مستشفى عسكري من الاردن لاخوانهم في غزه

mohammed bassam

رزانة العقل
صقور الدفاع
إنضم
6 يوليو 2008
المشاركات
4,769
التفاعل
113 0 0
ملك الاردن يتبرع بالدم ويأمر بارسال مساعدات
عمان (رويترز) - في إشارة رمزية لدعم الشعب الفلسطيني في غزة تبرع العاهل الاردني الملك عبد الله الثاني بالدم من أجل جرحى الهجمات الاسرائيلية على غزة وقال ان الاردن سيرسل مساعدات طبية الى القطاع.
وأضاف الملك عبد الله في تصريحات للصحفيين بعد تبرعه بالدم في مركز الملك حسين الطبي يوم الاثنين ان بلاده سترسل مستشفيات متنقلة لعلاج مصابي القصف الاسرائيلي. وتعاني المستشفيات في القطاع الساحلي المكتظ بالسكان من عدم القدرة على استيعاب المصابين خاصة في ظل الارتفاع المستمر في عدد الجرحى.
وتابع الملك عبد الله ان الاردن لا يشعر بالارتياح لما يجري في غزة مشيرا الى انه لايوجد من هم أقرب للفلسطينيين من الاردنيين.
في الوقت نفسه قالت مصادر برلمانية ان نوابا اردنيين احرقوا علم اسرائيل خلال جلسة للبرلمان في احتجاج نادر على الغارات الاسرائيلية على قطاع غزة.
وطالب عدد من النواب المملكة الاردنية ثاني دولة عربية توقع اتفاق سلام مع اسرائيل بقطع العلاقات الدبلوماسية معها وطرد السفير الاسرائيلي.
واثارت الهجمات الاسرائيلية على القطاع وهي الاسوأ خلال 60 عاما من الصراع الاسرائيلي الفلسطيني ردود فعل غاضبة بين الاردنيين وكثير منهم من اصل فلسطيني.
وتجاهلت الاردن مثل مصر الضغوط الشعبية لطرد السفير الاسرائيلي قائلة ان مثل هذه الخطوة لن تدفع الا الى تشدد المواقف الاسرائيلية وعرقلة جهود التوصل الى اتفاق سلام شامل.
 
جلالة الملك يعي بشكل كامل الدور القومي الملقى على عاتقه و هذا المستشفى العسكري ليس الاول من نوعه
 
ربنا بارك اهل غزة
ربنا بارك كل من ساعد اهل غزة
ربنا احرق كل من اعتدى على مسلم
ربنا احرق الصهاينه حرقا فى الدنيا و الاخره
ربنا انصر المسلمين فى كل مكان

بارك الله فى الملك وشعب الاردن الشقيق
 
شكرا اخ محمد

اطال الله عمر ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيدنا
 
التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى