وضع مزري للقدرة التشغيلية لمروحيات سلاح الجو الألماني

ياصاحبي اَي احد يقدر يهجم على المانيا
حلفائها فرنسا يادوب تقدر تحمي نفسها النمسا ماهي عضو في الناتو اصلا
ناهيك انها متروسة قواعد امريكية
احب اقولك في عهد اوباما الصرف عالقواعد الخارجية وصل لادنى مستوياته
وميزانية الدفاع كانت منكمشة بشكل غير طبيعي
وهذا اللي راح يحصل لو ديموقراطي حكم امريكا

ياصاحبي بلاش مغالطات منطقية انه"هم عارفين"هذا اسمه جدال بالسلطة
الانسان العاقل عنده الوقاية خير من العلاج
تخيل دحين ماعندك طفاية حريق في بيتك عشان انت عارف انك ماتشغل دفايات ولا تطبخ؟؟

انا اتفق معك ان المنطقية والعقل مهمه جدا، لذلك أنت تتوقع أن دولة من العالم الأول ومن أوائل الدول في كل شي ما تفكر بأمنها القومي؟

وانت بنفسك ذكرت أمريكا قواعدها تارسة الدنيا حتى ولو بعهد الديموقراطيين ومن جهة ثانيه أوروبا وحلفائها وأولا قبل كل شي ألمانيا لديها من الأسلحة والقوة لردع اي دولة تفكر حتى وهي بهذا الوضع اخيرا قلي مين هو عدوها الان عشان تبيها تتسلح؟

دولة صناعية عظمى ماعليها خوف واتوقع انها حركة من الالمان عشان مايبلشون في مهمات خارجيه للناتو

امحق

حتى احتياجهم من الطاقة جاي من روسيا كيف يكون لهم صناعة اصلاً بدون طاقة

امحق

حتى احتياجهم من الطاقة جاي من روسيا كيف يكون لهم صناعة اصلاً بدون طاقة
كلامك غريب لكن صدق او لاتصدق من تقول ان ليس لديه طاقة اكبر دولة مصدرة في العالم حتى وقت قريب عكس من هو غني بالطاقة وفقير بالصناعة

اتمنى ان تصل الجاهزية الالمانية الى صفر
اكره هالبلد اللي ما يطلع منها الا كل حقير باستثناء سياراتهم طبعا ?
صناعتهم من اجود الصناعات في جميع القطاعات
صحيح مبغوضين ونكرههم سياسياً لكن الحق يقال

كلامك غريب لكن صدق او لاتصدق من تقول ان ليس لديه طاقة اكبر دولة مصدرة في العالم حتى وقت قريب عكس من هو غني بالطاقة وفقير بالصناعة

اللي هو

ترى كل كهربتهم من غاز روسيا ومفاعلاتهم النووية المهددة بالايقاف

اللي هو

ترى كل كهربتهم من غاز روسيا ومفاعلاتهم النووية المهددة بالايقاف
والله انا ماادري وش تبغى واذا غازهم من روسيا ايش المشكله اذا توقفت الالة الصناعية الالمانيه راح يتوقف استخراج الغاز من روسيا وغيرها من الدول المتخلفة المعتمده كليا على ثروات طبيعية ليس لها اي فضل فيها

كل فترة تظهر مثل هذه الاخبار في المانيا تحديدا ولكن دول ثانية مشغلة لنفس الاسلحة لا نسمع منها تذمرا بل مديحا لنفس الانظمة... ما السر؟!

والله انا ماادري وش تبغى واذا غازهم من روسيا ايش المشكله اذا توقفت الالة الصناعية الالمانيه راح يتوقف استخراج الغاز من روسيا وغيرها من الدول المتخلفة المعتمده كليا على ثروات طبيعية ليس لها اي فضل فيها

اخوي كيف مافيه مشكلة ! المصانع مافيه وقود يحركها وانت تقلي مافيه مشكلة !

عودة
أعلى