بدء معركة تحرير طرابلس

يلتقي وزيرا الخارجية والدفاع الروسيان، سيرغي شويغو وسيرغي لافروف، نظيريهما التركيين، مولود تشاووش أوغلو وخلوصي أكار، في موسكو، يوم الاثنين، وفق ما أوردت وكالة "تاس" الروسية.
وأشارت الوكالة إلى أن الطرفين سيبحثان تسوية الأزمة الليبية، والتنسيق بين روسيا وتركيا في سوريا، والأوضاع في الشرق الأوسط على خلفية تصعيد التوتر بين الولايات المتحدة وإيران.
وسابقا، أفادت صحيفة "ميلييت" التركية بأن وزيري الخارجية والدفاع التركيين سيزوران موسكو الأحد، مضيفة أن الوفد التركي سيضم رئيس جهاز الاستخبارات الوطنية، هاكان فيدان. وكانت وزارة الخارجية الروسية أكدت آنذاك لـ "تاس" زيارة الوفد التركي إلى موسكو.

الحمد لله بدأت مصر تستعيد عافيتها وبدأت تفتح كل الملفات المعلقه مع الجميع لاتقلق واطمئن

الحمد لله .... منذ أعوام قليله ... كان الإرهاب الداعشي التركي القطري يهاجم مصر بكل قوه .... الآن ولله الحمد بعد أن تخلصت مصر منه .... بدأت مصر في النظر لأشقائنا ودعمهم في مقابل المشاريع الإرهابية المختلفة من تركيا وإيران وتوابعهم من دول وجماعات .

تم الاعلان رسميا عن هزيمة المشرد حفتر و داعميه على ابواب طرابلس
:cool::cool::cool:
مشاهدة المرفق 228176
من أول يوم قلناها والله ما يقدرها و الأرض تحارب مع أهلها ، غبائه و عبث داعميه كلفنا ألالاف الشهداء من جهة و الالاف من قتلي البغاة الإنقلابيين من جهة أخري و دمار مناطق جنوب طرابلس بشكل شبه كامل و في الأخير ذعن صاغر لقرار أسياده

من أول يوم قلناها والله ما يقدرها و الأرض تحارب مع أهلها ، غبائه و عبث داعميه كلفنا ألالاف الشهداء من جهة و الالاف من قتلي البغاة الإنقلابيين من جهة أخري و دمار مناطق جنوب طرابلس بشكل شبه كامل و في الأخير ذعن صاغر لقرار أسياده
الله يرحمهم يا رب
لكن اخي يمكن القول الان ان حلم المجرم حفتر التاريخي بحكم ليبيا انتهى

الله يرحمهم يا رب
لكن اخي يمكن القول الان ان حلم المجرم حفتر التاريخي بحكم ليبيا انتهى
أكيد إنتهي و الحمد لله ، و حتي الدول العربية الداعمة ليه زي الإمارات و مصر خلاص فاتهم القطار و بدي الموضوع أكبر منهم و من لعب الصغار إلي يديروا فيه

أكيد إنتهي و الحمد لله ، و حتي الدول العربية الداعمة ليه زي الإمارات و مصر خلاص فاتهم القطار و بدي الموضوع أكبر منهم و من لعب الصغار إلي يديروا فيه
هههههههه
لا اعرف لماذا اشعر ببعص التظامن مع المجرم حفتر
عندما اتخيل شعوره و شعور ابنائه بهذه الهزيمة الفاضحة
مسكين بماذا باقي الحكام في هذه المنطقة افضل منه
يا اخي ماذا كان سوف يحدث لو تركتوه يحكم

هههههههه
لا اعرف لماذا اشعر ببعص التظامن مع المجرم حفتر
عندما اتخيل شعوره و شعور ابنائه بهذه الهزيمة الفاضحة
مسكين بماذا باقي الحكام في هذه المنطقة افضل منه
يا اخي ماذا كان سوف يحدث لو تركتوه يحكم

ليس فقط حفتر من انهزم

عسكريا فشل حفتر فى تحقيق الهدف من معركه طرابلس وهو السيطره على طرابلس لكن فى المقابل كسب مناطق كثير فى جنوب طرابلس ووقف اطلاق النار سيسااعد على تثبت قدمه فى تلك المناطق وكذلك كسب سرت بوابه الشرق والمعارك حاليا غربها بعشرات الكيلومترات وتثبيت نفوذه فى الجنوبده غير كونه له مؤيدين كثيرين فى كل انحاء ليبيا و سياسيا كسب حفتر اعتراف دولى كاحد طرفى الصراع على الحكم وسيتم حل الامور سياسيا بما يراعى مصالح الليبيين ودول الجوار فى المقابل حكومه الوفاق صراحاواتمنى الاخوه يصححولى لو انا مخطىء لم تكسب اى شىء من الحرب خسرت مدن ومناطق مهمه وتم اجبارها (لو حنتكلم من منظور معين) على وقف اطلاق نار بدون تراجع لحفتر حتى الان من اى شبر من المناطق التى سيطر عليها

عودة
أعلى