مقتل سليماني والمهندس في غارة امريكية

و ما دخلي أنا في ايران و ما تفعل ؟ أنا عبرت عن رايي في الاحداث القائمة
بالمناسبة أعرف بلد اغتصبت ايران سيادته والى الآن ما رد ;)
والدليل مقتل ثاني أقوى رجل في إيران ولم تطلق طلقة واحدة ???

هل اعتراف ايران هل عندها الشجاعه ان تقول هي ؟؟

الاغتصاب الحقيقي قتل الكلب سليماني

يا استاذ نومييا انت فاهم الحرب الاعلامية غلط. حزب الزبالة هذا مطلب اسرائيلي لتخريب بلد الحضارة لبنان وهو حارس للحدود الان. صواريخه غبية كغباء حسن زميره تبعك. إيران تخنق ببطء وامريكا شغاله عليهم من سنه تقصف في معسكرات البهايم تبعهم ولا ردوا ولا حيردون. ولما يقصفون يطلعون لنا باسطوانة نحتفظ بحق الرد في المكان والزمان المناسبين.
معنوياتتا في السماء وواثقون بعون الله بنصره على جماعتك. وواثقون ان مئات الألوف من ضحاياكم في العراق وسوريا لهم دعوة مستجابة عند الله.

تبع مين وناس نايمين على قول إخوانا المصريين .

طيب متى رد ايران بما أنك محب و مدافع و على اطلاع بأعمال ايران العسكرية

كرامتكم مبعثرة .. لموها و ردوا .. منظركم بااااااااااااايخ أووووي

هذا البلد .. منسق مع أبو ايفانكا حفظه الله و رعاه و هاهو أبو ايفانكا يلتزم بما عليه و يغتصبكم اغتصاب ناشف رأه العالم ههههه

:trump hype:

ردوا الآن و كونوا قدوة للعالم :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:

يعني بكذب منظمة التجارة العالمية لا وازيدك من الشعر بيت إيران تستورد الكثير من الفواكة فهي اكثر الدول استيراد للموز على سبيل المثال
انته حر تصدق من تريد لكن باين من ردك مابدك تصدق اي شي بخص ايران لكن انه ك شخص عايش في ايران و خصوصا في الاهواز و في التحديد السنه هذي كانت عندنه زراعة ارز و صاردنا قسم منها الي العراق

الأمريكان هم من اعطوا العراق وافغانستان على طبق من ذهب لإيران وهم من منعوا تسليح الشعب السوري باسلحة نوعية إرضاء لإيران وإسرائيل وجميع هذة الأعمال لاشك انها أعمال شيطانية
لكل شخص وجهت نظر الجميع يتهم امريكا و في نفس الوقت يتبع سياسات امريكا و يصفق لها

هددت كتائب "حزب الله" في العراق، اليوم الاثنين، بمنع تدفق النفط الخليجي إلى أسواق الولايات المتحدة في حال فرض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أية عقوبات على العراق.
وقال المسؤول الأمني في الكتائب أو علي العسكري في تصريح صحفي حصلت RT على نسخة منه، "إذا فرض ترامب الأحمق عقوبات إقتصادية على العراق، سنعمل مع الأصدقاء لمنع تدفق النفط الخليجي لأمريكا".
وأضاف "أما القواعد الجوية فستحول إلى ركام إذا أصر على البقاء في العراق، ومستعدون لمساعدة الحكومة العراقية في تأمين عمل الشركات الصينية".
المصدر: RT

انته حر تصدق من تريد لكن باين من ردك مابدك تصدق اي شي بخص ايران لكن انه ك شخص عايش في ايران و خصوصا في الاهواز و في التحديد السنه هذي كانت عندنه زراعة ارز و صاردنا قسم منها الي العراق

عودة
أعلى