المانيا تختار قاذف Enforcer من MBDA

salem1520

الصّمتُ هيبة مِن غّير قُوة
عضو مميز
إنضم
11 أبريل 2018
المشاركات
4,190
التفاعل
11,790 146 0
الدولة
Kuwait
الجيش الالماني يشتري نظام الصواريخ MBDA Enforcer

نظام الصواريخ MBDA Enforcer
MBDA Enforcer خفيفة الوزن ، ونظام الصواريخ التي تطلق على الكتف. الصورة: MBDA / برنهارد هوبر
قالت الشركة الألمانية في بيان أصدرته في الثاني من كانون الثاني (يناير) إن ألمانيا اشترت نظام صاروخ خفيف الوزن أطلقته "إم بي دي إيه" من شركة "إم إف دي إيه" من أجل "البوندسوير".

لم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل إضافية عن العقد ، الذي تم توقيعه من قبل المكتب الاتحادي الألماني لمعدات البوندزوير وتكنولوجيا المعلومات والدعم أثناء الخدمة (BAAINBw) في 20 ديسمبر.

نجحت MBDA في المنافسة على Leichtes Wirkmittel 1800+ ، وهو المطلب الألماني لنظام سلاح خفيف الوزن نهارًا وليلًا ، موجه إلى الكتف ، ويبلغ مداه أكثر من 1800 متر.

بفضل إمكانية القفل قبل الإطلاق ، يوفر صاروخ Enforcer الذي يعمل بالنار والنسيان إمكانيات دقيقة ضد الأهداف الثابتة والمتحركة المدرعة الخفيفة والأهداف خلف الغطاء وفي البيئات الحضرية التي يصل ارتفاعها إلى 2000 متر. يمكن تشغيله من الغطاء وفي الأماكن المغلقة والمغلقة.

يتميز النظام المعياري بالوزن الخفيف - يصل وزن الصاروخ وأنبوب الإطلاق الأحادي الاستخدام إلى أقل من 9 كجم (19.8 رطل) ، في حين أن النظام الكامل ، الذي يشتمل على ذخيرتين وأداة رؤية ، أقل من 20 كجم - ويمكن حمله و يديرها جندي واحد.

تقوم MBDA بوضع Enforcer كمكمل لأنظمة أسلحة المشاة التي يتم إطلاقها على الكتف بما في ذلك Wirkmittel 90.

"مع إضافة تطبيق Enforcer الذي تم إطلاقه على الكتف ، بدأت MBDA الآن في التجديد الكامل لعائلتها من أسلحة الاشتباك في ساحة المعركة التي بدأت باستخدام Brimstone 3 و MMP ، صاروخ متوسط المدى تم إدخاله في العام الماضي في الجيش الفرنسي. وقال إريك برينجر ، الرئيس التنفيذي لشركة MBDA ، إن Enforcer و MMP و Brimstone تشكلان الآن جوهر محفظة نأمل أن تشهد تطورات أخرى كثيرة.
 
87F4751C-E025-4023-9FCC-4129925D5164.jpeg
 
دقيقة ٣:٤٠ تجربة للقاذف
 
عودة
أعلى