من نظريتى أن إيران و أمريكا لا يحاربون بعض ابدا مهما أن كانت الأسباب .


نحن فقط من تشن الحروب ضدهم​
 
الضربة الإيرانية على "عين الأسد".. البنتاغون: تشخيص عسكريين أميركيين بإصابات في الدماغ

أكدت وزارة الدفاع الأميركية البنتاغون الجمعة تشخيص 34 من أفراد الجيش بإصابات في الدماغ بعد الضربات التي شنتها إيران على قاعدة في العراق في وقت سابق من هذا الشهر.

وقال المتحدث باسم البنتاغون جوناثان هوفمان للصحفيين إن المصابين الذين نقلوا أولا إلى ألمانيا لتلقي العلاج، تم نقلهم إلى الولايات المتحدة.

وكان المتحدث باسم القيادة الوسطى الأميركية وليام أوربان قال إن عددا من الجنود الأميركيين عولجوا بعد ظهور مؤشرات ارتجاج دماغ عليهم جراء الانفجارات التي أحدثتها الصواريخ الإيرانية على قاعدة عين الأسد الجوية في العراق.

وأضاف إنه وبهدف إجراءات الوقاية جرى نقل ثلاثة جنود إلى مخيم عريفجان في الكويت وثمانية آخرون إلى مستشفى لاندشتول في ألمانيا.

وكان الحرس الثوري الإيراني أطلق أكثر من 10 صواريخ باليستية على قاعدتي عين الأسد في الأنبار وحرير في أربيل بكردستان العراق ردا على مقتل الجنرال في الحرس الثوري قاسم سليماني.

وعند وقوع الهجوم، كان معظم الجنود الأميركيين الـ 1500 في قاعدة عين الأسد قد تحصنوا داخل ملاجىء بعد تلقيهم تحذيرات من رؤسائهم.

ووفق تقارير سابقة للجيش الأميركي فإن الضربة الإيرانية تسببت بأضرار مادية جسيمة لكن دون وقوع إصابات.

وقتل سليماني مع القيادي في الحشد الشعبي العراقي أبو مهدي المهندس بضربة لطائرة أميركية بدون طيار قرب مطار بغداد في الثالث من يناير، وكلاهما مصنف على قوائم الإرهاب الأميركية.

 
اظن بعد فتري راح يعترفو بقتلي جراء اصابات في الدماغ
 
عودة
أعلى