بدء معركة تحرير طرابلس

مذا تنتظر من عميل مثل هذا يحكم الشعب الليبي الذي لطالما مرغ انف المحتل ؟؟ فرنسا اكبر ارهابيين على وجه الارض و جرائمهم لا احد تفوق عليهم فيها اسؤلوا دول شمال افريقيا

ده منظر مكان تم استهدافه بطيران??
اخيرا الخواجة ده مش انا انا مصرى انما الخواجات عارفين نفسهم كويس

ممكن حفتر ممكن من اصحاب الاسلام السياسي

كلا الاثنين مجرمين منحطين

وما مصلحه حفتر؟ اعقلها وتوكل
هذا ديدن الاخوانج ومن والاهم من المستعربه

ايضا وارد
سبق وكتبتها بالصفحات الاولى انه ممكن يسوون مثل هالاسلوب لمكسب مواقف دولية

ممكن حفتر ممكن من اصحاب الاسلام السياسي

كلا الاثنين مجرمين منحطين
هم تحدثوا عن ان كان هناك قصف طيران على الكلية العسكرية والصور بتقول انه مفيش قصف طيران الا بقى لو الطيران بيقصف بيتى فور وغوريبة :D

هم تحدثوا عن ان كان هناك قصف طيران على الكلية العسكرية والصور بتقول انه مفيش قصف طيران الا بقى لو الطيران بيقصف بيتى فور وغوريبة :D

ما اعتقد ان اللي بالصورة قصف طيران
ممكن مقذوف

الجهة التي قصفت لا تريد الخير لليبيا و لا تريد حلا سياسيا للخروج من الأزمه
سوف اعطيكم معلومه هل تعلم ان قوات الوفاق لم تستخدم كل قواتها بل نسبة قليله جدا هي من تدافع..حتى ترسانتها العسكرية لم تستخدم كثيرا و بعد هذه الجريمة ممكن جدا ندخل منعطف خطير و تتحول فيه الاشتباكات إلى حرب حقيقية مدمرة لن يفوز فيها اي طرف

ما اعتقد ان اللي بالصورة قصف طيران
ممكن مقذوف
قصف طيران اكيد لا
ولو حتى بقذيفة هاون او صاروخ جراد اكيد هيترك اثار على الارض ولو حتى ثقب صغير ,,,,, فى مصر ما بعد عزل مرسى وايام ما كان فيه تفجيرات القنابل البدائية كانت بتترك اثار تدميرية فما بالك وهو يقولون قصف طيران.
لو فيه دليل واحد قاطع ان قوات الجيش الليبى بقيادة حفتر هى من قامت بذلك انا مستعد اعتذر للجميع عن اى كلمة كتبتها فى هذه النقطة تحديدا.

أمن حدودها وبشار المدعوم من ايران صديقه قردوغان ؟ اذهب لكي تعزي في الفطيس كخليفتك ؟
اسمع يا حبيبي جيب مصدر يتحدث عن وصف اردوغان لسليماني كشهيد غير روسيا اليوم وبعدين تعال رد ثاني شي نفت الرئاسة التركية هذا الخبر ثالث شي من قال اردوغان صديق ايران رابع شي سمعونا يا القيادة المصرية ادانة للجرائم تبع بشار وايران وروسيا وتعال احكي بعدها

قصف طيران اكيد لا
ولو حتى بقذيفة هاون او صاروخ جراد اكيد هيترك اثار على الارض ولو حتى ثقب صغير ,,,,, فى مصر ما بعد عزل مرسى وايام ما كان فيه تفجيرات القنابل البدائية كانت بتترك اثار تدميرية فما بالك وهو يقولون قصف طيران.
لو فيه دليل واحد قاطع ان قوات الجيش الليبى بقيادة حفتر هى من قامت بذلك انا مستعد اعتذر للجميع عن اى كلمة كتبتها فى هذه النقطة تحديدا.

اللي بالصورة ما اعتقد انها قصف طيران
سرعة الاصتدام والانفجار راح تحدث فجوة
لذالك رسحت مقذوف بسيط
انها مسرحية من قبل الاسلام السياسي وارد
لمكسب مصالح سياسية

عودة
أعلى