خالد بن سلمان يصل عُمان في زيارة رسمية.

يا ولد الحلال أي أقليات !! هل أنت مؤهل لكي تتحدث عن الداخل العماني !! هل عاشرت العمانيين !! يا رجل أنا أصولي من البريمي ومن أهل السنه وعشت في اكثر من محافظة منها مسقط وظفار والداخليه
وما تقوله مجرد اوهام أنا كسني ما حسيت نفسي غريب بين الاباضيه نصلي مع بعض خلف أمام واحد وحتى تصاحب واحد ولا تعرف وش مذهبه وبعدين بالصدفه ممكن تعرف ولا مهتمين بهذا الشي من الاساس يا رجل الحياة عندنا غير مو مثل الاوهام الي ينشروها بعض المجانبن الغير العمانين. حتى الوافد الي عايش بعمان يأكد على كلامي لو تسأله
صديقي هذه عمان ما السعودية بلدكم او العراق او لبنان
ومعلومه ثانيه الاباضيه هم الاكثريه في عمان
لاحظ ما ذكرت ان فيه مشاكل بينكم

ذكرت فقط اسباب سياسة عمان بالتحالف مع ايران و مرده للمكونات السكانية و تاريخيا انتم تذكرون أحداث ظفار

شايل بالحيل و للأسف زعلان بقوة

وواضح بردودك المتشنجة

اختم

نحب عمان و العمانيين بامانة

و لم يرى العمانيين منا الا الخير
ي رجال اترك منهم مؤدلجين بافكار ان السعودية لها اطماع في عمان ،والمشكلة من عمان ! حتى تكون لنا اطماع او نفكر في بلدهم مع احترامي لها ولشعبها

بس ليتهم يفهمون اننا والله مادرينا عنهم ولا فكرنا فيهم واخر همنا هم

التعديل الأخير:
خلق المشاكل من سنن الحياة عندكم. يا سلام
ههههههه
ليس لدينا فقط بل اغلبية دول العالم تمتلك مشاكل واختلافات مع دول اخرى ، شيء بديهي بين الدول ،مافهمت لية مادخلت عقلك!!

من اسباب فشلنا بعض الدول الخليجية الي يتملك قادتها الخوف من الدخول في مواجهه ايران لانهم يعلمون انهم دولة هشة من الداخل

ثانيا لسنا بحاجة حب احد وبذات منكم بقريح مع احترامي لك اما الاحترام فمن يحترمنا نحترمة اما غير ذلك الله يكون في عونة
ايران مشكلتك انت وليست مشكلتي يجب ان تفهم ذلك جيدا هل ينطبق كلامك عن الهشاشة على من ضرب ولم يرد بداية بامريكا الى الأصغر !!!

ليس لدينا فقط بل اغلبية دول العالم تمتلك مشاكل واختلافات مع دول اخرى ، شيء بديهي بين الدول ،مافهمت لية مادخلت عقلك!!
طيب انتو مشاكلكم ما تخلص يعني أنا تفاجأت لما عبير البحرين ذاك اليوم نزلت موضوع عن المنطقة السداسيه البحرينيه الي بلعتها السعودية وفرضت أمر واقع عليهم وحتى الاخت ما كملت الموضوع رأفه بكم حتى البحرين ما سلمت منكم !!!
المهم أنا منسحب من الموضوع غرد مثل ما تريد

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا اله الا أنت استغرفك واتوب الليك

اولا الزعل للحريم بس

ثانيا السلطنة دولة يحكمه الدستور ومصلحة الدولة فوق اي اعتبار لا مذهب ولا بطيخ بالامس فقط بعض أبناء بلدك يقولون يوسف بن علوي اكثر شخص يكره السعودية وهو سني والأخ جابر اكثر عضو عماني يهاجمكم وهو سني مجددا اقولك عمان عرضنا وشرفنا وأرض الاجداد التي لن نضيعه مطلقا خلف راية سوداء ملعونة ليس بضرورة ان كُنتُم تفكرون كذلك ان نكون مثلكم

الحكومة عندما رغبت السعودية في الجلوس والحديث معها فتحت الأبواب ومن راس الهرم ورحبت بكم ما دمتم ترغبون في الخير وما يوافق مصلحتنا

اما نحن نتمنى حب الناس (من أحبه الناس أحبه الله)
انا عماني سني ، لكن المذاهب عندنا ماتفرقنا وكلنا مذهبنا عمان و السلطنة خط احمر .

صاحبنا جابب تغرديتين بالانجليزي ويقول تقرير
على أساس أي شي ينكتب بالانجليزي حتى لو تغريدة تصير من المسلمات الغير قابله للنقد

زعلانين على تغريدتين.
هي لنقاش واذا لا تعرف النقاش حاول تقرأ..
لن انزل لمستوى ردودكم هذه.

ايران مشكلتك انت وليست مشكلتي يجب ان تفهم ذلك جيدا هل ينطبق كلامك عن الهشاشة على من ضرب ولم يرد بداية بامريكا الى الأصغر !!!
ايران مشكلتك مثل ماهي مشكلة السعودية ، اهم اهداف ايران اسقاط السعودية وان سقطت السعودية جميع الدول الخليجية ستكون تحت يد ايران ، والدولة الوحيدة الي تحارب ايران التي تريد السيطرة على الخليج والعرب هي السعودية

على اي اساس تقول ان ايران ليست مشكلتك!!

زعلانين على تغريدتين.
هي لنقاش واذا لا تعرف النقاش حاول تقرأ..
لن انزل لمستوى ردودكم هذه.
رديت عليك تفضل نقاش
انت لو قريت التقرير شو بتقول للعلم هذا ثاني تقرير لهذا البنت وكله كذب وتلفيق وجهل بس ان عرف السبب بطل العجب البنت ضيفة دائمة للدول الجوار الشقيقة ?‍♂️

يقولك قاعدة جوية في جبل حارم اول مره اعرف القواعد الجوية تبناء فوق الجبال???

