قم بمتابعة الفيديو أدناه لمعرفة كيفية تثبيت موقعنا كتطبيق ويب على الشاشة الرئيسية.
ملاحظة: قد لا تكون هذه الميزة متاحة في بعض المتصفحات.
المصدر ماهو شغال يا بعديالسعودية تفتح باب تجنيس المتميزين والمبدعين
#السعودية_تجنس_المبدعين
sabq.org/K7pfFk
المصدر ماهو شغال يا بعدي
كنت اتمني استبعاد العلماء الشرعين عندنا فائض منهم الان يجيك العرعور وغيرة يبي يتجنس وبعد مايتجنس يبدا في الفتنة والتحريض على الوطن
" ويشمل الأمر الملكي بتجنيس المتميزين والمبدعين كلاً من: العلماء الشرعيين، وعلماء الطب والصيدلة والرياضيات والحاسب والتقنية والزراعة والطاقة النووية والمتجددة والصناعة والنفط والغاز والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والتطبيقات والبيانات الضخمة وهندسة البرمجيات والروبوتات والحواسيب عالية الأداء والنانو والبيئة والجيولوجيا وعلوم الفضاء والطيران، إضافة إلى الموهوبين والمبدعين في المجالات الثقافية والرياضية والفنية، وغيرها من المجالات التي تسهم في دعم وتعزيز الكفاءات السعودية، ونقل المعرفة، وكذلك في المجالات التي تحتاج إليها السعودية نظرًا لطبيعتها الجغرافية، مثل العلماء المتميزين في تقنية تحلية المياه، وتحقيق الأهداف والتطلعات في تسريع عجلة التنمية، بما يعود على الوطن والمواطنين بالخير والنفع العام. "
العلماء الشرعيين بالعكس تجنيسهم مفيد خصوصا مثل اللي حصل مع ذاكر نايك قبل فترة، اشخاص مثله يستحقون الجنسيةكنت اتمني استبعاد العلماء الشرعين عندنا فائض منهم الان يجيك العرعور وغيرة يبي يتجنس وبعد مايتجنس يبدا في الفتنة والتحريض على الوطن
لا . لكن هل تقصد اماكن عبادة لهم ؟هل يوجد في السعودية مسيحيون ؟؟؟
" والطاقة النووية "
والله خوفي باكر نصير مثل الاماراتانا عن نفسي مرتاااب من ذا الشي،الله يستر وبس
نعم هل يوجد أماكن عبادة ؟لا . لكن هل تقصد اماكن عبادة لهم ؟