إعفاء وزير الدفاع ووزير الداخليه في الكويت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جناح اخواني ؟
اخي اتمنى ان لاتكون مثل هؤولا

مشاهدة المرفق 217054

البعض وصل مرحله ان يتصور كل شي اخوان وقطر

كل مافي الامر صراع على طمطمه الفساد هناك من اخرج الفساد وقدم بلاغ الي النائب العام وهناك من يحاول اخفاءه هذا الفساد
لاصراع حكم ولا خرابيط
ههههههههه
لالا ماوصلت لهالمرحله يبن الحلال الوضع معروف في الكويت لاكن انا سوالي من هو الطرف في الكويت الميال الى السعوديه اكثر من غيره

الاجنحه مو بس اخوان هناك من يميل لايران او السلم معا ايران على حساب بلده ?ولا ماغرقت الكويت بالايرانيين بالفن والاعلام والتجاره
هههههههههههههه
غرقت اجل من الايرانيين
شلونك انت طيب ؟
منذ ٢٠١١ لا يتستطيع الايراني الدخول الكويت معلق الي ماشاءالله
بس الكلام سهل والكذب سهل

هههههههههههههه
غرقت اجل من الايرانيين
شلونك انت طيب ؟
بس الكلام سهل والكذب سهل
? ٢٠١١ طيب. شوف قبل كذا ممثلين الكويت في المسلسلات وتجاره والاعلام واسال عن اصولهم وراح تنصدم ? نتكلم عن اجيال سابقه منهم بدون ومنهم تجنس الان هذا احد الاسباب ان السعوديه ماتجنس البدون اللي عالحدود الكويتيه السعوديه (اختلط معهم الايراني والعراقي الكردي وغيره )

ههههههههه
لالا ماوصلت لهالمرحله يبن الحلال الوضع معروف في الكويت لاكن انا سوالي من هو الطرف في الكويت الميال الى السعوديه اكثر من غيره

ميال لسعوديه ؟
ومتى كانت الكويت تعادي السعوديه او اي دوله خليجيه ؟
بعض الاخوه السعوديين لايعرف معنى دول وسياده ظاهر يعرف تابع ومتبوع ويظن ويريد يطبقها على الدول
بارك الله فيكم ترى هذي دول لها كيانها وسيادتها لسنا اتباع لا لكم ولا لغيركم ولم يظهر من ارضينا عداء لكم

هذا هو الحل تقسيم التصويت بين الشعب والدستوريه والبرلمان بما ان الكويت لا يوجد فيها هيئة كبار العلماء

وهذا الحل ايضا مناسب لسلطنة عمان والبحرين والامارات ولنا ولكوننا لا نملك محاكم دستوريه يأتي مكانها هيئة كبار لعلماء بما ان دستورنا الشريعه الاسلاميه والسنه النبويه

كذا الكل في السليم والكل سيعمل
اما من ناحية التنميه الكويتيه حتى في المسلسلات الكويتيه (مجلس الامه) عباره عن عائلات تجاريه ونفوذ قبلي وصباح الخير ياحج?

الصراحة كان ودي اشارك بس شفت الردود من نفس هالعقلية غسلت ايدي وسحبت نفسي

ميال لسعوديه ؟
بعض الاخوه السعوديين لايعرف معنى دول وسياده ظاهر يعرف تابع ومتبوع ويظن ويريد يطبقها على الدول
بارك الله فيكم ترى هذي دول لها كيانها وسيادتها لسنا اتباع لا لكم ولا لغيركم ولم يظهر من ارضينا عداء لكم
انا عارف انك راح تعزف على هذا الوتر
يايبه الحكومه عندكم مقسومه على نفسها
الوضع ليس تابع ومتبوع الوضع انا مع اخي ام مع الغريب لاختصار لاترجع تدعسلي على نغمه السياده وش خليت لقطر

ما ادري من يحذف المشاركات

ابن الأمير لم يستطيع محاربة الفساد كما فعل الأمير محمد بن سلمان

مشاركه كهذه لماذا تحذف

هههههههههههههه
غرقت اجل من الايرانيين
شلونك انت طيب ؟
بس الكلام سهل والكذب سهل

الأخ ما يتكلم عن الإيرانيين ذات الجنسية الإيرانية، يقصد الكويتيين أصحاب القلب الإيراني، يكفي بأن كان هناك كويتي بمجلس الأمة يصدح بأعلى صوت ضد المملكة ومع إيران سنيين وسنيين ويوم طلع تذكرو يحاكموه وتقول مو غرقانه بالايرانيين.

