إسقاط طائرة ركاب اوكرانية في طهران

مسرحية الصواريخ على قاعدة خالية من الجنود مو نقاشها هنا
.
الامريكان يقولون تم اسقاطها بصاروخين
اعتقد راصدين العملية
مسرحية او غير مسرحية مش مهم
المهم الامريكان مجبرون علي قول نظرية اسقاط الطائره بصاروخ لان هذا الشي بضررهم و ضرر بويينغ و ليش مل ننتظر نتائج التحقيق الدولي اذا اصيبت بصاروخ من السهل تشخيص ذالك لنصبر

مسرحية او غير مسرحية مش مهم
المهم الامريكان مجبرون علي قول نظرية اسقاط الطائره بصاروخ لان هذا الشي بضررهم و ضرر بويينغ و ليش مل ننتظر نتائج التحقيق الدولي اذا اصيبت بصاروخ من السهل تشخيص ذالك لنصبر

ليش محبورين !!
اذا عندهم دليل على الاسقاط ماراح تعرفه بالوقت الحالي

لان لو كنت انا مكان الادارة الامريكية راح اضيفة على طاولة المفاوضات واتكسب

ليش محبورين !!
اذا عندهم دليل على الاسقاط ماراح تعرفه بالوقت الحالي

لان لو كنت انا مكان الادارة الامريكية راح اضيفة على طاولة المفاوضات واتكسب
هل تعرف كم طائره من بويينع اسقطتت في الاونه الاخيره بسب الخلل الفني و هل تعرف الضربة التي راح تتلقاها اسهم بويينغ من هذي السقوط لو اثبت انها سقطا بسبب خلل فني؟و بعدين الكل جاي يتحقق من فرنسا و كندا و حتي بويينغ نفسها ليش مانصبر شوي و نشوف
وبعدين الامريكان لو عندهن دليل لما صبرو لثانية واحده و نشرو لادانة ايران

هل تعرف كم طائره من بويينع اسقطتت في الاونه الاخيره بسب الخلل الفني و هل تعرف الضربة التي راح تتلقاها اسهم بويينغ من هذي السقوط لو اثبت انها سقطا بسبب خلل فني؟و بعدين الكل جاي يتحقق من فرنسا و كندا و حتي بويينغ نفسها ليش مانصبر شوي و نشوف
وبعدين الامريكان لو عندهن دليل لما صبرو لثانية واحده و نشرو لادانة ايران

انا اقول ممكن تم رصد العملية اذا هي اسقاط
كون الامريكان في حالة تأهب

واذا هم ممتلكين دليل الاكيد راح يضاف على بند المفاوضات ماراح ينشرونه بسرعة
يعني حاليا تفاوض او نشر بعد التحقيقات

الطائرة اسقطة بفعل صاروخ .

تجريم النظام الإيراني ثم عقابه على افعاله الإرهابية.

الشركة المصنعه للطائرة تملك جهاز في الطائرة يسجل المعلومات عنها كل لحظه في موقع الشركة..
الشركة الصانعه تعرف السبب
هذا الامر في الطائرات الحديثه

التعديل الأخير:
انا اقول ممكن تم رصد العملية اذا هي اسقاط
كون الامريكان في حالة تأهب

واذا هم ممتلكين دليل الاكيد راح يضاف على بند المفاوضات ماراح ينشرونه بسرعة
يعني حاليا تفاوض او نشر بعد التحقيقات
المفاوضات ما اظن راح تحصل حاليا و في ايران بعد مقتل سليماني لا احد خاصتا من الجناح الاصلاحي بزعامة روحاني يتجرا ان يتكلم عن مفاوضات مع ترمب? خوفا من المرشد و وعموما مقتل سليماني وحد الايرانين بكشل كبير يمكن يمكن اذا ترمب نجح في ولاية ثانيه يمكنننن ان يفاوضو

الحدث لم يأخذ مسارا جديا كما حدث مع طائرة لوكربي

انها ايران

تخيل أنها مصر أو السعودية لا سمح الله.

سيفيض الناس شرفا وعطفا وحنانا.

لن ينامو الليل من البكاء وتذكر الضحايا المساكين.

الغرب وإيران وجود إيران استراتيجي بالنسبة لهم.

قد لايتفقون على جميع النقاط لكن بقاءها مهم لتفتيت العالم الإسلامي بين سنة ورافضة..... كل من ينكر هذا... بالفم المليان أقولها.... هو أحمق.

الحدث لم يأخذ مسارا جديا كما حدث مع طائرة لوكربي

هذه ايران الغرب لن يمسها بسوء... حتى في حالة اسقاط الطائرة الماليزية في اوكرانيا الردود كانت اكبر

بس اتمنى اعرف سر ايران مع الغرب و بالخصوص الديمقراطيين

هل نشرت اسماء الضحايا و جنسياتهم

هناك تضارب يقال إيرانيون و يقال كنديون

مشكلة الاشتعال في محرك بوينغ 737-800 نفس النوع الذي تحطم في ايران !!!!!!! هل فعلا يود مشاكل في بوينج لهذه الدرجة ؟

السبب الفني يبقى فرضية بين فرضيات أخرى.... لكن تقديمه كسبب قطعي ساعة لعد الحادث هو ما بدل على انه غير واقعي... لان السبب الفني لا يتم التاكد منه الا بعد تحليل البيانات... فالسبب الفني هو نتيجة لعدة حالات (software, hardware, خطأ بشري للربان... )
تسيير الازمة من طرف ايران كارثي

عودة
أعلى