مقتل سليماني والمهندس في غارة امريكية

لاحظ أن أمريكا بدأت حملة الاغتيالات بضرب رأس الهرم قاسم سليماني الأعلى رتبة و الأكبر مركزا .. الآن أي شخص أو قيادي تغتاله بعد قاسم سليماني سيكون صدى موته أضعف و اقل من سليماني و لن يخلق ضجة كبيرة.. أذكياء الأمريكان ..
وقالوا عن عملية قتله انها
اجراء دفاعي كذا بكل بساطه
 
تم تأكيد فطس قيادة كبيرة في اليمن و قياديين في العراق

ارقصوا ...

???? :LOL::LOL:

7P6z.gif


ارقص رقصة النصر العربية :ROFLMAO:

 
وقالوا عن عملية قتله انها
اجراء دفاعي كذا بكل بساطه

سوبر باور اخي العزيز .. هنا تستوعب مدى قوة أمريكا .. تقتل الرجل الثاني في النظام الايراني بكل بساطة و كانها قتلت بعوضة ..
 
بيان الحثاله النائمة في البحرين


فصائل المقاومة الإسلامية في البحرين في بيان مشترك : سيكون لنا دور في الانتقام للدماء العزيزة للشهداء

بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَإِن نَّكَثُوا أَيْمَانَهُم مِّن بَعْدِ عَهْدِهِمْ وَطَعَنُوا فِي دِينِكُمْ فَقَاتِلُوا أَئِمَّةَ الْكُفْرِ ۙ إِنَّهُمْ لَا أَيْمَانَ لَهُمْ لَعَلَّهُمْ يَنتَهُونَ} (سورة التوبة 12)
لقد أقدمت دولة الاستكبار أمريكا ورئيسها الأحمق ترامب على جريمة كبيرة وغادرة باغتيالها المجاهد والقائد الكبير الحاج قاسم سليماني قائد قوة فيلق القدس ، والمجاهد الكبير الحاج أبو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي ، وكوكبة من القياديين والمجاهدين في محور المقاومة .
إننا وفي الوقت الذي نعزي ونبارك لصاحب العصر والزمان ، والإمام الخامنئي ، والأمة الإسلامية جمعاء بهذا المصاب الجلل والشهادة المباركة ، فهم قضوا نحبهم ، وتركوا ورائهم آلاف المقاومين المنتظرين من أبنائهم في محور المقاومة في حسرة على فراقهم ، وانتظار وثبات على طريق الشهادة حاملين للسلاح ومستعدين لإكمال مسيرة الجهاد والمقاومة التي خطت بدماء قادتها .
نؤكد نحن في المقاومة الإسلامية في البحرين بجميع فصائلها بإن المعركة اليوم هي معركة الحق مع الباطل وأننا جزء لا يتجزأ من هذه المعركة التي سيكون النصر حتماً حليف محورنا المقاومة .
واننا معنيون بهذه المعركة المفتوحة وإنه من الواجب علينا الرد بحزم على هذه الجريمة وان نكون من الصفوف الأولى في الرد على الطغاة وعلى رأسهم المستكبر الأمريكي وإننا نعتبر كل مصالحه وتواجده في البحرين هو هدفاً مشروعاً لنا ، وسيكون لنا دورٌ وموقف في الانتقام للدماء العزيزة للشهداء الأبرار .
وفي الختام نؤكد أن ببركة دماء الشهيد الحاج القائد قاسم سليماني ستشتد عزائم المقاومين في البحرين أكثر مما مضى .
صادر عن : فصائل المقاومة الإسلامية في البحرين

سرايا المختار

سرايا ثار الله

سرايا المقاومة الشعبية

سرايا الأشتر

سرايا وعد الله

3 يناير/كانون الثاني 2020

اول ناس انا فكرت فيهم ولائهم المشين لملالي طهران
ان شاء الله قوة دفاع و الداخلية تقضي عليهم
 
تحليلي للموقف ..

قاسم سليماني شخصية كبرت وتضخمت بشكل كبير في ايران بين قوات الحرس الثوري وبعض الشخصيات الايرانية الكبيرة وصار عبىء على سوريا فهو الرجل القوي في الداخل السوري وبين المليشيات الشيعية وبعض القوى السوريه في الجيش السوري الرجل اصبح يشكل خطر حقيقي على خامئني وتهديد لزعامة ابنه لاحقاً كذلك في العراق اصبح اقوى شخص فلا يستطيع اي شخص من قادة المليشيات الشيعية الوقوف بوجهه او رفض اوامره وقرب المهندس منه حتى اصبح المهندس وهو الرجل الثاني في الحشد اقوى من رئيسه الفياض ... ايضاً في حالة ايران اعتقد ان ايران تبحث عن مخرج من العقوبات ولكن هناك رفض من الهالك قاسم سليماني لذلك كان لابد من التخلص من هذا الحمل الثقيل في ايران وسوريا والعراق .. ومن ثم ستبدء مفاوضات ولاضير من انتقام ايراني بسيط هنا وهناك لكن بدون تعدي خطوط الحمراء اي ممنوع مقتل اي امريكي او استهداف شي امريكي مهم لحفظ ماء الوجة امام الأنصار .

ننتظر ونرى قادم الأيام .. مجرد توقع وتحليل شخصي ......
ممتاز وليش مانقول ان الفياض استشعر الخطر في منافسه القياده للحشد وشاف ان سليماني واقف معاه ويدعمه قال خليني ابيعهم وابلغ عن موقعهم
وفي نفسه اضرب عصفورين بحجر
 
اكشن
و تقولولي ايران بدها ترد ... (حمادة) كما نقول في مصر .. يا ريت
حد يقول لحسن نصر الله يستخبى كويس
 
كوني شخص مدني توقعت تأخذ شهر كون المسافة من المغرب حتى الخليج بعيده.. :)
حتاخذ شهر لو كانت ماشية بمحرك ديزل والوقود من النوع الثقيل
لكن حاملات بدفع نووي ومدمرات وكروزرات بدفع توربين غازي ولها اولويات العبور والمناورة حتوصل في غمضة عين
والاحلى من ذا كله مافي احد يقدر يقولهم بتطلعون دخان من المداخن
 
عودة
أعلى