مقتل سليماني والمهندس في غارة امريكية

الان ايران هى من تهين وتستهزأ بامريكا وترامب فى التصريحات
بعد ان كان الامريكان وترامب يهينون ايران

هو من قال على نفسه أمريكي ولم أقله أنا،
ويحيي ترامب لأنه نقل السفارة للقدس قبل يومين،

بالنسبة لموضوع طالبان،
كان يفترض أن تناقشه في ذلك الموضوع وليس هنا،

ونعم..
طالبان منذ 19 سنة وهي تلعن أبو اللي خلف أمريكا،
ومن حق كل إنسان ان يدافع عن بلده ضد المحتلين
سواء طالبان او غيرها
حيا ترامب لم يحييه مايصح تصهين احد ولا تتهم احد ولا تخون احد خاصة بعد تطبيلك الاعمى لطالبان

ثانيا ناقشته في ذاك الموضوع لكن للاسف في عضو اداري كان متحيز معاك اعطاني حظر وبالمناسبة انت اللي فتحت موضوع مو انا

ثالثا غلط طالبان مابيدافعون عن ارضهم هذا كلام فارغ الغزاة الحقيقيين هم القاعدة واسامة بن لادن وجماعته اللي جايين من الخليج ومصر واليمن وفلسطين والاردن وسوريا طابين عالشعب الافغاني يفرضون عليهم تشددهم واجنداتهم الاممية
وطالبان عاونتهم طالبان عاونت واحتضنت الناس اللي خططو واتدربو للعمليات الارهابية في بلدك وباركو قتل رجال الامن والعسكريين السعوديين
دليل اخر احمد شاه مسعود قعد سنين يقاتل طالبان محد درى عنه ولا مافيه افغان الا طالبان !؟ وبالمناسبة فيه تقارير كثيرة تشير لدعم الروس والايرانيين لطالبان
فلو كانت طالبان بتدافع عن بلدهم كما يزعم الكثير كانو حاربو اسامة بن لادن وعبدالله عزام وقالولهم ارجعو بلادكم ولاتدخلو في شؤوننا

وغلط اخر امريكا اللي لعنت جدف طالبان وخلتهم في ٣ اسابيع يسلمون كابول ويهربون منها كالجبناء وهربو لباكستان وهربو للجبال
وفي ٢٠٠٥ ظهرو من جديد فجأة بعد ما امريكا سحبت معظم قواتها عشان العراق
وفي ٢٠٠٩-٢٠١٤ برضه الامريكان لقنو طالبان درس لن ينسوه واعادو ٩٥٪ من افغانستان للحكومة

وغلط امريكا ما احتلت افغانستان امريكا منذ تاسيسها لا تحتل ولا تستعمر فلا اقامت مستعمرات ولا ضمتها كولاية ٥١ ولا شي مهمة نفذوها خلصو خرجو
ترا الشماتة ماتصير لانه اللي حاصل مع الامريكان في افغانستان بيحصل معانا نفس الشي في اليمن بالضبط
العالم كله قاعد يقول الحوثيين في ٥ سنوات غرقو السعودية في المستنقع اليمني وووووووو
وطبعا حتزعل وتقول احنا فعلنا وسوينا وانجزنا
وكالعادة ياسعادة حلال علينا وحرام على غيرنا اللي ماترضاه على نفسك وعلى وبلدك لاترضاها على غيرك
لانه والله العظيم الموضوع صاير لعنة على رؤوسنا من كثر التشمت على غيرنا

ههههه على اساس نقدر نوقف في وجه ايران الآن
ما يقف في وجه ايران هو حاجة العالم لمصدر الطاقة الموجود عندنا
يعني لا امريكا و لا ام امريكا بريطانيا تريد الدفاع عن الخليج لكن مصالحهم تقتضي السيطرة على المنطقه
نعم دول الخليج قادرة علي الدفاع ولجم ايران
لو تخلو فقط عن الاحتراز الزايد عن حدة
واخذو المواجهة اسلوب فمن اسقط ال ساسان لن يعجزة الخوميني
رغم ذالك ان مقدر موقف حكام المملكة
صعب المقامرة برفاهية شعوبهم

