خاصية البلوك/التجاهل - تم التفعيل -

هل تؤيد اضافه خاصية البلوك/التجاهل؟

• مجموع المصوتين
    103
  • الاستطلاع مغلق .

Medic 

وَاسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ
التفاعل
40,088 1,012 4
السلام عليكم تحية طيبة

للتو انتهيت من برمجة خاصية البلوك او التجاهل لتعمل بشكل اوسع بحيث تقوم بعمل بلوك/منع للعضو الذي على قائمة التجاهل من الدخول الى صفحتك الشخصيه رؤيتها او الكتابه عليها

تفعيل الخاصية من عدمها يعتمد على نسبة الاستطلاع في هذا الموضوع.

مدة الاستطلاع 3 ايام.

يجب ايضا منع الدخول لمواضيع التي تكتب .. غالبا ارى من اتجاهلهم في المواضيع التي اكتبها لكني لا استطيع رؤية مواضيعهم.

نصيحة لا لأن اصلا اعضاء المنتدى قليلين لو عطو بعض بلوك قل التواصل . الأبلاغ هو العملي. اذا احد غلط على احد يسوي ابلاغ ويتم مثلا تجميد حسابه موقتا اذا تعدى اكثر من مخالفة . اما البلوك هذا للمواقع الكبيرة لأنه مايأثر عليها

Medic @Medic
أرجو أن يكون هناك طريقة لفرض منع تعدد العضويات كذلك
بعض العضويات تغرق المنتدى بمشاركات إستفزازية و أخبار عشوائية و تصب في خانة الدعاية الفارغة و الspam ثم تجده يجيب على نفسه بنفسه في الموضوع بأكثر من معرف
و إذا وقع في مشكل يدخل بمعرفه الثاني و يواصل في نفس النهج

انا احب اتفرج على اللي يسبني ويرد علي ?
لذلك ما اشوف فايدة لخاصية التجاهل لانها تلغي مسألة النقاش والجدال. خصوصا اني من هواة الجدال البيزنطي ?

لذلك ما اشوف فايدة لخاصية التجاهل لانها تلغي مسألة النقاش والجدال. خصوصا اني من هواة الجدال البيزنطي ?

لا تستخدمها طيب :ROFLMAO:

فكره جميله و لكن اتمنى اضافتها على بعض المشرفين

يعني اتمنى ان بعض المشاركات من بعض المشرفين لا اود رؤيتها و لا اساتطيع عمل حظر للمشرف

فكره جميله و لكن اتمنى اضافتها على بعض المشرفين

يعني اتمنى ان بعض المشاركات من بعض المشرفين لا اود رؤيتها و لا اساتطيع عمل حظر للمشرف

ايوه تقولي تحظر المشرفين اجل

??‍♂️??‍♂️??‍♂️??????
عشان كذا مطلع عيون الشباب وتحب تجادل

التعديل الأخير:
Medic @Medic
أرجو أن يكون هناك طريقة لفرض منع تعدد العضويات كذلك
بعض العضويات تغرق المنتدى بمشاركات إستفزازية و أخبار عشوائية و تصب في خانة الدعاية الفارغة و الspam ثم تجده يجيب على نفسه بنفسه في الموضوع بأكثر من معرف
و إذا وقع في مشكل يدخل بمعرفه الثاني و يواصل في نفس النهج

(y)(y)

ربط العضويه برقم محمول

(y)(y)

ربط العضويه برقم محمول

فيسبوك بجلالة قدره و لم يفعلها اجباريا

و انت تريدها في منتدى يدخله بضع المئات كاعضاء نشيطين

معطيات خصوصية لا يجب ان توضع في منتدى اصلا كثير التعطل دوما و هذا ما يجب اصلاحه اولا

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى