مقتل سليماني والمهندس في غارة امريكية

35 موقع حددوه ابناء المسردب بالاضافه لتل ابيب

ينقل الشيعة في وسائل التواصل بان مرجع المجوس الاكبر السيستاني (الذي رحب سابقا بالاحتلال الامريكي وافتى بعدم قتالهم ) انه قد دعا بدعاء الامام علي عليه السلام عند الحرب (اعتقد هذا في خطبة الجمعة عبر وكلاءه)

تحسباً لضربة اسرائيلية في دمشق والله اعلم ..
دمشق الاقرب للضرب لو ارادوا تجنب الضربة لقاموا بالعكس الا وهو الابتعاد عن حدود الكيان مع نصب مضادات جوية وليس ارسال قوات حسب ما كان منتشر في حلب فهم مشاة !

هل الرد غير المباشر عن طريق الاذناب سيرضي الشارع الايراني و يعيد للنظام هيبته داخليا ؟
والله اعلم اعتقد بان ايران ستحاول ان تجر اميركا ودول الخليج لحرب عصابات مع جحوشها في المنطقة ..ثم بعد ذلك قد تتدخل مباشرة....على طريقة معارك الفلوجة الاولى والثانية...

#عاجل مسؤول ايراني للميادين: الر د حتمي وسيحصل حتى لو أدى لاندلاع #حرب واسعة وشاملة, لقد رفضنا كل الوساطات ..
قلنا لهم سنر د وانتظروا الر د ..

وزير الخارجية الأمريكي: ممتنون لدعم إسرائيل في هزيمة الإرهاب وعلاقتنا الثنائية صلبة

CNN
استهداف صاروخي لسفارة واشنطن في بغداد وقاعدة بلد الجوية الأمريكية في العراق

الله يسعدك و يعزك أخي ، و أنا أكثر والله

ما ودي أضيع أي لحظة ?
إن اشتعلت الامور فلن تفتقد اي اكشن فالقادم كثير روح ارتاح

الاخو نوبل في منطقة تتعرض لمشاكل بالاتصال
لا ياحبيبي انا في العراق حاليا رجعت قبل عدة اسابيع....والانترنت فل على عشرة في كل محافظات العراق...حفظ الله العراق والكويت من خبث وشر ايران وعبيدها.

لا ياحبيبي انا في العراق حاليا رجعت قبل عدة اسابيع....والانترنت فل على عشرة في كل محافظات العراق...حفظ الله العراق والكويت من خبث وشر ايران وعبيدها.
بما انك في العراق الان هل ستشعل الحرب بين الشيعة والامريكان لانو كل الموشرات توحي لاقتراب المعركة جدا

CNN
استهداف صاروخي لسفارة واشنطن في بغداد وقاعدة بلد الجوية الأمريكية في العراق

قال مسؤول عراقي لـCNN، إن صاروخ كاتيوشا سقط بالقرب من السفارة الأمريكية في المنطقة الخضراء في وسط بغداد، فيما أكد مصدر آخر سقوط 3 صواريخ على قاعدة القوات الجوية الأمريكية في بلد بمحافظة صلاح الدين، والتي تعد أكبر القواعد الأمريكية في العراق.

عودة
أعلى