كل هالتعبير والكلمتين الحلوات الي كتبتهم فوق بمناسبه زيارة الامير والكلام الوحدوي والاخوي ما جاب نتيجه معاك ؟ دائما تبدون تسوون أكشن وبعدين لما نكتب كلام من نوع ثاني تزعلون وتبلغون علينا ..
طيب ما علينا
صديقي الغالي مافيه اي تهريب من عمان الى اليمن أنا قلت لك جنودكم هم جنودنا ودمنا ودمكم واحد موضوع التهريب متورط فيه عصابات تهريب يمنيه بالتواطئ مع بعض الجهات الرسميه والتحالف استغل هاذي السالفه كمبرر للتواجد في المهرة فقط لا غير
يعني شغل افلام واكشن فقط ولا استبعد تورط جهات أخرى في اختلاق مثل تلك الأحداث السخيفه
اما سالفه غدر وخيانه ونصب واحتيال وووو اعتقد أنت تتكلم عن نفسك
:سعيد:

ايران مشكلتك مثل ماهي مشكلة السعودية ، اهم اهداف ايران اسقاط السعودية وان سقطت السعودية جميع الدول الخليجية ستكون تحت يد ايران ، والدولة الوحيدة الي تحارب ايران التي تريد السيطرة على الخليج والعرب هي السعودية

على اي اساس تقول ان ايران ليست مشكلتك!!
الجواب لديك ليس لدي لماذا هي مشكلتنا ؟؟علاقتنا بهم جيده

ما لنا مشاكل حدودية مع ايران

إيران احتلت اربع عواصم عربية و السعودية تجابه الخطر الايراني عن الدول العربية و للأسف شبه وحيدة و اشقاءها لا يهمهم امر العرب و يقولون إيران مشكلتكم

لم نتخلى عن دورنا حين تخلى الاخرون و هذا قدر الكبار دائما

الجواب في مشاركتي الي اقتبستها انت

اذا كنت تقصد جزئية سقوط السعودية
اقولك ما قاله يوسف بن علوي قبل فترة "من غير المقبول أن تقوم دولة عربية بتوريط نفسها في مشاكل وأزمات دون ان تتشاور معنا ثم تطلب المساعدة لإخراجها من أزمتها"

ما لنا مشاكل حدودية مع ايران

إيران احتلت اربع عواصم عربية و السعودية تجابه الخطر الايراني عن الدول العربية و للأسف شبه وحيدة و اشقاءها لا يهمهم امر العرب و يقولون إيران مشكلتكم

لم نتخلى عن دورنا حين تخلى الاخرون و هذا قدر الكبار دائما
نصحنا العرب
ورفضنا إسقاط النظام العراقي وما هي النتيجة

ورفضنا دعم المعارضة السورية بسلاح وطرد النظام من الجامعة العربية وطلبنا بان تقوم الجماعة بالإصلاح بينهم فرفضتم وماذا هي النتيجة كوكتيل عالمي على ارض عربية

ورفضنا حرب اليمن وطلبنا بالتفاوض مع الحوثي وتصدرنا المشهد لذلك الدور منذ البداية ونتيجة ماذا

رفضنا النزاع في ليبيا وجمعنا الأطراف الليبية لكتابة دستورها على ارضنا بينما يمزق المال العربي ليبيا الان

لماذا نتحمّل مسؤولية شي قلنا انه خطاء!؟!!

طيب انتو مشاكلكم ما تخلص يعني أنا تفاجأت لما عبير البحرين ذاك اليوم نزلت موضوع عن المنطقة السداسيه البحرينيه الي بلعتها السعودية وفرضت أمر واقع عليهم وحتى الاخت ما كملت الموضوع رأفه بكم حتى البحرين ما سلمت منكم !!!
المهم أنا منسحب من الموضوع غرد مثل ما تريد

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد الا اله الا أنت استغرفك واتوب الليك

مرحبا أخي الكريم جابر،
ما تفضلت به غير دقيق، خصوصاً في جزئية "بلعتها السعودية"،
استخدامك لهذا المصطلح غير مقبول أخي الكريم،
سأكون صريحة - كعادتي دائماً - ترسيم الحدود البحرية بين البحرين والسعودية تم برضاء الطرف البحريني ولم تبلعها السعودية، وتضمين المنطقة السداسية ضمن الحدود السعودية من مصلحة البحرين على ثلاث مستويات؛ السياسي والسيادي والأمن القومي،
البحرين ضحت بالجانب الاقتصادي في مقابل الأمن القومي والسيادة الوطنية، وهذا يتطلب شرح وتحليل طويل وعريض، إذا سنحت لي الفرصة سوف أدرج مشاركة في ذلك الموضوع أشرح فيها هذه الأبعاد،
وأما سبب عدم اكمالي لذلك الموضوع لأن وقتها كنا على أعتاب دخول شهر رمضان، لاحظ تاريخ تلك المشاركات في ذلك الموضوع وستجد بأنه تقريباً قبل شهر رمضان بأسبوع، ثم دخلنا في شهر رمضان وعادة في الشهر الفضيل أنشغل كثيراً، ومع ذلك خلال الأسبوعين الأخيرين من شهر رمضان دخلت المنتدى وشاركت بكثافة في عدة مواضيع عن "العقوبات الأميركية على إيران ورد الفعل الإيراني تجاه ناقلات النفط في بحر عمان ومضيق هرمز"، نظراً لأن تلك الأحداث كانت ساخنة وفرضت نفسها بقوة واضطريت المشاركة معكم.

عودة
أعلى