مقتل سليماني والمهندس في غارة امريكية

Screenshot_20200108-173852-1.jpg
 
لن يحدث شئ لا اليوم ولا غدا ،كيف تذبح امريكا بقرتها الحلوب(ايران) وتهديد امن عجل الذهب الذي تعبده(اسرائيل)! ولكن في المنتهي وعندما يجف الضرع وتوجد بدائل للبترول العربي ستذبح البقرة وسيضحي بالكبش (الخليج)
ملعون من يتكل علي ذراع الغرب
 
لن يحدث شئ لا اليوم ولا غدا ،كيف تذبح امريكا بقرتها الحلوب(ايران) وتهديد امن عجل الذهب الذي تعبده(اسرائيل)! ولكن في المنتهي وعندما يجف الضرع وتوجد بدائل للبترول العربي ستذبح البقرة وسيضحي بالكبش (الخليج)
ملعون من يتكل علي ذراع الغرب
الصمت الامريكي مريب​
 
سوف يخرج ترامب بعد ساعه ويقول لم يسقط ولا جندي امريكي وكل معداتنا سليمه لذا لايوجد شي يستوجب الرد
 
لم اشعر اني مسكين سوى بالامس تركت ارتباطي الاجتماعي ومصدق ان هناك حرب ستقوم بين امريكا وايران وممكن تشتعل لحرب عالمية،،،، شعور صعب انك تشعر انك كنت مغفلا،،، مسرحية هزلية ما حدث بالامس والصهاينة فضحو الموضوع اليوم ان صواريخ ايران اغلبها ذات رؤوس فارغة بدليل انها لم تصنع حفر تتذكرو لما ترامب هدد روسيا في سوريا بعد قصة الكيماوي وكتب تغريدة انا قادم يا روسيا بصواريخ جديدة واكلت نفس المقلب تبع امس ومليون صفحة صارت في المنتدى واخرها ضربات محدودة بدون ان يقتل جندي روسي واحد ليتضح لاحقا انهامسرحية لرفع العتب
ترامب في زمانه كان له بزنس في المصارعة الحرة وتعتمد التجارة في المصارعة الحرة على الاثارة والتهديد والعنف والتشويق لاسعاد الجمهور وتحقيق مزيد من الارباح باقبال الجماهير
ترامب نقل خبرته في بزنس المصارعه الحرة الى الواقع السياسي
في الدين الاسلامي هناك مقولة معناها انه سياتي يوم تتداعى عليكم الامم كما تتداعى الاكلة على قصعتها
وهذا مايحدث الان من ايران وتركيا وقوى الاستكبار الغربية وممكن مستقبلا نرحب بالفيل الهندي و التنين الصيني في بلاد العرب
 
‏خدمة البث العام الاميركية نقلا عن مسؤول عسكري اميركي: لدينا أنظمة إنذار مبكر جيد في القواعد العراقية وعلمنا بشأن الصواريخ الايرانية قبل ما بين ٣ الى ٤ دقائق من وصولها.
 
بغض النضر عن الرد الايراني والرد الامريكي الذي لم يتبين الى الان والارجح عدم الرد منعا للتصعيد الذي سيؤثر حتما على اسعار النفط وهو اخر مايريده الامريكان نستطيع ان نستشف من الخطاب الايراني الذي يهدد بحرب شاملة ان تم استهدافهم ردا على الهجوم الايراني على قاعدة عين الاسد ومطار اربيل ان ايران لاترغب في التصعيد الا في حالة استهدافها اضافة الى ان دول الخليج ومعها العراق وعدة دول اخرى بالمنطقة لايريدون التصعيد ودعوا كلا من ايران والولايات المتحدة الى التهدئة وهذا يعني ان دول الخليج لن تكون طرف في هذا الامر الا ان لم تجد مفرا من الدخول فيه .
لكن لو تمت التهدئة مع بقاء الحضر الامريكي الذي تفرضه الولايات المتحدة على ايران كما هو فمن المتوقع ان تلجأ ايران الى التصعيد فالمشكلة بالنسبة لها هي بقاء الحضر على نفطها كما هو لان كل مافات خلال الايام الماضية سببه الاول هو حظر النفط الايراني وزاد الطين بله الاحتجاجات الشعبية في جنوب العراق ضد ايران وضد الفساد وتدهور الاوضاع الاقتصادية في بلادهم ضف لذلك احتجاجات لبنان والاحتجاجات داخل ايران وكلها لاتصب في المصلحة الايرانية. . ..

الرئيس الامريكي ايضا ولاسباب تتعلق بالانتخابات الامريكية والاقتصاد الامريكي اعتقد انه لايريد التصعيد وطبعا لايستطيع ابرام اتفاق شبيه باتفاق اوباما مع ايران فقد انتقده ترامب بشده وانسحب منه فلو توصل لاتفاق شبيه باتفاق اوباما فستكون سقطة كبيرة له وللحزب الحمهوري .

من الواضح ان هذه الازمة عسيرة على الحل وسنصل في نهاية الامر الى امرين اما تصعيد قد يقود المنطقة لحرب شاملة او عودة الديمقراطيين للحكم في الولايات المتحدة واعادة اتفاق اوباما مرة اخرى وعليه لابد ان نكثف دفاعاتنا الجوية والسعي للحصول على قدرات صاروخية اكبر عبر برنامج صاروخي وطني وشخصيا اعتقد انه فعلا موجود بالذات الصور الملتقطة لاحد المواقع وفيه شبه كبير بمواقع صناعة الصواريخ الصينية خصوصا ان لدينا مشاريع اقتصادية ضخمة نعول عليها بعد الله في المستقبل القريب .
 
التعديل الأخير:
حساب وكالة الانباء الكويتيه لم يكن مخترق
من ماسك الحساب خاين
امس ايضا حذفوا تغريده
الكويت مخترقه وليس الحساب
 
عودة
أعلى