بدء معركة تحرير طرابلس

الي بيأكد انها مليشيات حقيرة انها مبتورعش من الدم وبتصور اي قتلي فورا لصنع نصر زائف
لمشجعي المليشيات الجيش الليبي سيطر النهاردة علي منطف بو قرين والهيشة ووصل لسميفرو صلاح الدين وسيطر بالكامل علي مشروع الهضبة وبدا اقتحام حي بو سليم
ماذا فعلت ميليشياتكم اليوم . nothing
 
أنباء عن مقتل غنيوة الككلي قائد ميلشيات غنيوة برصاص اللواء التاسع.
 
هناك مقطع من محور الخلاطات شهد مجزرة في حق مليشيات حفتر أتحفظ على نشره بسبب مشاهد القتلى وجلهم مرتزقة أفارقة
العملية من انجاز الكتيبة 301 في الجيش الليبي (حكومة طرابلس) بقيادة الكوماندار عبد السلام الزوبي






الواحد من كتر التركيز الاخبارى على "الجنجويد" بيحس انهم عماليق ارم عاد او كائنات متقدمة جاية من الفضاء و هاتقلب الطاولة ده لو الاخبار اساسا حقيقة , اانا اول مرة اسمع عنهم في الموضوع ده.. ارحموونا
 





الواحد من كتر التركيز الاخبارى على "الجنجويد" بيحس انهم عماليق ارم عاد او كائنات متقدمة جاية من الفضاء و هاتقلب الطاولة ده لو الاخبار اساسا حقيقة , اانا اول مرة اسمع عنهم في الموضوع ده.. ارحموونا

تحدث الفصحى حتى أفهمك !
 
صحيفة: رئيس وزراء إيطاليا ينقل رسالة من حفتر إلى أردوغان


التاريخ: يناير 11, 2020

فى : ,

صحيفة: رئيس وزراء إيطاليا ينقل رسالة من حفتر إلى أردوغان



روما (زمان التركية) – قالت تقارير إن رئيس الوزراء الإيطالي جوريبى كونتى، سيبدأ هذا الأسبوع جولة بعدد من دول الشرق الأوسط، من أجل بحث سبل حل الأزمة الليبية.
بحسب وسائل الإعلام الإيطالية فإن جوريبى كونتى، يبدأ جولته الأولى من تركيا، بلقاء الرئيس التركي رجب أردوغان؛ وكشفت صحيفة “La Stampa” الإيطالية أن كونتي سينقل رسالة من المشير خليفة حفتر إلى أردوغان مفادها أنه مستعد لوقف إطلاق النار بشرط سحب القوات التركية.
الجولة الخاصة بحل الأزمة الليبية، من المقرر أن تشمل، كل من تركيا، ومصر، والإمارات العربية المتحدة.
وأكدت صحيفة “La Repubbilica” الإيطالية أيضًا أن كونتي سيعقد لقاءات مع الدول الداعمة لكل طرف من طرفي الصراع في ليبيا، من أجل التشجيع على إعلان وقف إطلاق النار، مشيرة إلى أنه سيتم تحديد طرف ثالث من أجل التصالح مع الجماعات والتيارات المختلفة المتناحرة في ليبيا.
كونتي كان قد استقبل خليفة حفتر في العاصمة روما، يوم الأربعاء الماضي، و”دعا إلى التخلي عن الخيار العسكري”، وفق بيان للحكومة الإيطالية.
ومن المقرر أن ينقل رئيس الوزراء الإيطالي لأردوغان موقفه خلال زيارته يوم الاثنين المقبل لتركيا، على أن يوضح له استعداد حفتر لوقف إطلاق النار بشرط سحب القوات التركية.
صحيفة “La Stampa” أكدت أن كونتي سينقل لأردوغان اقتراح نموذج “خروج مشرف” لفايز السراج الذي يتولى رئاسة حكومة الوفاق الوطني الليبية، بالإضافة إلى تحديد اسم ثالث يكون ضامنًا لوقف الاشتباكات، مشيرة إلى أن هذا المقترح يلقى موافقة بين قادة الدول الأوروبية. وكشفت أن هذا المقترح غير مستبعد من قبل الأتراك.
 


