ترامب يكشف ما دفعته السعودية مقابل وجود القوات الأمريكية في المنطقة... فيديو

ليش اسوي مناورات لتوحيد عمل مشترك مع دول باعتك.
دول كثيرة دفعنا لها اضعاف مضاعفة لما دفعنها لامريكا ولم نجد الا مسافة السكة التي بشرو بها ولا امنكم من امننا

اقربها عاصفة الحزم، كم دولة باعتك وانسحبت من التحالف. ما ابغى اذكر اسماء بس تقريبا خمس دول.

وماله ياعم الحق ...ندفع مليار دولار ولا نخسر ١٠ مليار دولار لما يسقط صاروخي ايراني مصدي على منشأة نفطية او كيماوية ..حنفضل مستنضرين الثاد اللي طلباه في الصفقة الأخيرة حتى نخسر كل شي ...الأمريكان بيقضوا اللزوم حتى تكتمل صفقاتنا العسكرية وبعد كدا ربنا معاهم .

امريكا اثبتت انها حليف موثوق للسعوديه اكثر من معظم الدول العربيه

معظم الدول العربيه ندعهم ولا شفنا من جندي ولا شي في حادثه بقيق وفي عاصفه الحزم كثير دول سحبت او مادخلت بالاساس

بينما امريكا تساعدنا في عاصفه الحزم وتبيع لنا مانحتاج من اسلحه وفي حادثه بقيق استاجرنا الجيش الامريكي اصبح اجير عندنا

فعلا تستاهل والله

مو كنا ندفع مليارات من باب الاخوة والجيرة وفي النهاية طعنات في الظهر !!!

أمريكا تعرف وتحترم لغة المصالح اعطيني واعطيك .... لكن البعض تعود على الاكرامية والهبات !!!

هل يريد يوصل لاشعب الامريكي انه نفذ ما وعد فيه فيه حملته الانتخابيه قبل ان يكون رءيسا لامريكا...باخذ المال من الدول الغنيه مقابل حمايتهم

لقد تم دفع هذا المبلغ اضعاف مضاعفة عشرات المرات الى لبنان ودول اخرى تعرف نفسها جيداً والنتيجة ؟ صفر

لقد تم دفع هذا المبلغ اضعاف مضاعفة عشرات المرات الى لبنان ودول اخرى تعرف نفسها جيداً والنتيجة ؟ صفر

النتيجه ليست صفر

النتيجه ضدنا وسب فينا ومع اعداءنا لبنان رفض يدين حادثه بقيق ومن اول الدول ادانه وتعزيه في سليماني

بصوا انا مش هجادلكم . بس حقيقي وجب أن يكون المفهوم مختلف . حقك تعمل بفلوسك اللي انت عايزه . بس علي الجانب الاخر انت عندك جيش وبتشتري اسلحه من أجل ايام مثل تلك الايام .
فهي الفكره انك حر بس المفاهيم مختلفه .

بصوا انا مش هجادلكم . بس حقيقي وجب أن يكون المفهوم مختلف . حقك تعمل بفلوسك اللي انت عايزه . بس علي الجانب الاخر انت عندك جيش وبتشتري اسلحه من أجل ايام مثل تلك الايام .

لا تنسي السعوديه عندها ٣ جبهات مفتوحه

جبهه اليمن والحرب القائمه
جبهه العراق وتهديدات الحشد الشبعي
وجبهه ايران

والحيش السعودي مو مقصر فيها لكن زياده الحلفاء وزياده القوه شي ايجابي

ولا تنسي امريكا بقوتها ماتدخل حرب وحدها لازم حلفاء حرب افغانستان والعراق والحرب على داعش

كثره الحلفاء والجنود هذه دليل قوه الدوله

صحيح عندي جيش واسلحة
لكن اطلب من حليفي تغطية الاماكن اللي ناقصة لحد ما املاها بالصفقات اللي جاري العمل عليها ا مر طبيعي حتى لو كانت بمقابل

لكن فيه ناس تحب تستعبط وناس فيهم جهل

إذا مليار واحد مقابل إرسال الجنود و المزيد من الباتريوت و الثاد ؟ لا والله أدفع 10 مليار كمان مش مشكلة ، بالتوفيق

لا تنسي السعوديه عندها ٣ جبهات مفتوحه

جبهه اليمن والحرب القائمه
جبهه العراق وتهديدات الحشد الشبعي
وجبهه ايران

والحيش السعودي مو مقصر فيها لكن زياده الحلفاء وزياده القوه شي ايجابي

ولا تنسي امريكا بقوتها ماتدخل حرب وحدها لازم حلفاء حرب افغانستان والعراق والحرب على داعش

كثره الحلفاء والجنود هذه دليل قوه الدوله
وجهك نظرك تحترم حتي وان اختلفنا . بس صدقني التاريخ بيقول الامريكان ملهمش امان والاعتماد عليهم خطا استراتيجي . الفكره بس ان الكلب البرتقالي مادي وبيفكر بالطريقه دي افتكر أوباما بس وانت هتعرف معزي كلامي

صحيح عندي جيش واسلحة
لكن اطلب من حليفي تغطية الاماكن اللي ناقصة لحد ما املاها بالصفقات اللي جاري العمل عليها ا مر طبيعي حتى لو كانت بمقابل

لكن فيه ناس تحب تستعبط وناس فيهم جهل
وجهة نظرك تحترم وان اختلفنا . ويجب ان يكون ندائكم لقادتكم . ان يعملون علي رؤيه مستقبلية لتحديد التحديات المحيطه بدوله كبيره زي السعوديه . حفظ الله بلادكم

بفلوسي تحميني اقوى قوه في العالم

زي اللي بفلوسه يجيب له خادم يخدمه

صاحب الموضوع انقلب الموضوع عليه

دول كثيره في المنطقه بفلوسنا نخليها تدافع عنا ونحن مرتاحين

بالفلوس ياحبيبي بالفلوس

هههههههه

مقابلة ترامب وكلامه يفهمه العرب بطريقة مختلفة عن الواقع

بغض النظر عما اذا كان صادق او مجرد كلام هامشي كتهديداته او استفزازاته

يجب اولا معرفة السبب واذا عرف السبب بطل العجب

مشكلة العربي دائما يحكم على الشئ من العنوان ولا يقراء تفاصيل الموضوع بالداخل

ماهي الاسباب والدوافع لذكر هذا الكلام وماهي مناسبته

للاسف حكومة امريكا اليوم اصبحت تعيش صراع داخلي خطير