Northrop Grumman تفاجئ الخبراء بأحدث نظام بود LITENING

۞ضد التيار۞

صقور الدفاع
إنضم
2 سبتمبر 2009
المشاركات
3,656
التفاعل
12,477 45 0
الدولة
Morocco
1577033730955.png

أصدرت شركة صناعة الأسلحة الأمريكية نورثروب جرومان كورب يوم الأربعاء لقطات جديدة أظهرت قدرة أحدث نظام متقدم لاستهداف الدقة في LITENING.

يزيد LITENING من الفعالية القتالية للطائرة أثناء النهار والليل وتحت ظروف الطقس في الهجوم على أهداف برية وجوية بمجموعة متنوعة من أسلحة المواجهة (مثل القنابل الموجهة بالليزر والقنابل التقليدية والأسلحة الموجهة GPS) . جلبت دقة غير مسبوقة والوعي الظرفي لمهمات الإضراب والمراقبة والإنسانية.

"مع LITENING ، كان للطيارين صورة أوضح من أي وقت مضى ، ليلا ونهارا ، والقدرة على العمل عن كثب مع القوات على الأرض لتنفيذ ضربات دقيقة" ، جاء في نشرة أخبار Northrop Grumman. "منذ ذلك الوقت ، تطورت جراب للتكيف مع عالم متغير."

فاجأت اللقطات الجديدة الخبراء بتحسين ثبات الكاميرا وجودة الصورة.

وقال تيلر روجواي ، وهو صحفي دفاع يعمل كمحرر لصفحة الويب الخاصة بـ "وور زون" ، على تويتر: "تحقق من القرار المتعلق بأحدث استهداف" ليتينينج "، مضيفًا" مدهش إلى أي مدى وصلت الأمور ".

أتاح التصميم المعياري لـ LITENING التطور السريع في أجهزة الاستشعار ، واجهات المركبات الرائدة وقدرات المعالجة. تحتوي السنفات الأصلية على مستشعرات FLIR 256 بكسل. اليوم ، يمكن أن توفر LITENING فيديو رقمي عالي الدقة بأربعة أضعاف الدقة. من التصميم إلى التنفيذ ، تم تحقيق إمكانية الفيديو الرقمي في 12 شهرًا فقط.

LITENING هو جراب الاستهداف الوحيد في مخزون وزارة الدفاع الذي يوفر فتحات مخصصة للأشعة تحت الحمراء والمرئية والليزر ؛ جهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء موجة قصيرة نشطة لتعزيز تحديد القتالية. والفيديو الرقمي عالي الوضوح إلى قمرة القيادة.


LITENING في الخدمة مع جميع مكونات سلاح الجو القتالي ، ومشاة البحرية والعديد من العملاء الدوليين. من خلال برنامج الدعم اللوجستي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، تحتفظ LITENING بمعدل توفر يتجاوز 95 في المائة. تم دمج الجراب على مجموعة واسعة من المنصات ، بما في ذلك AV-8B و A-10 و B-52 و C-12 و C-130 و F-15 و F-16 و F / A-18 و MQ- 9.

 
هذا يعني ممكن نقل تكلنوجية ماقبله ? بما ان الامريكان وصهينه صنعو الاحدث والافضل
 
هذا يعني ممكن نقل تكلنوجية ماقبله ? بما ان الامريكان وصهينه صنعو الاحدث والافضل
لا تفكر ان يعطيك الصهاينة اي تكنولوجيا هم مشتركين فيها سواء قديمة او حديثة ويضغطون على امريكا في ذلك
 

حاضن التهديف لايتنيغ على F-16
LITENING advanced targeting pod has been fielded for the first time with full-color, digital video capability with the Air Force Reserve and Air National Guard, giving pilots of the service’s F-16s an unprecedented level of situational awareness and targeting certainty.​

 
عودة
أعلى