وزير خارجية الصين السابق أعطى درساً تاريخياً لنائب الرئيس الأمريكي ديك شيني

ما فعله الامريكيون سيفعله الصينين بالمستقبل اذا ما اصبحوا دولة عظمى و ستفعله اي دولة اخرى او امة. هذه سنة الحياه اما اذا اردت ان تكون دولة عظمى و تتعامل مع الاخرين بالأخلاق السامية و القيم فدولتك الى زوال قريب.

انا ارى الموضوع من وجهة نظر اخرى... هو يقول له ان بريطانيا كانت تستعمركم ثم تتلمذتوا على يديها. و في القرن الماضي كنتم تستعمرون أجزاء من الصين و اليوم ستتغير الأية و سنكون نحن من يستعمر
 
المؤدلج مشكله :)
-اكثر من مليون عراقي قتلوا لان قيادتهم كانت تطمح لاستقلاليه و بعضهم حوّل للحم همبرجر بعدة ارطال من المواد شديدة الانفجار و التي تسقط من السماء كالنيازك.
-اكثر من مليون و نص انفصالي من الويغور محبوسين في مخيمات -و يا للفظاعة- يأخذون محاضرات مرتين في اليوم عن كيفية العيش كمواطن صيني صالح و منتج.
ايهم في رأيك اكثر فظاعه؟

الواحد ما عرف لكم، اذا هاجمت جرائم الجيش الامريكي تجاه المسلمين ما عجبكم، واذا هاجمت افعال الحكومة الصينية تجاه المسلمين الايغور كمان ما عجبكم وتتهمني بالمؤدلج!!! صحيح الي قال ان العاهره ترى جميع النساء مثلها! هذه المقولة تنطبق عليك حرفيا.....واضح جهلك الكبير في موضوع الصين والايغور، وبصراحة ماعندي طولت البال للجدال العقيم معك انت وكم عضو بنفس عقليتك لان الظاهر ان مشكلتكم الاساسية مع المسلمين.
 
عودة
أعلى