اعترافهم من عدمه لا يغير شيء ايران دولة مارقة مهمشة مفروض عليها عقوبات وفي حالة يرثى لها ليس لها تأثير دوليآ فقط تستعين بالعصابات ومطاياها المستعربين للتخريب لا احد يهتم لها لولا نفطها لم حصلت من الغرب ذرة اهتمام .
لو أستمر الوضع كما هو الأن بيننا وبين الحوثيين سيأتي وقت يعترف فيه الجميع بالحوثيين
كمكون رئيسي و هام وباقي الأحزاب اليمنية مكون أي كلام و يأتمر بأمر الحوثي. ، الحل الوحيد
تدمير ميناء الحديده عن بكرة أبيه و يتزامن ذلك مع دخول جيش الشرعية بمسانده من قوات
التحالف ،
إستمرار الحال علي هذا النهج سيجعل الحوثي السلطة الرسمية والفعلية في اليمن وسيعترف به العالم أجمع يجب تدمير الحديدة والدخول إليها ومحاصرة الحوثي وليكن ما يكن صراحة لأعرف ما سبب تردد التحالف عن دخول الحديدة الأمن القومي فوق كل مبرر .