تكنولوجيا جديدة لامن المطارات

معمر القذافى

عضو مميز
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
2,471
التفاعل
81 0 0
تكنولوجيا جديدة
لامن المطارات
92_66_s.jpg
اعلنت مجموعة الحلول التكنولوجية في شركة (QinetiQ) في اميركا الشمالية ان ادارة النقليات الاميركية (TSA) نشرت في مطار سان بول (ST. Paul) الدولي في مينيابوليس حلا لامن العبور الجماعي الجديد لتعزيز تدابير الامن حول المؤتمر الوطني الجمهوري لعام ٢٠٠٨.
استعملت ادارة امن النقليات (TSA) الموجه الملليمترية لشركة (QinetiQ)، وهي حل كشف سلبي من بعيد يبحث عن الاسلحة والمواد المتفجرة في مطار سان بول الدولي وبقربه في مينيابوليس (MSP). وقد اثبتت التكنولوجيا (SPO) نجاحها في النقل الجوي والسطحي. وهذا الحل التكنولوجي الجديد لتهديد نشرته ادارة أمن النقليات (TSA) للمرة الاولى عملانيا في مطار دنفر (Denver) الدولي خلال المؤتمر الوطني الديمقراطي لعام ٢٠٠٨.
تلتزم الادارة المعنية (TSA) بتأمين التكنولوجيات والحلول لجعل السفر في الولايات المتحدة آمنا. وتشكل التكنولوجيا (SPO) مثالا تاما حول كيف يمكن مواجهة التحديات المعقدة بحلول مبتكرة موثوقة.
تتمتع التكنولوجيا (SPO) بالقدرة على مراقبة الناس المتنقلين، حتى الذين لا يقفون في الصف، خلال ثانية واحدة قبل او بعد دخولهم منطقة العبور، وقد استفردوا بوصفهم يشكلون تهديدا محتملا. وتستطيع التكنولوجيا ان تكشف الاسلحة او المتفجرات المخفية دون لمس المسافرين او فتح الاكياس او عرض صور عارية للجسد. وباستعمال التكنولوجيا المعنية (SPO) يتم حماية السلامة العامة، وتحقق معدلات مراقبة اسرع بنحو ٤٥ مرة من التكنولوجيات المنافسة الاخرى، في حين تحافظ على الخصوصية الفردية.
 
عودة
أعلى