( ملحمة البرث ) قصة استشهاد البطل عقيد آركان حرب / أحمد صابر منسي

الله يرحمهم نحتسبهم من الشهداء .. هل تابعت الأصدار ؟
أكيد وغباء عسكري كبير ترك مجموعه صغيرة من الجنود في مبنى مكشوف وسط الصحراء الحقيقة القيادة المصرية السابقة فاشلة حتى الدعم وصل صباحاً والهجوم كان الفجر !! 5ساعات لوصول طائرة واحدة مع أن الانذار كان بعد بدأ الهجوم مباشرة ,, مع أن اي قيادة محترمة لن تتأخر عن 15 دقيقة لأرسال سرب كامل مروحيات ومقاتلات ودعم مظلات

التعديل الأخير:
أكيد وغباء عسكري كبير ترك مجموعه صغيرة من الجنود في مبنى مكشوف وسط الصحراء الحقيقة القيادة المصرية السابقة فاشلة حتى الدعم وصل صباحاً والهجوم كان الفجر !! 5ساعات لوصول طائرة واحدة مع أن الانذار كان بعد بدأ الهجوم مباشرة و 15 دقيقة فقط لارسال سرب لكن غباء وفشل ليس بالغريب
مصدر على تاخر الدعم الجوي لخمس ساعات كاملة

أكيد وغباء عسكري كبير ترك مجموعه صغيرة من الجنود في مبنى مكشوف وسط الصحراء الحقيقة القيادة المصرية السابقة فاشلة حتى الدعم وصل صباحاً والهجوم كان الفجر !! 5ساعات لوصول طائرة واحدة مع أن الانذار كان بعد بدأ الهجوم مباشرة ,, مع أن اي قيادة محترمة لن تتأخر عن 15 دقيقة لأرسال سرب كامل مروحيات ومقاتلات ودعم مظلات

بحثت عن المقطع في كل مكان ماحصلته
اذا عندك ياليت ترسل اللينك ع الخاص او اي شي

الشيء الاخر المكان الي مهاجم هذا
كمين ( نقطة تفتيش )
او ايش بالضبط العدد من الجنود كبير غريب
30 شخص لاهو كثير ولا هو شوي
صراحه هجوم غريب باليات ومحد شايفهم جايين
مادري وش الوضع في سيناء
كنت احسبه هجمات انتحاريه نفس الي تصير سابقا بالسعودية
هل كانو محتلين قرى مثل العراق ولا كيف

كمين ( نقطة تفتيش )
مادري وش الوضع في سيناء
لا مبني شكلة حلو في وسط الصحراء وقريب من عمليات داعش راحوا يحولوه لكمين بأوامر القيادة الغبية لا ومفتوح من أربع اتجاهات وبالكونات وشبابيك مفتوحة بحري قمة الغباء العسكري من القيادة ولا استغلال لشجاعة الأفراد بل التضحية بهم
ثانية ارفعلك الفيديو كامل

التعديل الأخير:

كمين ( نقطة تفتيش )
مادري وش الوضع في سيناء
أرسلتة لك خاص لأن ممنوع أرفعة هنا
الفيديو كامل تقريباً 6 دقائق حتى وصول الطائرة صباحاً وتجميع التكفيرين لقتلاهم واصابة المصور

بعد حرب ازربيجان وارمينيا اقدر اقول ان اربع خمس طائرات بدون طيار كانوا غيروا تاريخ معركة البرث وبتكلفة تكاد تكون منعدمة ومكانش لا منسي ولا معظم الشهداء والمصابين استشهدوا او اصيبوا ، يعني بمنطق جلد الذات كان فيه تقصير في استيعاب التكنولوجيا واستخدامها

انا لست متابع هذا الموضوع ولكن يبدو لي أن المصريين يفخرون جدا بهذا الشهيد...
المرجو شرح ماذا حدث ولماذا هذا الشهيد بالضبط مشهور جدا ماذا فعل ؟؟؟باختصار لو سمحتم .

المرجو شرح ماذا حدث ولماذا هذا الشهيد بالضبط مشهور جدا ماذا فعل ؟؟؟باختصار لو سمحتم .
شاهد مسلسل الاختيار من أولة لأخرة ستعرف كل شيء عن سيناء وملحمة البرث ومذبحة رفح وكل الحوادث .. ستبكي وتتحمس للنخاع لأن كلها حقيقة وتم ارفاق فيديوهات حقيقية بها ,, هذا المسلسل أكثر شيء قد تستفاد منة في هذا المنتدى بخصوص داعش والجماعات التكفيرية

معاقبة القيادات المسئولة عن تأخر الدعم أقل قصاص تقدمة الدولة للشهداء ;)
لكن اتباع اسلوب رخيص في رمي الجنود لأماكن مكشوفة وتركهم بالسلاح الشخصي لا يمكن السكوت عليه
واعترف ان الأمر بدأ في التحسن مؤخراً ,, طائرات درون فقط والغاء نظام الأكمنة بالكامل سيحل مشكلة سيناء
وايقاف الغباء الذي يلزم بعمل دوريات بالمدرعات فينتهي بشهداء أيضاً نتيجة المفخخات طب ومالها الهليكوبتر فقط أيتها القيادة الرشيدة :D

التعديل الأخير:
لعده اسباب منها سيرة حياة الشهيد من تواضع و حبه لمساعده من حوله و تاريخه العسكري من بداية التحاقه بالجيش الي حصوله علي اول سيل تيم في مصر من امريكا او في قيادته للصاعقه وعمياته النوعيه في سيناء تقدر تقول عليه ابراهيم الرفاعي ٢

احمد منسي هو نسخة مصرية من مايكل مورفي
اللي ميعرفش مايكل مورفي هو قائد فرقة سيلز امريكية في افانستان قتل جميعهم عاده واحد فقط في هجوم لحركة طلبان عام ٢٠٠٥ ونتيجة لي بطولتة سميت مدمرة امريكية على اسمه اتمنى من قيادة تسمية احدى قطع بأسم احمد منسي
مشاهدة المرفق 269105
مشاهدة المرفق 269106
بطولته انه كان هارب من مواجهة الافغان فقط ذهب الى مكان مرتفع ليطلب النجدة عن طريق الهاتف الخليوي او اللاسلكي

و الذين واجهوه لم يكونو من طالبان بل مرد مسلحين قرويين محليين

انا شايف ان في ظلم كبير حدا ليهم

وتشويه متعمد من الاعلام المصري لكل واحد لدقن او واحدة منقبة

تقريبا كل مسلسلات او افلام عادل امام لازم يكون فيه شيخ متشدد ارهابي وهو يتريق عليه

ليه كدا يعني.. ترسخوا في اذهان الشباب والاطفال ان كل واحد بدقن ننفر منه؟

خلاص عالجنا كل مشاكل المجتمع ومفيش غير الراجل اللي بدقن نتريق عليه ونهينه..

والمتشددين نسبة ضئيلة جدل في الواقع لكن في المسلسلات المصرية الظالمة العكس صحيح
هو مش كل الملتحين والمنتقبات ارهابيين
بس كل الارهابيين ملتحين ومنتقبات 😉😉😉

ايوه بس كشكل مش كلهم ملتحين ولا منقبات ولا الاغلب حتى فيه وفيه
اي ارهابي في سيناء ملتحي لانهم تبع داعش وبيت المقدس ودول كلهم ملتحين وشعرهم طويل

عودة
أعلى