بدء معركة تحرير طرابلس

حنبدتيها كذب
اول ماقولت بكل حيادية وانت تكذب
لا مصر ترغب في الحرب او تركيا كذالك هذا الواقع أعرف ان كل طرف سوف يختار الطرف الأخر حسب ميولته الخاصة.
و لكن فرضا حتي و لو دخلت تركيا لطرابلس لن يحدث شئ و حتي اوروبا تحاول ان تجد حل قبل تنفيذ ذلك الفعل لأن تركيا تعتبر منافس لهم إذا تمركزت في ليبيا و سوف تكون الدول الأكثر قوة مهدادتين هما مصر و الجزائر

مستشار وزير الخارجية الاثيوبي يؤكد استعداد بلاده للمساهمة في حل الأزمة الليبية

لا تعليق .. في انتظار الترجمه السياسيه للموقف ويؤسفني اني اقول ان مصر تستاهل خلينا نفسنا ملطشه للي يسوى وميسوائ وكلو بيرتقي على قفانا لازم يتم التحجيم ووضع الحدود وكل واحد يعرف حجمه ... التساهل معدش ينفع الغدر موجود ومتربص الناس ده مش هتجبها البر وانا قولت ده من زمان امال ده كلو وهما حالهم كده امال لما يشمو نفسهم شويه يعملو ايه ... حجة الاتحاد الافريقي مبقتش تاكل

دعوة صريحة من ارهابيي سوريا لدعم ارهابيي ليبيا
لمن يقول ان الصور والفيديوهات كذبة ?

نفس المسلسل و نفس الاسلوب و نفس الحيله و الخدعه يضعون موسيقى حزينه في الخلف و يشغلون نفس الاسطوانة لا وقال عن المشير خليفة حفتر محتل وهو ليبي و لكن المليشيات التركمانية و الليبيين ذو الاصول التركية الذين يقاتلون من اجل تركيا اصبحوا هم أهل البلد !!! واذا تكلمنا عن المذاهب فهؤلاء تركوا المليشيات الإيرانية في سوريا و ذهبوا ليقتلوا من هو على نفس مذهبهم .
الخوارج يقتلون اهل الاسلام ويتركون اهل الاوثان.

لا تعليق .. في انتظار الترجمه السياسيه للموقف ويؤسفني اني اقول ان مصر تستاهل خلينا نفسنا ملطشه للي يسوى وميسوائ وكلو بيرتقي على قفانا لازم يتم التحجيم ووضع الحدود وكل واحد يعرف حجمه ... التساهل معدش ينفع الغدر موجود ومتربص الناس ده مش هتجبها البر وانا قولت ده من زمان امال ده كلو وهما حالهم كده امال لما يشمو نفسهم شويه يعملو ايه ... حجة الاتحاد الافريقي مبقتش تاكل

عادى هايقبلوا الدعم من اي دولة أو كيان في العالم أو اي نوع من أنواع الميليشيات ،الناس دي باعت نفسها للشيطان عشان الكرسي.

كم الغباء و البلاه لا تتصور وهؤلاء هم أتباع الخرفان على لوقل الاخوة في مصر يقودونهم من غبائهم إلى المذبحة غير مدركين مدى استغلال الإخوان لهم وعدم احترام عقولهم تلفيق صور ومقاطع انا شخصيا لا اصدق اي شي منهم اهو اي كلام
مثلا هذه الصفة التابعة للإخوان جايب مقطع في سورية وقالت صحيفة المرصد أتت به وزعمت هذه الصفحة الاخوانية انها تريد كشف تلفيق وتزييف ( جيش حفتر ) وجود سوريين تركمان في ليبيا عندما توجهت الى الصحيفة لم اجد المقطع وخذ وقيس هذا ديدن اتباعهم حتى في المنتدى

وهذه صحيفة فيديوهات الصحيف لم اجده

وهذه بداية فطس ونعي من حسابات تتبع لهم في سورية

وأنا اتحدى أتباع مسيلمة الكذاب حسن البنا والسيد قطب ومن على مذهبهم في الكذب
خصوصا من كذب وجود ما سمي الجيش الحر في ليبيا وأنكروا الفيديوهات

