متابعة الانتخابات في الجزائر

هههه عضويتك جديدة . يظهر جليا من هو المسير .

انا اعيش في الخارج و لدي مستوى دراسي تدرج جامعي ماجستر . و ليس سنة رابعة . لدي عماي و دار تمليك . تاميني الصحي لا يمكنك تصوره و لا راتبي الشهري . من المفروض لا يهمني ما يحدث في بلدي الجزائر و لكنني كوني دمي حار على بلدي فلا ارضى بما يحدث فيها . و الله العظيم ان انتخابات الامس تساوي تزوير سابقاتها ان لم يكن اكثر

انت اقتنع بتسجيلك في قفة رمضان و لانيم قائمة السكنات الاجتماعية قد تكون لك فرصة بعد 20سنة
هههههههههه تعيش في الخارج و تريد ان تفرض الحقيقة التي تريدها انت عن طريق الافتراضي انا كنت في عمليات الفرز و كان اكتساح لتبون و بعده بن قرينة يعني ما تقدرش تقول شئ و انت بعيد عن ارض المعركة ... الحقيقة في الفايسبوك هي افتراضية اما الواقع لا يعرفه الا من يعيشه و المواطن الموجود في الخارج بعاد بزااافف عن الجزائر الحقيقية و لا اتكلم عن جزائر المركز البريدي بل الجزائر العميقة و لكوني اعيش في اعماق الجزائر فانا مطلع اكثر على الحقيقة اكثر منك و من جماعة الخارج ... اما حكاية الماجستر يبقى مجرد ورق لا تدل على المستوى الفكري ... متحصل على ماجستر تخصص برمجة واحضر دكتورا ... لكن تبقى شهادات محدودة في مجال معين و لا تعني انك اله في كل شئ

هههه عضويتك جديدة . يظهر جليا من هو المسير .

انا اعيش في الخارج و لدي مستوى دراسي تدرج جامعي ماجستر . و ليس سنة رابعة . لدي عماي و دار تمليك . تاميني الصحي لا يمكنك تصوره و لا راتبي الشهري . من المفروض لا يهمني ما يحدث في بلدي الجزائر و لكنني كوني دمي حار على بلدي فلا ارضى بما يحدث فيها . و الله العظيم ان انتخابات الامس تساوي تزوير سابقاتها ان لم يكن اكثر

انت اقتنع بتسجيلك في قفة رمضان و لانيم قائمة السكنات الاجتماعية قد تكون لك فرصة بعد 20سنة
وانا جزائري من الجزائر العميقة ، مهندس برمجيات و لم اعمل يوما في اي شركة في البلاد ولا انتظر من بلادي شيء و اعيش بعزة و كرامة و لا ارضى لها الا العزة و الكرامة ، اما راتبك و تامينك الذي لايمكن ان نتصوره ، فهذا جزء من راتبي الشخصي اضعه لك لكي لاتعتبر نفسك افضل منا في شيء فجوازك الفرنسي نشتريه اذا اردنا لكن يكفينا فخرا القشابية و الكسرة و الحليب و الراس في السما

تهانينا الحارة سيادة الرئيس
انا شخصيا انتخبت عليه
بداية عهد الجزائر القوية باذن الله

رسميا فوز عبد المجيد تبون برئاسة الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية

Screenshot_2019-12-13 وكالة الأناضول.png

من كان يعتقد ان بالمقاطعة يستطيع كبح الموجة النوفمبرية ههههه انتهى الدرس ، انا لم اضيع وقتي في الدعوة للمشاركة لاني اعلم انها لا تهم .

من كان يعتقد ان بالمقاطعة يستطيع كبح الموجة النوفمبرية ههههه انتهى الدرس ، انا لم اضيع وقتي في الدعوة للمشاركة لاني اعلم انها لا تهم .
سترى ان الحراك سيكون الفائز الاكبر
هناك قاعدة مهمة في السياسة
لا احد يتفاوض مع مؤيديه
سيتفاوض تبون مع المقاطعين ويدخلهم لحكومته

عموما نهنئ الشعب الجزائري بنجاح هذا العرس الديموقراطي

ونهنئ السيد عبد المجيد تبون بفوزه بالرئاسة

لا تعتبر نسبة مقاطعة
في أعتى دول العالم النسبة دائما ما بين 40 الى 50 %
تبون بشهادة الجميع كان خيار الشعب منذ البداية وعندي اصدقاء عملو في
مراكز الاقتراع اتفقوا على ذلك وكل شيء تم بالمحاضر وبحضور الناس والتصوير
وكل شيء في الفيسبوك يعني من يتحدث عن تزوير اما انه جاهل أصلا اما ليس جزائري وهذا ما نعرفه عن عضوية

عدد الحراك 100 الف في اقصى الأحوال

عدد المنتخبين قرابة 10 ملايين

انتهى النقاش ;)

لا تعتبر نسبة مقاطعة
في أعتى دول العالم النسبة دائما ما بين 40 الى 50 %
تبون بشهادة الجميع كان خيار الشعب منذ البداية وعندي اصدقاء عملو في
مراكز الاقتراع اتفقوا على ذلك وكل شيء تم بالمحاضر وبحضور الناس والتصوير
وكل شيء في الفيسبوك يعني من يتحدث عن تزوير اما انه جاهل أصلا اما ليس جزائري وهذا ما نعرفه عن عضوية
في تونس التي كانت الديموقراطية الوحيدة العربية و كانت النسبة لا تتعدى 41%

في تونس التي كانت الديموقراطية الوحيدة العربية و كانت النسبة لا تتعدى 41%

في تونس لم يكن يعرف من سيفوز الا عند الجولة الثانية

عكس شخص عرفناه سيكون رئيسا من قبل الانتخابات.

سنة 2001 تم سحب الدرك الوطني من منطقة صغيرة تدعي مقاطعة الانتخابات

في ظرف قصير كلاو بعضاهم واصبحوا يترجون من اجل إعادة الأمن ???

في تونس لم يكن يعرف من سيفوز الا عند الجولة الثانية

عكس شخص عرفناه سيكون رئيسا من قبل الانتخابات.

لان الشعب اختار ببساطة
كلام انه مرشح المؤسسة العسكرية هو هراء لان الحراك اصلا يقوده عربيد من لندن
تمت دعوتهم للحوار لا قدموا مرشحكم لا تخفيض عدد الاستمارات المطلوبة
للترشح لا ... سقسي اي جزائري وسيخبرك عن العيوب السبعة للحراك وأي مشاهد
عربي يشاهد الأحداث يستغرب لان الحراك كان موجه ضد التهمة الخامسة
حراك بنفس الوجوه منذ أشهر وتراجع من الملايين إلى الآلاف
لا احد يقدم لنا درسا بالحريات لاننا نعرف قدر كل واحد

عودة
أعلى