كوريا الجنوبية تختار صواريخ Meteor لصواريخ KF-X Fighter

ARX160

عضو
إنضم
21 ديسمبر 2018
المشاركات
9,494
التفاعل
28,107 51 0
الدولة
Egypt
كوريا الجنوبية تختار صواريخ MBDA Meteor لصواريخ KF-X Fighter

تم اختيار MBDA الأوروبي من قبل كوريا الجنوبية لتسليح طائرتها الأصلية الجديدة KF-X المقاتلة مع Meteor بما في ذلك الصواريخ المرئية الجوية (BVRAAMs).
يتضمن العقد الذي منحته كوريا لصناعات الفضاء (KAI) أيضًا توفير دعم متكامل لـ KAI ، ونقل الدراية وتصنيع معدات الاختبار لحملة KF-X للتكامل والتجارب.
وقال MBDA في إن صاروخ Meteor المتقدم جوًا به نظام دفع نفاث فريد يسمح له بالطيران أكثر وأسرع من أي صاروخ جو-جو آخر - مما يسمح له بهزيمة أهداف المناورة حتى في النطاقات القصوى .

كوريا الجنوبية تختار صواريخ MBDA Meteor لصواريخ KF-X Fighter

في أعقاب اتفاقية تطوير مشتركة تم توقيعها في عام 2015 ، سيتم إنتاج حوالي 168 وحدة من طائرات KF-X ، حيث ستتلقى كوريا الجنوبية 120 طائرة بينما ستحصل إندونيسيا على 48 وحدة. يتعين على جاكرتا دفع 20٪ من تكلفة التطوير في مقابل ثلاثة نماذج أولية والحق في تصنيع 48 طائرة في إندونيسيا.
في الشهر الماضي ، تم عرض نموذج محاكاة للقتال للمرة الأولى في حدث سول ADEX-2019. تم تحديد نموذج أولي لطائرة مقاتلة من الجيل 4.5 في أول رحلة في عام 2021. تم عرض النموذج الموضح في ADEX على جراب IRST (البحث بالأشعة تحت الحمراء والمسار) والصواريخ من الجو والقنابل الموجهة بالليزر والوقود الخارجي الدبابات. لا يمكن رؤية معدات الهبوط.
يُظهر نموذج KFX شعار سلاح الجو الكوري الجنوبي والصناعات الكورية لصناعات الطيران (KAI) في حين أن اسم الشريك الإندونيسي- PT Dirgantara Indonesia (PT DI) مفقود. كانت نماذج المقياس السابق المعروضة في العروض الجوية KFX / IFX إما على النموذج أو كخلفية.
حصلت إندونيسيا على متأخرات بقيمة 230 مليار وون (200 مليون دولار) من خلال تخطي مدفوعاتها المهمة كجزء من مشاركتها في مشروع KF-X بقيادة كوريا الجنوبية ، متحدث باسم إدارة برنامج اكتساب الدفاع في كوريا الجنوبية (DAPA) ، كانغ هوان. - كان قد أبلغ المراسلين في سول في 22 أكتوبر 2018.
 
عودة
أعلى