عاجل : الحرس الثوري الإيراني : طهران لن ترحم امريكا

يبدو أن الحكومة العراقية في ورطة كبيرة ووضع محرج جدا

أن لم تدن الهجوم الإيراني فهو بمثابة تفويض للايرانيين لفعل ما يشاؤن في العراق

يلعن شكلهم المجانين
خسرت كل رصيدي بالبورصه
ما كنت متوقع الضربه الايرانية
علي الاقل مش في اسبوع الزفت هذا
كنت ماخذ سلات علي 1574
طلعت منهم على 1588
مره ثانية خذيت 1593 ضربني 1611
اخر مره 1599 و ضرب كل رصيدي
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
:رؤية مصيبة:
بقي لي اقل من 7 دولارات والله

ما لم أفهمه هو القفز المريب لسعر النفط على شمعة 23 و 00 غرينيتش ليصل الى مستوى 65,43 دولار قبل أن يقوم بالارتداد اثناء الاكشن
هل يعلم البروكرز ما لا يعلمه السياسيين ؟
:unsure:

Sans titrejhjg_Fotor.jpg

الولايات المتحده تضحي ببضع طائرات و بضع جنود عراقيين و ربما مدنيين لجبر خاطر ايران و احتواء الوضع دون خسائر أمريكية في الارواح و هو ما يوحي بسيناريو متفق عليه.
العرب و الخليج بالخصوص عليهم مراقبة الاتفاق النووي الذي خرجت منه ايران هل سيمر مرور الكرام دون ان يلاحظه احد ام سيتم استئنافه و هل سيتم تجديد الحظر الاقتصادي على ايران ام انهاؤه كل هذه الامور ستوضح ان كانت إيران خاسرا ام رابحا من مقتل سليماني. عندما يتعلق الأمر بالولايات المتحدة فالامور ليست كما تبدوا للمشاهد المسكين.
ما علاقة كل هذا بالرسالة "الخاطئة" للقيادة العراقية تخبرهم بإنسحاب القوات الأمريكية قبل يوم من الهجوم الإيراني؟..

في حالة مقتل جنود امريكين فعلا و تصعيد امريكي فكلامي يسحب.

انا اناقش افكار فقط.. بارك الله فيك

المستوى الذي تتبعه في ردك ليس فيه فائده بالنسبه لي،
مجرد ذنوب وشحن صدور
وانا احب أن اكون سليم الصدر على الجميع
ويكون الجميع صدورهم سليمه علي ?

صدورنا سليمه .. لكن فعلا أنت مصاب بوسواس اسرائيل ..

انتهت الحفلة .. غالبا امريكا لن ترد بعد مغادرة esper و pompeo و mike pence لبيت الابيض

هناك امر لاحظته خلال الايام الماضية وهو قدرة ايران على خلق رأي عام مناهض لفكرة الحرب في امريكا
حسابات على تويتر و حملات على القنوات وهناك خط واضح بين حملات الديمقراطيين و حملات ايران
حملات ايران فيها لمسه احترافيه هوليووديه من حركة التيكوندو تبعت حسن زميرة إلى فيديوهات تم نشرها بكثافة
عن تغريدة ترامب بالعلم الامريكي وتتحول إلى تابوت جنود امريكان.
وهذا العمل الاعلامي الضخم لم أرى مثله إلا بمؤسسات إعلامية امريكية مثل vice و اخواتها

اعتقد ان لا احد يصدق ان قاعدة جوية في بيئة مثل هذه ولا يوجد فيها دفاعات جوية

لماذا سيضيعون صواريخ باتريوت القيمة من اجل التصدي لخردة ايرانية تقصف قاعدة مهجورة .. عل تعتقد أن الامريكان سيتركون جنودهم و طائراتهم بدون دفاع جوي ؟؟؟ عدم التصدي لأي صاروخ دليل على أن الامريكان مطمئنين لعدم وقوع قتلى أصلا .. السيناريو محبوك لإعطاء إيران نوع من حفظ الوجه امام العالم ..

ليس عندك دليل على ان قاعدة عين الاسد لا يوجد فيها باتريوت
وانت ماعندك دليل انه فيها باتريوت+تذكر ان عين الاسد مافيها تواجد عسكري كبير عكس الامير سلطان والظفرة والعديد وعلي السالم

عودة
أعلى