الخرطوم تحقق بشأن "دفن نفايات نووية إيرانية في السودان"

إنضم
23 يوليو 2019
المشاركات
1,976
التفاعل
3,479 3 0
الدولة
Morocco
5e26ca634c59b75ab30c13f7.jpg


أكدت مصادر مطلعة لـRT، أن الحكومة السودانية ستحقق في قضية "دفن نفايات نووية" في البلاد، بعدما تداولت وسائل إعلامية معلومات في هذا الشأن.

يأتي ذلك، في وقت تداولت وسائل إعلام سودانية وعربية، معلومات على لسان رئيس لجان مقاومة الريف الغربي في منطقة أمبدة في السودان علي حامد الشبلي، تفيد "بوجود مقبرة نفايات نووية وطبية، على بعد 30 كيلومترا من منطقة أم درمان ووسط مناطق الريف الغربي".

وأضاف الشبلي أن "النفايات النووية قادمة من إيران"، مشيرا إلى أن "أحد شركاء زوجة الرئيس السوداني السابق عمر البشير، وداد بابكر، التي تملك 50% من الأراضي الزراعية في تلك المنطقة، استخدم سماد اليوريا الممنوع عالميا لإضافته إلى التربة، ما سيؤدي إلى إصابة 70% من السكان بمرض السرطان، ويقضي على الحيوانات والنباتات".

وشددت المصادر لـRTعلىأن الحكومة ستشكل لجان تحقيق حول دفن نفايات نووية في عدد من مناطق السودان، بينها الولاية الشمالية، إلى جانب إعادة التحقيق في قضايا مماثلة سبق وحقق فيها نظام الرئيس السابق عمر البشير.
 
لا اعتقد بصحة الخبر . لان النظام الايراني لن يتردد في دفنها في بلاده توفيرا للتكاليف....نظام ارعن و غوغائي لن ترجو منه خوفه على صحة شعبه
 
بدات مرحلة الاشاعات
الحقيقة ان الرئيس السودانى جعفر نميرى هو من دفن نفايات نووية فى السودان
 
منذ سنوات وبالتحديد قبل 2010 وتتردد اشاعات دفن ايران لنفايات نووية في السودان
 
لا اعتقد بصحة الخبر . لان النظام الايراني لن يتردد في دفنها في بلاده توفيرا للتكاليف....نظام ارعن و غوغائي لن ترجو منه خوفه على صحة شعبه

بل يدفنها في السودان كون الدول الخليجية تزرع وتشتري الماشية من السودان وضرب عصفورين بحجر واحد
 
ههههههههههههه أخبار سلبية من كل الأنواع عن ايران و توافد القوات العالمية كلها للخليج .. يبدو أن هناك ضربة عالمية قريبة للمجوس ..

نتمنى أن تكون ساحقة بكل معنى الكلمة
 
صراحتا لا استغربها على نظام البشير اذا صحت فتح التشيع .. وعندو استعاد لاي شئ ليكون حاطط في دماغو انو بالطريقه ده هيحصل على النووي من ايران :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
 
عودة
أعلى