مقتل سليماني والمهندس في غارة امريكية

إسرائيل تعطي بكره إجازة
الكويت تستنفر
سالفة الخبر المهكر بإنسحاب القوات الأمريكية من الكويت
لست مرتاح فيه شئ كبير بيحصل قريب جدا
الله يسلمنا من كل شر

وخبر مجلس الامة
بالي راح لبعيد لشي داخلي :unsure:

نظرية من الكيس ههههه
بطل تتابع National Geographic ???
قال تقل كفاءتهم بالليل
??
والله كلنا نعرف حقدك على اخونا كاهن حرب ، رغم اختلافنا معه في قضايا لكن توقف عن التصيد و الاقتباس له في كل صغيرة و كبيرة صار عندك عقدة نفسية من الرجل و بالمناسبة هو لم يخطئ في كل ماقال ;)

إسرائيل تعطي بكره إجازة
الكويت تستنفر
سالفة الخبر المهكر بإنسحاب القوات الأمريكية من الكويت
لست مرتاح فيه شئ كبير بيحصل قريب جدا
الله يسلمنا من كل شر
اخي ارتاح ماراح يصير شي التهديد الامريكي لايران لم يتوقف منذ عهد ريجن هههههه
انا بصراحة كنت لا اميل لسيناريو المسرحيات ولكن كان الايرانيين طلبو من الامريكان خطوة نحو ازالة السعار والغضب الشعبي في ايران ولبقية المتعاطفين معها،،،،، النظام الايراني استطاع تحقيق انتصار وهمي وظف للاستهلاك المحلي
عندي لك خبر زيادة ذاكر الطائرة المسيرة التي اسقطها الايرانيين كان هناك مقترح امريكي بتنفيذ هجمة داخل ايران تم رفض المقترح ليس بسبب شرف النظام الايراني ولكن احتساب وجود مخاطر انتفاضة شعبية فكان الحل اسقاط مسيرة ايرانية
ترامب خلال عمله في بزنس المصارعه الحرة تعلم طرق السيناريوهات المعدة مسبقا بين المتصارعين لجذب الجماهير و زيادة الاقبال على المشاهدة ورفع الارباح
ذكرت سابقا حركة الامريكان بعد дш كيماوي الاسد بالاتفاق مع الروس ض ب. مبنى مهجور للابحاث وتوقفت الهجمة كرفع عتب امام المجتمع الدولي

قد تكون هناك ضربات جراحية ضد المليشيات العراقيه وربما تطال الحشد الشعبي بشكل كامل. بيان الخارجيه السعودية وتغريدة خالد بن سلمان وزير الدفاع فيها نوعا من الغموض.

الرد الايراني مضحك ولايرتقي لمستوى اغتيال ثاني اقوى رجل بايران

انا يوم شفت تهديداتهم الفارغة و الوعيد و الترعيد

قلت قاعدة العديد او الظفرة او علي سالم الجوية ستخرج من الخدمة من شدة القصف

السؤال المطروح ...هل هناك من استفاد من موت سليماني في إيران ربما بسبب نفوذه الكبير في أوساط القوات المسلحة وقربه من المرشد ؟...

ماهذا!! ?‍♂️ حتى ولو حدث ذلك ماهو المغزا من نشر مثل هذه المعلومات؟ يسمعون بالشفافيه الاخوة في العراق.

ليس في إيران جناح معتدل ...كلهم تحت عباءة المرشد ...
يوجد.. ولكن سيطرة الجناح المتشدد بقيادة الدجال علي خامنئي
يجعلهم يضطرون يسايرون سياسته الارهابية ولا يظهرون ميولهم الاعتدالية خوفا من الاعدام

ارائكم

ارائكم

شيء ما يطبخ

قلتها و ساقولها مرة اخرى

القوات الامريكية لازالت تتوجه للشرق الاوسط
بما فيها حاملات طائرات

اخي ارتاح ماراح يصير شي التهديد الامريكي لايران لم يتوقف منذ عهد ريجن هههههه
انا بصراحة كنت لا اميل لسيناريو المسرحيات ولكن كان الايرانيين طلبو من الامريكان خطوة نحو ازالة السعار والغضب الشعبي في ايران ولبقية المتعاطفين معها،،،،، النظام الايراني استطاع تحقيق انتصار وهمي وظف للاستهلاك المحلي
عندي لك خبر زيادة ذاكر الطائرة المسيرة التي اسقطها الايرانيين كان هناك مقترح امريكي بتنفيذ هجمة داخل ايران تم رفض المقترح ليس بسبب شرف النظام الايراني ولكن احتساب وجود مخاطر انتفاضة شعبية فكان الحل اسقاط مسيرة ايرانية
ترامب خلال عمله في بزنس المصارعه الحرة تعلم طرق السيناريوهات المعدة مسبقا بين المتصارعين لجذب الجماهير و زيادة الاقبال على المشاهدة ورفع الارباح
ذكرت سابقا حركة الامريكان بعد дш كيماوي الاسد بالاتفاق مع الروس ض ب. مبنى مهجور للابحاث وتوقفت الهجمة كرفع عتب امام المجتمع الدولي
ليس شرط من أمريكا
هناك أمر سيحصل حتى النوم ماخلاني انام
شعور يساورني يكاد يكون يقين
أظن الرؤيا القديمة التي تناسيتها ستقع
اللهم منك الستر والحفظ

عودة
أعلى