كم الغباء و البلاه لا تتصور وهؤلاء هم أتباع الخرفان على لوقل الاخوة في مصر يقودونهم من غبائهم إلى المذبحة غير مدركين مدى استغلال الإخوان لهم وعدم احترام عقولهم تلفيق صور ومقاطع انا شخصيا لا اصدق اي شي منهم اهو اي كلام
مثلا هذه الصفة التابعة للإخوان جايب مقطع في سورية وقالت صحيفة المرصد أتت به وزعمت هذه الصفحة الاخوانية انها تريد كشف تلفيق وتزييف ( جيش حفتر ) وجود سوريين تركمان في ليبيا عندما توجهت الى الصحيفة لم اجد المقطع وخذ وقيس هذا ديدن اتباعهم حتى في المنتدى

وهذه صحيفة فيديوهات الصحيف لم اجده

وهذه بداية فطس ونعي من حسابات تتبع لهم في سورية

مشاهدة المرفق 224400

أصبحت الشهادة على كيفهم و تفصيلهم واحد يقتل من أجل مصلحة تركيا التي تسمح بزواج الشواذ ولهم حقوق أن يمارسوا شذوذهم بحكم القانون و تمنع تعدد الزوجات يعني تركيا تحل ماحرم الله و تحرم ما أحل الله .
يقتلون من أجل أن تسرق تركيا ثروات ليبيا .

أنا على يقين ان لو
تدخلت تركيا عبر جيشها النظامي
سوف تُذل مذلة يشهد لها التاريخ
ولا أريد ان أقول ان هذة
منحة من الله لو حصلت
لتركيع هذا الأحمق وتمريغ أنفة با التراب وكفاية شرة الي الأبد

الخوف كل الخوف ان تتحول
الحرب الي حرب وكالة عبر ميليشيات
وهذا ما يحدث الأن ولكن ان توسعت
يؤسفني ان أقول على ليبيا السلام

اللهم ألطف با أهلنا في ليبيا
وكن لهم معين​

وأنا اتحدى أتباع مسيلمة الكذاب حسن البنا والسيد قطب ومن على مذهبهم في الكذب
خصوصا من كذب وجود ما سمي الجيش الحر في ليبيا وأنكروا الفيديوهات

كلامك دليل على أنك من أتباع ربيع المدخلي :sneaky: صراحة كان لدي شك و الان تأكدت , المهم ربيعك تبرأ من فتوى مساندة حفتر فما أنت فاعل :rolleyes:

أخيرا واحد فهم

عادى هايقبلوا الدعم من اي دولة أو كيان في العالم أو اي نوع من أنواع الميليشيات ،الناس دي باعت نفسها للشيطان عشان الكرسي.
ركز على الجانب الاثيوبي ةتصرفاته سيبنا دلوقتي من الجانب الليبي انته واخد بالك اللعب ازاي ده وقاحه

ألاحظ دائما الإخوه من شمال أفريقيا يهاجمون حفتر ويتمنون هزيمته حتى لو ادى ذلك لدمار ليبيا ..... وذلك ردا على مهاجمة حفتر لهم إعلاميا ......
أقول لهم هو ايضا هاجم مصر .... ولكن الفرق بيننا اننا نريد دول عربيه شقيقه قويه وأشخاص يحافظون على وحدة وقوة وسيادة بلدانهم ..... هذا هو الفارق الجوهري .

الجماعة في أثيوبيا ما إتكلموش عن دعم أطراف لكن إتكلموا عن استعدادهم لأيجاد حل للأزمة يعني التوسط بين الطرفين مش دعم طرف على حساب الآخر كبعض الدول المريضه وهو موقف ريادي ويحترم ولا عزاء لمحبي الإجرام

الجماعة في أثيوبيا ما إتكلموش عن دعم أطراف لكن إتكلموا عن استعدادهم لأيجاد حل للأزمة يعني التوسط بين الطرفين مش دعم طرف على حساب الآخر كبعض الدول المريضه وهو موقف ريادي ويحترم ولا عزاء لمحبي الإجرام
فعلا حتي انا الاحظ هذا
لان تركيا حتي الان لم تصرح بنيتها بحل الأزمة الليبية باي طريقة
كل تصريحاتها هوا انقاذ مليشياتها هناك وارسال الدعم لها وكانها الوصية عليهم
دول الجوار (مصر +تونس+الجزائر) داىما ما كانو يطالبون بانقاذ ليبيا وضرورة ايجاد حل سياسي يرضي الجميع حتي تخرج ليبيا من ازمتها
لكن يبدو ان كلاب السراج تم برمجتهم علي الحرب فقط
حتي اميركا وأوربا وروسيا طالبو بايجاد حل سياسي بعيدا عن الحرب
إلا تركيا ⁦?️⁩⁦?️⁩

عودة
أعلى