نجاح آخر اختبارات مدمرة Daring

معمر القذافى

عضو مميز
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
2,471
التفاعل
81 0 0
نجاح آخر اختبارات مدمرة Daring
120_95_s.jpg
انهت السفينة الاولى من المدمرات من فئة T54 التابعة للبحرية الملكية البريطانية، والتي اطلق عليها اسم HMS Daring، بنجاح كبير، المجموعة الاخيرة من الاختبارات البحرية التي يجريها المتعاقد الرئيسي.
وخلال هذه الاختبارات التي دامت خمسة اسابيع، تم اختبار فعالية هذه السفينة التي تزن ٧٣٥٠ طنا. وجرى خاصة اختبار مجموعة الاتصالات الكاملة، لضمان اتصال كل عناصر الطاقم بعضها مع البعض.
شهدت الاختبارات السابقة برهنة Daring سرعتها وقدرتها على المناورة في ظروف مختلفة، كما تم اختبار نظم الرادار الفائق التطور ونظم الصواريخ التي زودت بها.
تعتبر مدمرات T54 السفن الاكثر تطورا في فئتها في العالم حتى الآن، وستشكل العمود الفقري للدفاع الجوي للبحرية.
وقد جهزت Daring بنظام اتصالات المدمج بالكامل (Fully Integrated Communications System - FICS) وهو نظام فائق التطور، يتضمن اتصالات عبر الاقمار الاصطناعية، وقدرات اتصالات V/UHF على التردد العالي عبر الراديو الخاص بالسفينة. تم اختبار نظام FICS الى حدود استخدامه القصوى، وقد شارك في هذه العملية ٣٠ مستخدما او اكثر استخدموا كل اوجه النظام على امتداد السفينة وبشكل متزامن. وشكلت هذه العملية الاختبار الاخير لبرهنة سهولة عمل السفينة وادارتها من خلال مجموعة كاملة من ترددات الاتصالات وتضمنت التجربة ايضا مؤتمرا فيديويا عبر الاقمار الاصطناعية بين فريق في البحر على متن السفينة وفريق آخرا على الارض.
قامت شركة BVT المسؤولة عن السفينة بعدد واسع من نشاطات التدريب والتأقلم كجزء من انتقال السفينة من عهدة شركة BVT الى عهدة البحرية الملكية. ستبدأ ثاني مدمرات Type 54 المسماة DAUNTLESS، المجموعة الاولى من المرحلة (Stage 1) من الاختبارات البحرية، وفي وقت مبكر من تشرين الثاني.

.
 
عودة
أعلى