مقتل سليماني والمهندس في غارة امريكية

عقوبات ايران راح تستمر ل9 سنين؟؟
أنا ما أقصد طيارة وسفينة، أنا أتكلم عن هيبة بريطانيا وامريكا التي كسرت أمام العالم
بعد مقتل سليماني سيكون هناك رد، وستعود هيبة ايران، التي تعادل بثقلها ما يفوق هيبة الدول العربية مجتمعة....

ننتظر رد الجحش خامنئي

ترمب كتب النهارده اني ممكن اضرب ايران نفسها .. و الادارة الامريكية متعمدة تعلن انه الطائرات طلعت من قطر و انه قطر كانت عارفه
ياخي الراجل ده بيحب يهين الي بيذل نفسه ليه و الله .. زي اي رجل اعمال شايف نفسه طول مانت بكرامتك يحترمك اول لما حد يرخص نفسه يدوس عليه
اتوقع ايران هاتمشي بمبدا .. احنا نرد بس منعورش حد ..

عقوبات ايران راح تستمر ل9 سنين؟؟
أنا ما أقصد طيارة وسفينة، أنا أتكلم عن هيبة بريطانيا وامريكا التي كسرت أمام العالم
بعد مقتل سليماني سيكون هناك رد، وستعود هيبة ايران، التي تعادل بثقلها ما يفوق هيبة الدول العربية مجتمعة....
والله لو تضرب روسيا لن تتجاوز هيبة الدول العربيه ? نحن اسقطنا الاتحاد السوفيتي بكبره?

اشوف اننا نستغل الفرصه ونقدم عقوبات جديده على الاقتصاد الايراني ? من بداية تجارة النسيج الى تجديد عقوبات منه بيع السلاح المتطوره لايران

والله لو تضرب روسيا لن تتجاوز هيبة الدول العربيه ? نحن اسقطنا الاتحاد السوفيتي بكبره?

ما بلاش نفتح في التاريخ ده كانت غلطه بردو كلنا غلطنا اقسم بالله :)) :)) بس غلطة وقعت امبراطورية علي ركبها

‏مطار اتلانتا في ولاية جورجيا الامريكية

? برضه مافي فلوس دعمنا للبنان غلط اي دعم تبي تقدمه خله لسنتهم بتحديد. وليس للحكومه اللبنانيه والاقتصاد وان حبيت تطور طور مناطق السنه والجماعه واجعلها مدره للاموال وارسل دعاتك لهم لاستقطاب اغلب الطوائف مسلمين شيعه او مسيحيين ودروز اما ان تصرف على شعب اغلبيه خاضع لحزب الات وفوقهم حكومتهم التي تؤيد ايران السر وقد اعلنت هذا في عزاء المقبور قاسم فأنت تخفض مصاريف ايرانيه المفروض تدفعها لعبيدها والا لن يطيعوها ببلاش خاصة اذا عبيدها مسيحيين ودروز وليسو من اهل المذهب الايراني

ترامب : اذا هاجمونا مره اخرى سنضربهم بقوة اكبر

أنفقت الولايات المتحدة للتو تريليوني دولار على المعدات العسكرية نحن الأكبر والأفضل على الإطلاق في العالم! إذا هاجمت إيران قاعدة أمريكية أو أي أمريكي فسنرسل بعض تلك المعدات الجميلة الجديدة... وبدون تردد!

العقوبات القديمة لعب عيال بالنسبة للعقوبات الجديدة

العراق جلس محاصر عشر سنوات
ايران من رمضان الفايت تقريبا
فرق 9 سنين

كم خسايرها الحين عشان نقارن بطيارة وسفينه ع قو لتك بس

ترامب بقتله للخنزير سليماني اهان الامام حقهم امام العالم الحين ننتظر ردهم عليه
في فرق اكثر صدام لو كان شوي سلس كان الوضع اختلف وهو بعد ساعد على تجويع الشعب بسياساته الداخليه اكثر
الامريكان حتى وانت عدو لهم خلك سلس واخذ واعطي

بعض الديموقراطيين وصل بهم الامر للاعتذار لايران وطلب الصفح

مصيبة لو فازوا بالانتخابات القادمة​

عودة
أعلى