احداث ليبيا حاضرة وبقوة

هو هو
تهديد السياسين الاتراك دائما كثيرة قبل التحرك الفعلي كما حدث في شرق الفرات قبل ذلك

التجهيز للنزول للارض سيأخذ بعض الوقت لتأمين جيشهم وبالاخص بعد رفض تونس فتح قواعدها

وهو ماتجهزه طلائع قواتهم البسيطة المخاباراتية التي ستؤمن مظلة الدفاع الجوي اولا قبل كل شيئ

ذي شرق المتوسط كده ???
فين الجيش للعرمرم بتاعهم ال هوهوه ديه لل عارف نفسه انه لا يزيد عن عبد
أردوغان نفسه اعترف انه لن يرسل نزيد كم القوات حتي لو بعت هتكون ذي ال 35 ال وصلوا و مش هيشتاركوا في اي قتال و هيرجعوا قي توابيت و اول 3 توابيت وصلت مصاريت الناتو هيترموا في البحر ??
 
مدام حاطين عقيد طيار متحدث رسمي للجيش معناها مفيشششش طيارات عند الحبايب
كنت لسه هسال نفس السوال
وبعدين دائما المتحدث العسكري باسم اي جيش بيكون ضابط في سلاح المدرعات او المشاة يعني قوات برية وليس جوية حتى يتثنى له معرفة التحركات على ارض المعركة بالاضافة لمعرفته اصول الحرب في المدن ويستطيع الاجابة على اي تسائل لكن الاخ الطيار لو احد الصحفيين ساله عن تحرك كتيبة مدرعة او مشاة ميكانيكي واتجاها لن يعرف
الحقيقة تخبط كبير في ميلشيات الوفاق وتقريبا انه صدقت نفسها انها جيش وليس ميلشيات ارهابية
 
الخبر المفبرك الذي يقول أنه تم "استشهاد 3 جنود أتراك في ليبيا" هو خبر كاذب قولا واحدا...
كل ما في الأمر أن موقعا مغمورا محسوب على "جماعة جولن" ويحظى بدعم سخي من بعض دول الخليج، نشر في الساعات الماضية هذا الخبر الزائف، فتلقفته سكاي نيوز عربية، والعربية نت، وبعض المواقع هنا وهناك معروف عنها أنها تابعة لإحدى الدول العربية ومعادية لتركيا.
الخبر غير صحيح، وليس هناك أي شهداء ولا جرحى... والموقع المغمور كل محتواه معادي لتركيا، وبعيد كل البعد عن المهنية، والصناعة الإعلامية، أضف إلى ذلك أنه استخدم صور قديمة من الأرشيف ليدلس على الناس ويوهمهم بأن الصورة حديثة وحقيقية.
بقي أن نقول أن المنابر التي تلقفت هذا الخبر الزائف وسارعت إلى نشره بسرعة وبفرحة عارمة، مثل سكاي نيوز أبو ظبي، هي نفسها التي نشرت خبر "هروب الرئيس أردوغان إلى ألمانيا" ليلة محاولة الانقلاب الفاشلة، وأصبحوا أضحوكة للعالم منذ ذلك اليوم.
حلوة كلمة الشهادة دي
اللي انا اعرفه اننا نحتسب من مات عند الله من الشهداء ولا نقرر نحن من شهيد ومن قتيل
نقطة اخرى كل ما اعرفه عن من نحتسبه من الشهداء انه يدافع عن وطنه او اهله وعرضه او في سبيل الله ولكن التركي هذا الذي اعتبرته انت شهيد ليبيا ليست وطنه ولا هو جي يجاهد ضد اليهود ولا دولة محتل يبقى الشهادة دي جاية منين!!!!!!!!!!!!!!!!
 
عودة
أعلى