انا عارف انك راح تعزف على هذا الوتر
يايبه الحكومه عندكم مقسومه على نفسها
الوضع ليس تابع ومتبوع الوضع انا مع اخي ام مع الغريب لاختصار لاترجع تدعسلي على نغمه السياده وش خليت لقطر
ههههه مقسومه في مابينها ولم تنقسم ولاء لك او لغيرك

ميال لسعوديه ؟
? فهمت غلط حنا بعد نميل للبحرين على حساب العراق وايران مثل ما مال الملك فهد الى دول الخليج رغم ان عرض صدام كان مغري وهو احتلال جميع دول الخليج قبل حرب الخليج الثانيه وانت لو تشوف كم عدد الجيوش الخليجيه وقتها كان قلت معي حق لان مشجعين استاذ الملك فهد كانو اكثر من جيوش الخليج في ١٩٩٠

الميول لا يعني التبعيه هذا حنا نميل لخليجنا هل اصبحنا تابعين للخليج?

الأخ ما يتكلم عن الإيرانيين ذات الجنسية الإيرانية، يقصد الكويتيين أصحاب القلب الإيراني، يكفي بأن كان هناك كويتي بمجلس الأمة يصدح بأعلى صوت ضد المملكة ومع إيران سنيين وسنيين ويوم طلع تذكرو يحاكموه وتقول مو غرقانه بالايرانيين.
لا اتكلم عن ايرانيين تجنسو ? منذو زمن وفرخو وولاءات ايرانيه ايضا بسبب التشيع لكن بالاصل كثير من ايران تجنسو على حساب قبايل كويتيه (بدون اليوم) وقفت معا الكويت في حرب الخليج
لذلك التركيبه السكانيه الكويتيه مضروبه

وهذي هي الديمقراطيه لدينا هناك مع سعوديه وهناك مع غيره
وش المشكله وبعدين هذا واحد من الاعضاء فقط وليس راي حكومه او راي الشعب الكويتي
لاعرفت الديمقراطيه وحريه الراي تعال ذيك الساعه تكلم

ههههه مقسومه في مابينها ولم تنقسم ولاء لك او لغيرك
طيب حلو الكلام الله جعلها لاتنقسم اصلا
انا سوالي كان واضح وانت هداك الله قمت تخبطها يمين شمال
ماقول بس الا الله يحفظ الكويت واهلها ويعزنا فيكم ويعزكم فينا

الحمدلله على نعمه الكويت تنتقد شيخ وابن حاكم والامور طيبه تنام قرير العين
البعض انتقد تركي ال شيخ راحو وراء الشمس
ترى تغريدات فيصل بن جهجاه بن حميد امير عتيبه راح في السجن بسبب انتقاده لترفيه
فلا ترمي الناس بالحجر وبيتك من زجاج

انت بذيئ اللسان كل رسايلك فيها شتم وانتقاص، ياخي حسن خلقك شوي، أما العلماء هل شققت عن قلبهم عشان تقول منافقين أو لا؟

ويقول رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: ((إنَّ العالِم لَيستغفِرُ له مَن في السَّماوات ومَن في الأرض والحيتان في جوف الماء، وإنَّ العلماء ورثة الأنبياء، وإنَّ الأنبياء لم يُورِّثوا دينارًا ولا درهمًا، إنما ورَّثوا العلم، فمَن أخَذه أخَذ بحظٍّ وافِر))؛ رواه أبو داود

ويقول رسول الله صلَّى الله عليه وسلَّم: (ليس منَّا مَن لم يجلَّ كبيرَنا، ويرحَمْ صغيرَنا، ويَعرِفْ لعالِمِنا حقَّه) رواه أحمد والحاكم

وتصيد أخطائهم أمر مذموم حتى لو اختلفنا معهم، لذلك أعقل شوي.

لاتحاول تقنع شخص همه كيف يرضى عنه الغرب لو تخلى عن دينه ومبادئه.

الحكم في السعوديه ليس مستقر والسبب ? المخالفات مثل فرض الليبراليه والعلمانيه وامراء ومواطنين لا يرغبون بها لايوجد سبب اخر ? عكس الكويت

روغه الثعلبو ???
وش دخل الليبراليه والعلمانيه
لاتلف ودور الحكم عندكم في اسرة ال سعود وش دخل ليبراليه وعلمانيه
تكلم عن الامراء الكبار ولاتكلم لا عن علمانيه ولا ليبراليه
ترى مازال كباراء ال سعود غير راضين مايحصل في بلدهم فلا تفتح مواضيع صدقني بسببها راح يتقفل الموضوع

وهذي هي الديمقراطيه لدينا هناك مع سعوديه وهناك مع غيره
وش المشكله وبعدين هذا واحد من الاعضاء فقط وليس راي حكومه او راي الشعب الكويتي
لاعرفت الديمقراطيه وحريه الراي تعال ذيك الساعه تكلم
ديموقراطيه من ستين سنه

العازمي ينتخب عازمي
والرشيدي ينتخب رشيدي
والظفيري ينتخب ظفيري
والشيعي ينتخب شيعي
مثل دموقراطية لبنان

ديموقراطيه من ستين سنه

العازمي ينتخب عازمي
والرشيدي ينتخب رشيدي